Monday 12 February 2018

الخيار تداول دفد


رانت و الهذيان مدونة:
فيديو دي في دي التجاري.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
النخبة الرسم البياني للتجارة في شروط بسيطة.
قراءة المخططات بشكل صحيح هو الأساس لأي تاجر ناجح، وهذا دي في دي توفر لك مع تلك الأدوات. في غضون هذا دفد سوق الأسهم ساعة واحدة، سوف رئيس الاستراتيجيين السوق لدينا الخوض في أهم أنماط الرسم البياني المستخدمة كل يوم من قبل كبار التجار إنثمونيستوكس. تعلم القراءة والربح من الرسوم البيانية مثل الايجابيات فقط.

خيارات التداول دورة دي في دي.
تعطي لنفسك هدية من شأنها أن تغير حياتك. تحقق من عروض عطلة لدينا!
الخيار تداول دي في دي بالطبع.
متخصصون في خيارات التداول.
أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين الذين لديهم خيارات تداول محدودة أو معدومة. يتضمن هذا بالطبع دورة بريمير كاملة مع دورة تداول الخيارات. لمعرفة المزيد عن هذه الدورة، يرجى مشاهدة "نظرة خاطفة داخل" الفيديو.
من سيستفيد من دورة المتداولين في الخيارات: تم تصميم هذه الدورة خصيصا للتجار الذين ليس لديهم تدريب مسبق على الخيارات. تداول الخيارات مناسب لتجار قاعدة رأس المال المتدنيين والتجار غير المتفرغين والمتقاعدين.
ما سوف تكسب أنت حسنات من أخذ هذا بالطبع: سوف تمرير كل الأخطاء الشائعة الخيارات الجديدة التجار جعل. سوف تتعلم طريقة أبسط وأسهل وأكثر موثوقية لخيارات التجارة للدخل الشهري. سوف تعطي لنفسك الفرصة لزيادة دخلك مع أقل العمل والمخاطر.
يتضمن الخيار تداول دفد بالطبع:
منهجية رئيس الوزراء ودورة تداول الخيارات. الخيار المتداول حزمة دعم الطالب. أدوات التداول المتقدمة وأدوات تداول الخيارات الخاصة. تدريب متعمق على جميع جوانب أنواع جديدة من الخيارات. اختبارات ذاتي لمساعدتك على الاحتفاظ بما تعلمته. التوجيه خلال التداول محاكي لصقل المهارات. مخططات مخصصة للخيارات. على الانترنت ملفات ويكي طالب مع تدريب إضافي. يوميا السوق المعلم دروس مستمرة لصقل المهارات الخاصة بك. جلسات التوجيه مع اختيارات الأسهم الطلاب تحليلها.
وقد ثبت أن شكل دراسة المنزل لتكون طريقة متفوقة من التعليم. كنت قادرا على دراسة في وتيرة الخاصة بك، في الوقت الذي هو الأكثر ملاءمة لك. وتوفر المواد المطبوعة مرجعا مرجعيا متواصلا، وتتيح أقراص الفيديو الرقمية استعراضها على أساس منتظم حسب الحاجة. مع مواردنا أسئلة غير محدودة للطلاب، والتدريب لدينا هو الأفضل وهذا هو السبب تيشنيترادر ​​هو المعيار الذهبي للتعليم سوق الأسهم.
من سيستفيد من دورة خيارات التداول دفد:
التجار اليوم الذين يرغبون في تداول أقساط الخيار كبديل للأسهم التداول اليوم. خيارات الحد بشكل كبير من خطر التداول اليوم.
الخطوة 1: مشاهدة نظرة خاطفة في الداخل.
الخطوة 2: عرض المنهج.
انقر على زر الذهب أدناه.
الخطوة 3: أسئلة؟
بحاجة إلى مساعدة مع التسجيل:
سوينغ وتجار الزخم.
سوينغ وتجار الزخم الذين يرغبون في خيارات التجارة قسط كبديل للأسهم التداول سوينغ. سوف تتعلم الجديد قسط أسلوب التداول البديل من الخيارات التي تقلل من المخاطر، ويزيد الأرباح ويجعل تداول الخيار بسيطة وممتعة للقيام به.
وأخيرا، نهج العلامة التجارية الجديدة لدخول التجارة نمط الموقف قبل أن يكمل السهم قاعه. هذا يقلل من المخاطر ويوفر فرصا أكثر بكثير بالنسبة لك. يمكن للمتداولين الموقف استخدام خيارات للاستفادة من الأسهم وانخفاض المخاطر، لدخل التجارة موقف أعلى. أو، يمكن أن تتاجر أقساط الخيار للأرباح على المدى القصير.
مستثمري محفظة طويلة األجل.
الآن يمكنك أن تتعلم كيفية استخدام أسلم الخيارات الأقل خطورة للتخفيف من مخاطر السوق الدب أو تصحيح المدى المتوسط ​​من الأسهم الخاصة بك على المدى الطويل عقد. سوف تتعلم كيفية التحوط ضد الخسائر وكيفية استخدام عقود الخيار منخفضة التكلفة والتأمين ضد عوامل مخاطر السوق بشكل عام.
401K والمستثمرين صندوق الاستثمار المشترك.
سوف تتعلم كيفية استخدام الخيارات للتخفيف من الخسائر في محفظتك على المدى الطويل عندما يصحح السوق واسعة وكيفية التحوط كسياسة تأمين ضد الاتجاهات الهابطة المفاجئة غير المتوقعة.
ما الذي يجعل تيشنيترادر ​​الخيار التداول دفد بالطبع مختلفة تماما عن جميع الدورات الأخرى؟
بدلا من مجرد استراتيجيات الخيار التعلم، يغطي بالطبع لدينا من وماذا ومتى وأين وكيف ولماذا يتاجر السوق تداول الخيارات. سوف تكسب أنت حسنات فهم أعمق للسوق الخيارات: كل من منتجاتها لخيارات التداول، مجموعات المشاركين في السوق الذين يستخدمون الخيارات، وظروف السوق التي سوف تؤثر على الصفقات الخيار.
لا أحد يعلم خيارات من الداخل الى الخارج مثل هذا.
الآن، للمرة الأولى على الإطلاق، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات مثل المهنية. سوف تحصل على معرفة كيف صناع السوق الخيارات، المؤسسات الجانبية شراء، والتجار المهنية تجعل دخول ضخمة من خيارات التداول. سوف تتعلم كيف يستخدم هؤلاء المهنيين خيارات للاستفادة، وتجارة متميزة، والتحوط، والتخفيف. وكان المدربون لدينا على الأرض من أسواق الخيارات الرئيسية وعملوا مع صانعي السوق والمهنيين لخلق هذا بالطبع خيارات فريدة من نوعها.
خياراتنا بالطبع يأخذ التعلم عن خيارات لمستوى جديد كليا من الخبرة. وكما هو الحال دائما، يغطي التدريب لدينا أساسيات الخيارات ويذهب إلى أبعد من الإغريق، والتقلب الضمني، وجميع استراتيجيات الخيارات. تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s المنهجية الحديثة وعملية خيارات التداول يأخذ التخمين من التداول الخيار. إذا كنت مبتدئا، وسوف تبدأ هذه الدورة قبالة لكم على الطريق الصحيح، وسوف تساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة، والمزالق، والخسائر المزمنة الكثير من خيارات البيع بالتجزئة التجار عند البدء بها.
إذا كان لديك بعض الخبرة مع عدد قليل من استراتيجيات الخيارات، وهذا بالطبع ملء الثقوب في التعليم الخاص بك، وتبسيط ما تعلمته، وسوف تساعدك على تخصيص التداول الخيار الخاص بك لاحتياجاتك والوقت والأهداف. هذا بالطبع سوف تدفع لنفسها عدة مرات على النحو الذي تكتشف كيفية التجارة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر وإمكانات الربح العالية. دورة الخيارات تيشنيترادر ​​هو تحقيق التعليم الخاص بك لخيارات التداول.
تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s منهجية وفلسفة خيارات التداول يأخذ العمل، والإحباط، والارتباك، والأخطاء من التداول الخيار. الآن يمكنك التجارة مثل التجار المهنية، والعثور على حمامات الظلام & # 8217؛ وسيولة ضخمة رسم وخيارات شراء قبل الأسهم وخيارها تتحرك بقوة دفع قوية.
تعلم كيفية تداول الخيارات بالطريقة الصحيحة، والطريقة السهلة، والطريقة المنخفضة المخاطر. الآن هو الوقت المناسب لك لبدء خياراتك التجارية التداول مع الأكثر اكتمالا، ومعظم الخيارات متعمقة بالطبع وضعت من أي وقت مضى.

رانت و الهذيان مدونة:
فيديو دي في دي التجاري.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
النخبة الرسم البياني للتجارة في شروط بسيطة.
قراءة المخططات بشكل صحيح هو الأساس لأي تاجر ناجح، وهذا دي في دي توفر لك مع تلك الأدوات. في غضون هذا دفد سوق الأسهم ساعة واحدة، سوف رئيس الاستراتيجيين السوق لدينا الخوض في أهم أنماط الرسم البياني المستخدمة كل يوم من قبل كبار التجار إنثمونيستوكس. تعلم القراءة والربح من الرسوم البيانية مثل الايجابيات فقط.

دفد تداول الخيارات
لحن في تاجر المهنية، جون F. كارتر، يحلل العمل الحالي في سوق الخيارات اليوم. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في التداول، وقد ظهرت جون على نبك، سم المجموعة، بلومبرغ، فوكس الأعمال، تاستي التجارة وغيرها الكثير.
جون F. كارتر - 7 نوفمبر 2017.
وهنا هي الإدخالات التي أخذناها على هذه الأسهم وحيث كنت قد وضعت أهدافي. . . . تابع القراءة.
هنري غامبل - 6 نوفمبر 2017.
من الجيد دائما الرجوع ومراجعة الصفقات لمعرفة ما إذا كانوا يعملون فعلا أم لا. اثنان التي كنا تغطي هنا كان لها نتائج قوية وهناك اثنين من أكثر يستحق النظر. . . . تابع القراءة.
هنري غامبل - 3 نوفمبر 2017.
في شريط فيديو مجاني يوم الأربعاء وضعنا بعض الأفكار ل آبل قبل الأرباح. دعونا نرى كيف تبدو تلك الأفكار، وبطريقة قليلة يمكنك تعديل استراتيجية لتعطيك مساحة أكبر قليلا إلى الاتجاه الصعودي مع أي خطر السلبي. . . . تابع القراءة.
هنري غامبل - 2 نوفمبر 2017.
أفاد البنك المركزي الأوروبي الأرباح بعد إغلاق اليوم، وعلى الرغم من الأرقام الصلبة، تداولت بعد التقرير. عندما تجد الأسهم الصاعدة التي يتم تمديدها من الناحية الفنية، وهذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للنظر في تداول أرباحهم. . . . تابع القراءة.
جون F. كارتر - 1 نوفمبر 2017.
ونحن نفعل هذا بالضبط نفس التجارة مرة أخرى. . . . تابع القراءة.
هنري غامبل - 31 أكتوبر 2017.
أنا أحب أرباح التداول، ولكن هناك شيء يمكن أن يقال لإعداد سوينغ مباشرة. دعونا ننظر إلى واحدة من المفضلة في الفيديو الليلة هذه. . . . تابع القراءة.
4300 N كينلان بارك أردي.
أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورت @ سيمبلرترادينغ.
روابط مفيدة.
منصات الشركاء.
كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.
تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تداول الخيارات في حساب تاستيوركس يخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.

إستراتيجية الخيارات برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
استراتيجية الخيارات التدريب التجاري هو برنامج التدريب الشخصي للأفراد الذين يرغبون في التعلم والتفوق تداول الخيار باستخدام استراتيجيات الخيار الصحيح على أساس تقلبات السوق وقابلة للتطبيق في السوق الهندي لدينا (نيفتي، البنكنة و نس الأسهم خيارات).
ورشة عمل لمدة يومين كاملة (16+ ساعة) ورشة عمل ما بعد، يمكنك اختيار إضافية 4 ساعة على الانترنت جلسة لتوضيح أي شكوك والإعدادات التجارية يتم عقد ورشة عمل في عطلة نهاية الأسبوع فقط (السبت والأحد) في حالة الاستعجال يمكن أن تستوعب أيام الأسبوع.
إستراتيجية الخيارات مؤشرات التدريب التجاري:
سوف تحصل على أحدث نسخة من أوبتيونسوراكل نس المساعد (كجزء من استراتيجية استراتيجية أدوات بريميوم)، وسوف تتعلم كيفية استخدامها على نحو فعال سوف تحصل على استراتيجية صانع القرار - فيكس، فمن ويندوز تطبيق يستند إلى تحليل الهند فيكس وتوصي أفضل استراتيجية ل ظروف السوق الحالية. سوف تحصل على استراتيجية صانع القرار - هف-إيف، فمن تطبيق ويندوز القائم على أن تقلب تحليل ل سكريب (مؤشر أو الأسهم) وتوصي أفضل استراتيجية لظروف السوق الحالية. ستحصل على مدير التجارة الاستراتيجية، هو أداة مخصصة على أساس ويندوز للتحقق من صحة المعلمات الخيار الخيار (خيارات الإغريق، وما إلى ذلك) وإدارة استراتيجية استراتيجية الخيار خيارات استراتيجية يتم تخصيص التدريب التجاري للسوق الهندية (نيفتي، بانكنيفتي وخيارات الأسهم استراتيجيات) خيارات الإستراتيجية التدريب على التجارة هو للتداول الموضعي خيارات استراتيجية يتم التدريب على التجارة في استراتيجية خيارات عطلة نهاية الأسبوع يتم التدريب على التداول إما على الانترنت أو في الموقع في مركز الأعمال / التعلم في مومباي خيارات المشاركة استراتيجية ورشة عمل التداول، سوف تحصل على استراتيجية الخيار أفكار التجارة لمدة ثلاثة أشهر (2 الاجهزة التجارية شهريا) سوف تحصل على الدعم لمدة ثلاثة أشهر لتوضيح أي شك والتحقق من صحة استراتيجية الخيار الخاص بك الإعداد التجاري.
الخيار الخيار المصطلحات خيار ممتاز الكتابة التقلب التاريخي والتقلب الضمني إيتم، أتم، أوتم (في المال، في المال، من أصل المال) الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، فيغا، غاما ورو)
2. تحليل الخيار وأدوات التداول.
استخدام "أوبتيونسوراكل" باستخدام أداة "صانع القرار الاستراتيجي" لتحديد استراتيجية التقلب الحالي باستخدام أداة "مدير التجارة الاستراتيجية" لإدارة التجارة متى يكون المشتري من الخيارات ومتى يكون البائع (الكاتب) من الخيارات؟
3. استراتيجيات الخيار (محايدة)
إتقان استراتيجيات الخيار غير الاتجاهي.
استراتيجيات الخيار الاتجاه - استراتيجيات الخيار الاتجاه الصعودي - وإذ تضع.
5. ضبط الصفقات الخيار.
أهمية التعديل متى تبدأ التعديل كيفية ضبط الاستراتيجيات لحماية الأرباح الحالية؟ كيفية ضبط استراتيجيات لتقليل الخسارة في حالة التجارة هو ضدنا؟
6. إدارة المخاطر.
تحديد حجم الاستراتيجيات لإدارة الأموال تجنب الأخطاء الشائعة.
أحدث الخيارات من أوبتيونسوراكل نس بلوجين (إستراتيجية إستراتيجية الخيارات المجانية) إستراتيجية إستراتيجية اتخاذ القرار: ريكومندس إستراتيجيات الخيارات القائمة على تقلبات السوق إستراتيجية مدير التجارة: إدارة إستراتيجية الخيارات دورة حياة التجارة) خيارات التحول: توجه إستراتيجية جديدة إذا تغير مستوى التقلب.
فيديو أوبستراتر:
بمجرد استلامنا للدفع، سوف تتلقى بدف للوحدة 1 (أساسيات الخيارات). يمكنك أن تقرأ قبل حضور ورشة العمل. على الرغم من أن جميع وحدات سيتم تغطيتها بالتفصيل في ورشة العمل. يوم قبل ورشة عمل، سوف تتلقى العرض في شكل بدف لجميع وحدات.
الإنجليزية والهندية (المواد الدراسية باللغة الإنجليزية)
فوائد التسجيل المبكر:
وبمجرد الانتهاء من التسجيل، وسوف نشارك الأدوات التي يمكنك تثبيت ولها نظرة & أمب؛ يشعر من الأدوات. هذا يتجنب آخر لحظة التثبيت وتفعيل الأدوات. يمكنك الحصول على ما يكفي من الوقت لممارسة الأدوات والتعود على ذلك. بمجرد الانتهاء من التسجيل، سوف تحصل على المواد الدراسية للوحدة 1 (خيارات أساسيات بدف) التي يمكنك قراءتها والاستعداد لورشة العمل. إذا طلب ذلك، يمكننا مشاركة الصفقات المخطط لها معك ويمكن أن توفر التغذية المرتدة على التجارة الحالية الخاصة بك إن وجدت. كل أسبوع، ونحن نحاول التخطيط للتجارة استراتيجية واحدة. سوف تحصل على خصم الطيور في وقت مبكر. ملاحظة: سيتم إضافتك إلى مجموعة واتساب فقط بعد الانتهاء من ورشة العمل.
وتشمل رسوم التدريب قسط أدوات مجانية بقيمة روبية 5110.
وبمجرد استلام الدفع الكامل، سوف تتلقى الأدوات بما في ذلك وحدة 1 دليل بدف، بحيث يمكنك الحصول على استعداد لورشة العمل.
إستراتيجية الخيارات التداول جدول ورش العمل:
سجل مقدما للحصول على أدوات على الفور لاستكشاف.
سجل مقدما للحصول على أدوات على الفور لاستكشاف.
الفتحة المتاحة التالية: 23 كانون الأول (ديسمبر) & أمب؛ 24 (السبت والأحد)
مبدأ من يأتي اولا يخدم اولا.
إذا كان هناك حاجة ملحة لاستراتيجية الخيارات التدريب التجاري، يمكنك مناقشة معي.
الاسم: سانتوش كومار كارمراج باسي.
رقم الحساب: 000405015336.
نوع الحساب: الحساب الحالي.
الفرع: ناريمان بوينت، مومباي - 400021.
إفسك كود: ICIC0000004.
يرجى الاتصال بي عن طريق الاتصال / سمز / ال واتساب على +91.98202.00550.
إستراتيجية الخيارات التداول التدريب، التعليم، تعلم خيارات التداول، التدريب على خيارات التداول في مومباي في الهند، ورشة عمل عطلة نهاية الأسبوع، دورة. تعلم كيفية التجارة المتقدمة استراتيجيات الخيار سانتوش كومار باسي.
إستراتيجية الخيارات التداول التدريب، التعليم، تعلم خيارات التداول، التدريب على خيارات التداول في مومباي في الهند، ورشة عمل عطلة نهاية الأسبوع، دورة. تعلم كيفية التجارة المتقدمة استراتيجيات الخيار سانتوش كومار باسي.
سانتوش كومار باسي، خيارات المتداول والمدرب: استراتيجيات استراتيجية برنامج التدريب التجاري للسوق الهندي.
24 تعليقات:
هو التدريب الخاص بك مصممة ل أون - خط، خارج الموقع التدريب لمحطة خارج؟
بل ميل: pkmohanty02 @ ياهو.
نعم برافاتجي، المشاركين الذين ليسوا قادرين على حضور ورشة عمل في الموقع، ثم يمكن حضور وضع على شبكة الإنترنت.
عنوان ورشة عمل مومباي؟
عنوان ورشة عمل مومباي؟
ويقع بالقرب من مجمع باندرا كورلا، باندرا. وبمجرد الانتهاء من التسجيل، وأنا أشارك التفاصيل الدقيقة للمشاركين.
هل يتم احتساب رسوم الدورة التدريبية على المشاركين في غرفة الدراسة عبر الإنترنت؟
نعم على حد سواء هي نفسها. هو نفسه بالطبع ولكن المقدمة من قبل اثنين من وسائل.
في الملصق الخاص بك (أعلاه) ماكس خسارة ماكس الربح هو write. pl تصحيح ذلك.
شكرا لإخطارك.
قيل لي 99٪ خسارة دليل على التداول ممكن في الخيارات. هل تعلم أي استراتيجية من هذا القبيل؟
جميع الصفقات سيكون لها بعض المخاطر. لا يوجد نظام تداول الكأس المقدس مع 99٪ بأمان. بالنسبة ل 99٪ بأمان، يوصى بإيداع الودائع المصرفية مثل فد و أردي والأدوات العادية. صفقات الخيارات هي مخاطر أعلى وأعلى منح. مع استراتيجيات يمكنك الحد من المخاطر أو تقليلها وزيادة احتمال النجاح.
هل تسجيل أيضا بحيث واحد على الانترنت يمكن أن تنقح؟
عزيزي سوبهشجي، لا نحن لا نسجل. للطبقة على الانترنت، فمن يعيش لا تسجيل قاعدة.
ما هو المكان في بنغالور. أي سياسة إلغاء يحرم الناس لا يمكن في اللحظة الأخيرة.
سيدي أي فئة هيدراباد قريبا؟
يمكنك يرجى النظر في ذلك.
يتم سحب البيانات فقط ل أنيق و بانكيفتي. للشركات الأخرى أنا لست قادرا على سحب البيانات.
الرجاء التواصل معي. أستطيع أن أؤكد أنها تعمل بسلاسة للجميع.
إذا كنت تدفع رسوم كاملة مقدما و أنا متأكدا حضور ورشة عمل بسبب بعض الأسباب خطيرة، يمكنني الحصول على فرصة للحضور في ورشة عمل القادمة؟
يمكنك حضور في ورشة عمل في المستقبل.
معلومات لطيفة شكرا لتقاسمها. سيكون مفيدا للأشخاص الذين يبحثون عن هذا النوع من المعلومات ..

No comments:

Post a Comment