Thursday 8 February 2018

الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة


خيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.
إذا كنت قد درست من أي وقت مضى لغة ثانية، وانت تعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون. ولكن بمجرد أن تتعلم، ويقول، الإسبانية كلغة ثانية - تعلم الإيطالية كثالث سيكون أسهل بكثير لأن كلاهما له جذور اللاتينية المشتركة. للحصول على مرفق مع الإيطالية كلغة ثالثة، سوف تحتاج فقط لفهم التغييرات الطفيفة في أشكال كلمة وبناء الجملة. حسنا، الشيء نفسه يمكن أن يقال عن خيارات التعلم. (لمعرفة أساسيات، اقرأ خياراتنا الأساسية دروس.)
بالنسبة لمعظم الناس، والتعلم عن خيارات الأسهم هو مثل تعلم التحدث بلغة جديدة، الأمر الذي يتطلب المصارعة مع شروط غير مألوفة تماما. ولكن إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة مع خيارات الأسهم، فهم لغة الخيارات على العقود الآجلة يصبح من السهل. في الواقع، المفاهيم الأساسية مثل دلتا، وقيمة الوقت وسعر الإضراب تنطبق بنفس الطريقة على الخيارات الآجلة لخيارات الأسهم، باستثناء الاختلافات الطفيفة في مواصفات المنتج، أساسا العقبة الوحيدة للحصول على مرت.
في هذه المقالة، نحن نقدم مقدمة للعالم من الخيارات الآجلة S & أمب؛ P 500 التي سوف تكشف لك كم هو سهل لجعل الانتقال إلى الخيارات على العقود الآجلة (المعروف أيضا باسم السلع أو الخيارات الآجلة)، حيث عالم من المحتملين الربح ينتظر.
خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.
عند تعلم خيارات العقود الآجلة، من ناحية أخرى، التجار الجدد إلى أي سوق معين (السندات والذهب وفول الصويا والقهوة أو S & بس) تحتاج إلى الحصول على دراية ليس فقط مع مواصفات الخيار ولكن أيضا مع مواصفات المنتج من العقود الآجلة الكامنة عقد. هذه، ومع ذلك، هي عقبات غير هامة في بيئة اليوم على الانترنت، والذي يقدم الكثير من المعلومات مجرد انقر بعيدا. نأمل أن يهمك هذا المقال في استكشاف هذه الأسواق المثيرة والفرص التجارية الجديدة. (لمزيد من المعلومات الأساسية، اقرأ فهم خيارات التسعير.)
لتوضيح كيفية عمل الخيارات على العقود الآجلة، سأشرح الخصائص الأساسية لخيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، والتي هي الأكثر شعبية في عالم الخيارات الآجلة. على الرغم من أن هذه الخيارات الآجلة القائمة على النقد (أي أنها تستقر تلقائيا نقدا عند انتهاء الصلاحية)، فإن منطق الخيارات الآجلة في S & أمب؛ P، مثل جميع الخيارات الآجلة، هو نفس خيارات الأسهم. S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة، ومع ذلك، تقدم مزايا فريدة من نوعها. على سبيل المثال، يمكن أن تسمح لك بالتداول مع قواعد الهامش العالية (المعروفة باسم هامش سبان)، والتي تسمح باستخدام أكثر كفاءة لرأس المال الخاص بك التداول.
ربما أسهل طريقة للبدء في الحصول على يشعر للخيارات على العقود الآجلة هو ببساطة للنظر في جدول أسعار أسعار العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 وأسعار الخيارات المقابلة على العقود الآجلة. أساسا، فإن مبدأ تسعير العقود الآجلة والمستقبلية هو نفس مبدأ سلوك السعر لأي أسهم. كنت ترغب في شراء منخفضة وبيع عالية. وبعبارة أخرى، إذا ارتفعت العقود الآجلة من S & أمب؛ P، ترتفع قيمة العقد والعكس بالعكس إذا انخفض سعر العقود الآجلة من S & أمب؛ P.
الاختلافات الهامة والخصائص.
ومع ذلك، هناك فرق رئيسي بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم. ويعادل التغير في خيار الأسهم 1 دولار دولار واحد (للسهم الواحد)، وهو سعر موحد لجميع الأسهم. مع العقود الآجلة S & أمب؛ P، وتغير دولار 1 في السعر هو $ 250 (لكل عقد)، وهذا ليس موحد لجميع العقود الآجلة والأسواق خيارات العقود الآجلة. في حين أن هناك قضايا أخرى للتعرف على - مثل القيمة العادلة ل S & أمب؛ P العقود الآجلة والعالوة على العقود الآجلة - هذه المفاهيم ذات الصلة هي ضئيلة في الممارسة وما تحتاج إلى فهم لمعظم استراتيجيات الخيار.
وبصرف النظر عن تمييز مواصفات الأسعار، هناك بعض الخصائص الهامة الأخرى للخيارات S & أمب؛ P الهامة. وبما أن هذه الخيارات تتداول على العقود الآجلة الأساسية، فإن مستوى العقود الآجلة لل S & أمب؛ P، وليس مؤشر S & أمب؛ P 500، هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على أسعار الخيارات على العقود الآجلة للسلع الآجلة. التقلب وتضاؤل ​​قيمة الوقت تلعب أيضا دورهما، تماما كما أنها تؤثر على خيار الأسهم.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على العقود الآجلة وأسعار الخيارات في S & أمب؛ P، لا سيما في كيفية تأثير التغيرات في أسعار العقود الآجلة على التغيرات في أسعار الخيار. أولا دعونا ننظر في S & أمبير؛ P الآجلة مواصفات المنتج، والتي يتم عرضها في الشكل 1.
تداول العقود الآجلة بين "S & أمب؛ P" في الفترات الزمنية "الحد الأدنى للسعر"، بقيمة 25 دولارا لكل منهما، لذا فإن النقطة الكاملة ($ 1) تساوي 250 دولارا. ويعرف الشهر النشط باسم "عقد الشهر الأول" وهو أول ثلاثة أشهر تسليم مدرجة في الشكل 2. آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة من S & أمب؛ P هو يوم الخميس قبل انتهاء الصلاحية، والذي هو على الجمعة الثالثة من شهر العقد. من خلال النظر في الشكل 2 أدناه، يمكننا أن نرى بعض الأسعار الفعلية للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500، مأخوذة من نهاية التداول اليومي (جلسة حفرة) يوم 12 يونيو 2002.
عقد يونيو S & P الآجلة في الشكل 2، على سبيل المثال، استقر عند 1020.20 في هذا اليوم بالذات. ويعادل تغير النقطة البالغ +6.00 ربحا قدره 500 1 دولار للعقد الواحد (6 × 250 دولارا = 500 1 دولار). ومن الجدير بالذكر أن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 سوف تتداول تقريبا تقريبا، ولكن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ستتداول بعلاوة طفيفة مرتبطة.
فهم S & أمب؛ P الخيارات المستقبلية.
الآن دعونا ننتقل إلى بعض الخيارات المقابلة. مثل ما يقرب من جميع الخيارات على العقود الآجلة، وهناك توحيد التسعير بين العقود الآجلة والخيارات. أي أن قيمة التغيير $ 1 في قسط هو نفس تغيير دولار واحد في سعر العقود الآجلة. هذا يجعل الأمور سهلة. في حالة العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 والمستقبلات الأساسية، فإن قيمة التغيير $ 1 تبلغ 250 $. ولتوفیر بعض الأمثلة الحقیقیة علی ھذا المبدأ، فقد اخترت في الشکل 3 أسعار الإضراب الفاصل بین 25 نقطة في بعض العملات خارجیة، وتدعو إلی التداول في العقود الآجلة لشرکة جون اند اند بورز.
كما نتوقع لخيارات وضع الأسهم والدعوة، دلتا في الأمثلة أدناه هي إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. لذلك، منذ أن ارتفعت العقود الآجلة لشركة جون S & أمب؛ P بمقدار ست نقاط (عند 250 دولار لكل نقطة، أو الدولار)، انخفضت قيمة الأسهم وارتفعت قيمة المكالمات. الضربات البعيدة من المال (925 وضع و 1100 دعوة) سيكون لها أقل الدلتا القيم، وأقرب من المال (1000 وضعت و 1025 دعوة) لديها أعلى دلتا القيم. كل من علامة وحجم التغيير في قيمة الدولار لكل خيار جعل هذا واضح. وكلما ارتفعت قيمة الدلتا كلما زاد تغير سعر الخيار سيتأثر بتغير العقود الآجلة S & أمب؛ P.
على سبيل المثال، نحن نعلم أن العقود الآجلة ل جون S & أمب؛ P ارتفعت ست نقاط لتستقر عند 1020.20. هذا سعر التسوية هو خجول فقط من سعر ضربة يونيو يونيو من 1025، الذي ارتفع في القيمة بمقدار 425 $. هذا الخيار القريب من المال لديه دلتا أعلى (دلتا = 0.40) من الخيارات أبعد من المال، مثل خيار الاتصال مع سعر الإضراب 1100 (دلتا = 0.02)، والتي زادت في القيمة فقط 12.50 $. تقيس قيم دلتا تأثير التغييرات الإضافية في العقود الآجلة للأسهم والمستثمرين على أسعار الخيارات هذه. فعلى سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن ترتفع العقود الآجلة الأساسية لشركة جون S & أمب؛ P 10 نقاط أخرى (شريطة ألا يكون هناك أي تغيير في انحطاط القيمة الزمنية وتقلبها)، فإن خيار استدعاء S & أمب؛ P في الشكل 3 مع ارتفاع سعر الإضراب 1025 بأربع نقاط، أو الحصول على 1000 دولار.
نفس المنطق ولكن العكس ينطبق على خيارات S & أمب؛ P وضع في الشكل 3. وهنا نرى أسعار الخيار وضعت تراجع مع ارتفاع في العقود الآجلة يونيو S & أمب؛ P. الخيار الأقرب من المال لديه سعر الإضراب من 1000، وسعره انخفض بمقدار 600 $. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات أبعد من المال وضعت، مثل الخيار مع سعر الإضراب من 925 ودلتا من -0.04، فقدت أقل، بقيمة 225 $.
أما بالنسبة للخيارات الأخرى في أسواق العقود الآجلة، فستحتاج إلى التعرف على مواصفات منتجاتها - مثل وحدات التداول وأحجام القراد - قبل القيام بأي تداول. ولكن بعد أن قلت ذلك، أنا متأكد من أنك سوف تجد أن يجيد لغة الخيارات الثانية ليست صعبة كما كنت قد فكرت في البداية.

مؤشر العقود الآجلة.
ما هي "العقود الآجلة للمؤشر"
العقود الآجلة للمؤشر هي العقود الآجلة على مؤشر الأسهم أو المالية. لكل مؤشر، قد يكون هناك عدة مختلفة لتحديد سعر العقود الآجلة.
تراجع "مؤشر العقود الآجلة"
والسلع الأساسية المرتبطة بمستقبل المؤشر هي مؤشر أسهم معين لا يمكن تداوله مباشرة. ويؤدي ذلك إلى أن تكون العقود الآجلة هي الطريقة الرئيسية التي يمكن بها تداول مؤشرات الأسهم وتشغيلها وتداولها بنفس الطريقة المتبعة في الاستثمارات الأخرى في سوق العقود الآجلة.
وبما أن المؤشر يتألف من مخزون من شركات متعددة، فإن التسوية لا يمكن معالجتها من خلال نقل ملكية شهادة مخزونات معينة. بدلا من ذلك، يتم تسوية معظم العقود الآجلة للمؤشر بالعملة المرتبطة بالاستثمار.
مؤشر العقود الآجلة الشعبية.
في الولايات المتحدة، بعض العقود الآجلة الأكثر شعبية هي مؤشر داو جونز (يم) و ميني ناسداك (نق) في مجلس شيكاغو للتجارة، و ميني راسل 2000 (ER2) و ميني S & P 500 (إس) على بورصة شيكاغو التجارية.
كما تتوفر العقود الآجلة للمؤشرات في الأسواق الخارجية. ويشمل ذلك مؤشر داكس ومؤشر سمي للعقود الآجلة في أوروبا، ومستقبل مؤشر هانغ سنغ في آسيا.
العقود الآجلة للمؤشر.
ويقضي العقد الآجل للمؤشر بأن يوافق المالك على شراء مؤشر بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. وإذا كان سعر المؤشر في ذلك التاريخ أعلى من السعر المتفق عليه في العقد، حقق صاحب السهم ربحا، ويتعرض البائع لخسارة. وإذا كان العكس صحيحا، فإن حامله يعاني من خسارة، ويحقق البائع ربحا.
العقود الآجلة هي وثائق ملزمة قانونيا تحدد الاتفاق المفصل بين المشتري والبائع. وهو يختلف عن خيار يتمثل في أن العقد الآجل يعتبر التزاما، في حين يعتبر الخيار حقا قد يمارس أو لا يمارس.

خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.
توفر خيارات مؤشرات الأسهم في بورصة الكويت على العقود الآجلة السيولة على مدار الساعة وعمق السوق وخيارات المنتجات الواسعة على المؤشرات القياسية العالمية لتتناسب مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. استفد من إزاحة الهامش المحتملة على استراتيجيات العقود الآجلة والخيارات، وقدرات متقدمة على نشر الشاشة، واليقين من المقاصة المركزية.
أعلى خيارات مؤشر الأسهم في العقود الآجلة.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
الاشتراك.
الحصول على انهيار يومي من خيارات الأسهم لدينا في أسواق العقود الآجلة.
الأدوات والتقارير.
السيولة التي تحتاج إليها، على مدار الساعة.
ثلاثون صناع السوق يدعمون E-ميني خيارات 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس. يتد أدف هو أكثر من 610،000؛ أكثر من 52،000 عقد تداول يوميا خارج ساعات التداول الأمريكية. 1 يوفر هامش محفظة العقود الآجلة كفاءات رأسمالية أكبر من هامش الأوراق المالية.
1 البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.
أساسيات مؤشر الأسهم.
خيارات على المنتجات الآجلة.
تعرف على عروضنا، والتي تشمل السائل، ومعيار S & P 500، ميدكاب 400، سمالكاب 600 خيارات وأكثر من ذلك.
تعرف على خيارات مؤشر ناسداك على العقود الآجلة والعقود القياسية السائلة لإدارة التعرض ل 100 شركة رائدة غير مالية في الولايات المتحدة.
اقرأ المزيد عن داو (5 $) خيارات الفهرس على العقود الآجلة، والتي تعرض 30 شركة أمريكية كبيرة.
المزيد في مؤشر الأسهم.
مؤشر هبوط مؤشر الأسهم.
مؤشر الأسهم الأمريكية.
مؤشر الأسهم الدولية.
E-ميني S & P حدد القطاعات الآجلة.
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

الخيارات في مؤشرات الأسهم الآجلة
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

مؤشرات الأسهم الآجلة.
طريقة جديدة لتداول مؤشرات الأسهم الأمريكية والعالمية.
تشعر محدودة من قبل "شراء وعقد" الاستثمار؟ بالإحباط من خلال رؤية محفظتك ترتفع شهر واحد وهبوطا في المرة القادمة؟ تبحث عن وسيلة لتداول بنشاط الأسواق، وليس مجرد استثمار على المدى الطويل؟
مع أمن المخاطر المحدود والتبادل المنظم، فإن تداول الحركات قصيرة الأجل لسوق الأسهم يمكن أن يكون مصدرا للمتعة وكذلك الربح. الخيارات الثنائية وينتشر فتح الأسواق الآجلة مؤشر الأسهم للتجار الأفراد مع انخفاض التكاليف ومحدودية المخاطر، وفتح عالم من الفرص.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
مؤشر الأسهم الآجلة في نادكس: عالم من الفرص.
في نادكس يمكنك تداول الخيارات الثنائية ونشر العقود على أساس الأسعار الآجلة الكامنة وراء مؤشرات الأسهم التالية من الولايات المتحدة وبقية العالم.
الولايات المتحدة الامريكانية.
وول ستريت 30.
داو: استنادا إلى مؤشر كبوت E-ميني Dow® الآجلة، تتبع أداء 30 شركة أمريكية رئيسية.
S & أمب؛ P 500: استنادا إلى مؤشر سم E-ميني S & أمب؛ P 500® الآجلة: 500 سهم مشترك كبير في بورصة نيويورك & أمب؛ ناسداك.
أوس تيش 100.
بورصة ناسداك: استنادا إلى مؤشرات مؤشر بورصة ناسداك 100® سم-E ميني، تتبع 100 شركة أمريكية رائدة غير مالية.
الولايات المتحدة سمالكاب 2000.
رسل 2000: استنادا إلى مؤشرات سم E-ميني راسل 2000® المستقبلية، تتبع 2000 الأسهم الأمريكية الصغيرة.
بقية العالم.
الصين A50: على أساس سغس فتس شينخوا الصين A50® مؤشر الآجلة: 50 شركة على سس & أمب؛ شنتشن التبادلات.
فتس 100: استنادا إلى مؤشر ليف فتس 100® الآجلة، تتبع أكبر 100 شركة في المملكة المتحدة من خلال سقف السوق.
المانيا 30.
داكس: استنادا إلى مؤشرات مؤشر يوركس DAX®، 30 شركة ألمانية رئيسية في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية.
نيكي: استنادا إلى مؤشر سغس نيكي 225® العقود الآجلة، وتتبع الأنشطة والمشاعر من سوق الأسهم اليابانية.
مشكلة قديمة، حل جديد: الخيارات الثنائية.
توفر العقود الآجلة للمؤشر نفوذا كبيرا، ولكن أيضا مخاطر هائلة - حتى عند استخدام أوامر وقف الخسارة لمحاولة حماية نفسك. من خلال معظم التقديرات، يتم مسح معظم حسابات التداول الآجلة في غضون بضعة أشهر. خيارات على العقود الآجلة تمكنك من الحد من المخاطر، ولكن لا تزال تشكل تحديات.
وتستند الخيارات الثنائية ناديكس على أسعار أسواق العقود الآجلة الفهرس الأساسي، ولكن مع المدمج في الحماية حتى تعرف أقصى قدر ممكن من الربح والخسارة في المقدمة. مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين 20 دقيقة إلى أسبوع واحد، وهي مصممة للاستفادة من الحركات على المدى القصير. في الواقع، يمكنك الربح مع الخيارات الثنائية حتى في الأسواق الجانبية.
مواصفات العقد.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment