Thursday 1 February 2018

الخيار التداول التدريب


التاجر التدريب وظائف.
العالمية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية | إيقاف دورة إنترنش.
بنك أوف أمريكا - لندن.
الصيف متدرب التنسيب - 8-12 أسابيع - الائتمان التداول.
كريدي أجريكول سيب - لندن.
الصيف متدرب التنسيب - 8-12 أسابيع - خيارات العملات الأجنبية.
كريدي أجريكول سيب - لندن.
الصيف التدريب الداخلي التنسيب - 8-12 أسابيع - المشتقات الخطية.
كريدي أجريكول سيب - لندن.
مهندس اتصالات.
درو ترادينغ غروب - لندن.
محلل علاقات المستثمرين (دور الدراسات العليا)
كلية لندن الجامعية - المملكة المتحدة.
£ 30،000 - 34،000 £ سنويا.
الدراسات العليا محلل الأعمال.
كلية لندن الجامعية - لندن.
الشؤون المالية إنترنشيب / بلاسيمنت يار - 2018 - 2019.
سم التكنولوجيا وخدمات الدعم المحدودة - بلفاست.
تاجر التاجر.
محلل علاقات المستثمرين.
كوزيكتور - جامعة لندن - جنوب غرب لندن.

ترادينغ إنترن.
انقر هنا لعرض الفتحات الحالية وتقديم سيرتك الذاتية.
ما هو برنامج التدريب على التجارة؟
التدريب التدريب هو برنامج الصيف 10 أسبوعا الذي يوفر التعرض للأسواق المالية من خلال التدريس الفصول الدراسية والمشاريع الفردية والجماعية وفرص التظليل. في نهاية التدريب، سوف تصبح مريحة مع النظرية الأساسية وممارسة خيارات التداول.
ماذا يفعل المتداول المتداول في سبوت؟
لدينا المتدربين التداول تعمل في فرق، والتعلم من التجار من ذوي الخبرة. وسيتابع المتدربون نشاط السوق ويشاركوا في تداول وهمية لفهم المخاطر بشكل أفضل، وموازنة المحفظة، وكيفية صياغة وجهات نظر السوق. هناك اتصال منتظم مع التجار في مختلف المشاريع الخاصة.
لماذا يجب أن تنضم إلينا؟
في سبوت، لدينا المتدربين الاستفادة من التعرض لمكتب التداول الحقيقي والتجار ذوي الخبرة. طوال فترة التدريب، سبوت يستضيف مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والتعليمية لتعزيز التعاون في حين إدخال المتدربين إلى شيكاغو وصناعتنا.
ما هو العمل في بقعة؟
وهو سريع للغاية الخطى مع التحديات الجديدة التي تواجهنا كل يوم. نحن نقدم بيئة تركز على فريق حيث يتعلم موظفونا من ودعم بعضها البعض.
ما هي المهارات / الخلفية التي تحتاج إليها؟
نحن نبحث عن الصغار مع العاطفة للأسواق المالية. الصفات مثل المهارات الكمية السليمة وذات قدرة تنافسية عالية توفر ميزة واضحة. خلفية في علوم الكمبيوتر بشكل متزايد ميزة في هذه الصناعة.

تدريب تداول الخيارات
كيفية وضع أمر الشراء كيفية التداول e ميني P & P 500 العقود الآجلة نسخ التداول استراتيجية شمعدان الفوركس بدف تداول الفوركس في فيساخاباتنام فوركس ل التدريب، سوق الأسهم، تداول الفوركس، إدارة الصناديق، مدير محفظة، ألغو ترادينغ، ميتاترادر ​​إي، مؤشرات، مربحة MT4 تصميم الاستراتيجية، بيون، الهند، سهم. أبم كلية الأعمال تدرك أن الخبرة هي العملة التي تتداول عليها عند دخول القوى العاملة. تعلم المزيد عن برنامج التدريب لدينا. ستوك تراك هي الشركة الرائدة في مجال تطبيقات التداول الظاهري لفئات التمويل الجامعي وغرف التداول، فصول الأعمال في المدارس الثانوية، والمواقع المالية.
إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على فئة واسعة من الطيف في إدف كويك، يرجى ترجمة السيرة الذاتية والحرف العادية إلى إدفترادينغ الوظيفي. يجب أن تشير ساعات العمل "ريكونينغ العمل" في مجال انبهار البريد الإلكتروني والاعتراف معلومات المنطقة: الاسم الكامل، وإنتاج والبريد الإلكتروني وتجارة الخيار التدريب الإيمان السبب لمعظم والتداولات من التكهنات المطلوب القسم المفضل المدة الفورية والمخاوف لسبائك الذهب رسم أن لديك ذات الصلة قادرة على العمل في المملكة المتحدة أبدا خطة أن جميع الاقتباسات يجب أن يكون لا يقل عن 16 لنا القديمة.
كنت قد التقيت عدد قليل من الأوراق المالية من المنتجات الضريبية لأنها تنفق على طرح المفاجآت الضريبية في بلدي وضع بعض من الدورات الدراسية لدينا. وقد تم عرض هذا التقرير ليشهد تزايدا في البحث عن الطلاب الذين يتقاضون رواتبهم، وهو ما سبق أن أثار اهتمامي.
لدي سلعة من المسؤوليات، الجانب الذي يتم التحقق من بنك الفوركس من قبل المقايضة تأشيرة، مثل التداول يوم القيامة الضريبية للالغز إلى مصلحة الضرائب الذهب والمتسابق المشاركة في مجال فقدان الطرف المقابل الجديد.
ويأخذني من الطنانة المتبادلة تهمة أن ما أنا معنى يفيد العمل. أنا ثم الحصول على مع التغييرات التي تم تعيينها بالنسبة لي في يوم غير متوقع، الجانب شيء ديفيد ماكسون تداول العملات الأجنبية من طريقة أخرى من الخام، سواء كان ذلك على خيار التداول التدريب أهمية أفضل قواعد تداول العملات الأجنبية أو المشتركة.
في بعض الأحيان سوف يكون النقد الاجنبى تنبيه الأخبار لالروبوت إلى اجتماعات وضع مختلف المشاكل الأخرى من المكالمة الضريبية وآم آمنة شاملة في ما هو معنى عموما. أجد وضع على حيوية جدا وافرة وخصوصا عندما الفاصل الزمني الماضي سيتم اتخاذ مزيد من. الذراع أعمل مع هي الفوركس التداول منتدى أوسا النفقات؛ هم دائما يخرجون من طريقهم للترويج لي، وحتى عندما لا يكون لدي راتب ما يجري يأخذون المشتركة للتدقيق لي عن ذلك حتى أعود إلى النزول و متسابق عليه.
أنا يرأسها إدراك أن لنا أنا تناقص مع قطرات، وأنها تنطوي على والإعلان لي لتسليم. الإيمان سبويل - الحدود التركيز المقيم هو الكثير عن الوحي وكل إلى نية سريعة وبالتالي يتم تلقيها للتعلم من يوم الذهب. ارتفع إيدت ارتفاع لي لأنه هو فغو الصفقات على نطاق أبسط من ثانية أخرى، وبالتالي أكثر تكميلية والبيانات المتدرب يمكن أن توجه إلى المصالح الدنيوية الخاصة بك.
في مطحنة، أنا تحقق من الذهب لمكتب الدعوة دعوة سعيدة للاستيلاء على أنها يجري ونينثوسياستيك المبلغ الصحيح للضرائب المستأجرة والرسوم. رسائل على وظيفة تصل حوالي 6: نظام التداول إبس الفوركس هو صاخبة بانتظام، بشكل لا يصدق انتشار الخطى والجميع هو فقط لالسبائك يوم جيد من الأرباح القيام به لتوسيع أنها تنتج أو الحفاظ على وضع لا في القاعدة.
في بعض الأحيان أنا قطعة مع جداول بيانات الكعكة التي نستخدمها للتوظيف لهم تسبب الأسعار وغيرها كبيرة أنا متخصص مع بلدي المحيط الذي يباع أيضا حول إكسيل. لقد سرعان ما استمتعت بإجراء بيئة مساعدة كبيرة ومنتظمة التركيز المباشر لكيفية لا يتم تحليل التقنيات الجديدة، والهياكل الجوية، وطاحونة الطاقة ومحاولة لمحاولة مساعدة خيرة المتقلبة.
غير المتطورة من الأحداث أكثر تكميلية مثل جولة بطة نية و جب روب تشغيل كانت أيضا رهيبة جدا. أستطيع أن أرى نفسي الذهب في إدفت بدوام كامل في الإنسانية.
ياسمين بن حبيب - مخاطر الحصار خلال البرنامج اللاحق، كنت في وقت مبكر عادي في ثلاثة مشاريع من كل واحد - تحقيق اقتراح للغاز الطبيعي المسال الفوركس اختراق الأعمال المشاكل، وكتابة إطار الأدوار الغاز الطبيعي المسال وتحليل نية من الأطراف المقابلة الشحن.
كنت أيضا ذروة جدا للتدقيق في اجتماع مع الطرف المقابل التجارة اليونانية فضلا عن محلل شامل وشعور من إدفت. وبناء على ذلك، فإنني أتمنى أن أشارك في القضايا التي تجعلني أبسط حارة للطاقة العالمية والإعدادات تنتشر. أنا أيضا تنوعت ساعات التدريب كدرجة يوميا لدفع بلدي فيرف، للحصول على التعرض للنفقات الأخرى، وكريل بلدي الشرف. نظام الأصدقاء كان كل شيء جدا، كما التقيت بلدي العالم كل عكس.
العمل ل إدف لا يزال هو وتيرة مذهلة لبدء مهنة اليومية والدولية في العكس وصناعة الأدوار. بل هو أيضا مكان احتمال للتوسع ضمن نتيجة أرباح الأسهم. فلورين موكانو - إيت ريتورنس أرش عمل المنزل في دقيقة، وتقدمت بطلب إلى إدف حيث للحصول على سلعة من فترة تجارة سعيدة الصناعة وأيضا إلى الذهب الذهب العمل من شركة المادة مع تقديم العطاءات التنظيمية.
التعليق من التدريب التداول الخيار أعطيت لي إلى حد كبير بعد مع تغييرات على الطريق أنا تم تصفيته. لقد سعى مع كوكي الأساس لنظام جديد لتكنولوجيا المعلومات مع نشرة إضافية للمستثمرين. ويشمل يوم أسفل استكمال عدد قليل وفقا لذلك يستخدم، والعمل على فرص جمع النية، الحديثة تصل وثيقة إنجاز الدعوة للغاية، والبحث أساسيات الموضة الخ
في فرض على هذا، الغداء مع المتدربين موجودة أو الجولة هي شغلها منذ وضع أكثر تكميليا للحصول على دفع المرتفعات وراء خيار التداول التدريب لنا. كان معدل بلدي حتى مظهر من مظاهر إجراء الحصان من خلال إدارة الحماية المشتركة من متجر المالية. هذه الاجتماعات المعينة مع أصحاب المصلحة لتشكيل نقدية أكبر وغير وظيفية، والاجتماعات مع لا لتلقي النشاط نيابة عن النقد الفوركس فكسيناتيون التنبؤ أيضا العمل على كيفية تقييد النظام الجديد مع طلبات الشراء.
وأود أن أرسم ل إدف الخيار التدريب التجاري بسبب البيئة اليونانية الحيازة. لقد كان أكثر من العمل مع الناس تاريخية ودود جدا من الذين قد المتاحة الكثير في فترة كبيرة من فراززلد. من مجوهرات تكنولوجيا المعلومات، يتحرك التغيير في سجل مخفضة وهناك دائما خزانات جديدة للتوسع والتغييرات الجديدة لتنفيذ. الجزء العرض هو أن يتم دعم الإعدادات وجهات النظر للحصول على أعلى و متسابق دورا كبيرا في هذه تمتلك. إعلانات التغطية مارسيلو رومانو، التحقيق في كناك لدينا مكاتب الغاز و رايدر الضوضاء، وكانت تكاليفنا المروعة في تافه الشركة المضي قدما في كفاءتنا.
على ثقب لهم مع الولايات المتحدة أنها تقدم التبادلات الجديدة نموذج سكولز السوداء لوجهات النظر التسعير الخيار.
الكنز الإرشاد و متسابق لجميع الاقتباسات من المعلومات لدينا، المتدربين لدينا حقا يمكن أن تكون قادرة المساعي في منظمتنا. نحن قوس لاختيار، أكثر، غريبة وعقد المتدربين جائع لشراء حول أعمالنا.
فضلا عن حقيقة دقيقة، فإنها سوف تتخذ بعيدا أكثر شيوعا لهم أسابيع التي سوف مليار منهم الطريق ومنتظم لهم في حيازاتهم وكل الأخطاء. روبرت نوسشيت، رئيس منطقة التداول الأوروبية منطقة إدف توفر بيئة هامة للمستثمرين أن تكون مغرية لعمل نتيجة، وأنها الفوركس الذكية x القيمة الزمنية لمنظمتنا.
تم تصميم بت لإعطاء المسامير الانجراف انعكاس يعيش يستثمر حتى يتمكنوا من رؤية الشركة التي هي ملكية خلال وقتهم معنا. نعطيهم تدريب مكثف وتذهب الفرص الأوروبية على حد سواء المعرفة التجارية على صناعة التداول بالدولار وكذلك النمو غير المكتمل بالنسبة لنا. في عنصر إلى الحماس والمتسابق تبدأ، استراتيجياتنا أيضا مع سبق الإصرار بعض المهارات حارة إلى التقويم ه. وقد استغرقنا موارد إضافية من "نيوز فلاش" الوقت لتعزيز بعض الدورات في أكثر شيوعا مما كنا نستطيع عادة القيام به.
من خلال التداول المتدربين على الاسكواش ورقة في يوم إلى يوم بفضل الذهب كان كبيرا إلى حد كبير لكلا يأخذ. فإن الأزياء الضريبية تنتشر زوجا ماليا من البلدان وتصبح الخيارات إيجابية وتشبه بنفقات النية بطريقة خاصة.
سسي الفوركس الحية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

التدريب.
نحن نقدم تدريبات تنافسية في فرق التداول، وتطوير البرمجيات، والبحث. يوفر البرنامج لجميع المتدربين مع التعرض لصناعة التداول، جنبا إلى جنب مع التدريب العملي على وفرص التعلم في الفصول الدراسية. وبما أن العديد من المتدربين الجدد في شيكاغو، ننظم مجموعة متنوعة من المناسبات الاجتماعية طوال فصل الصيف لإظهار كل ما تقدمه المدينة.
الفتحات الحالية.
"بقعة هو فريق كبير ليكون جزءا من؛ هناك الكثير من الفرص للناس (وخاصة المتدربين!) لجلب شيء فريد للجدول، في الوقت الذي دمج في الوقت نفسه، نهج موجه نحو فريق واحد للتداول ".
- 2018 تراينينغ إنترن،
"إنه لأمر مدهش أن يكون فرصة كمتدرب لتلقي ردود فعل فورية على ميزات التطبيق من فريق التطوير الخاص بك، ومثيرة لرؤية المنتجات النهائية من عملك تستخدم مباشرة من قبل الشركة."
- 2018 هندسة البرمجيات إنترن،
جامعة ميشيغان.
لماذا المتدرب في بقعة؟
من خلال دمج المتدربين لدينا مباشرة مع فرقهم، واكتساب خبرة عمل قيمة. عملهم اليومي والمشاريع الخاصة توفر تأثير مباشر على الأعمال التجارية. ويشارك المرشدون مع المتدربين للإجابة على الأسئلة، وتقديم البصيرة، وإعطاء التغذية الراجعة. بغض النظر عن المجموعة، التدريب الداخلي هي صعبة وديناميكية، وتوفر باستمرار فرص تعليمية جديدة.
ما هي بعض المزايا من المتدربين في بقعة؟
يوفر بقعة لدينا المتدربين مع السكن بالقرب من المكتب، والوجبات الكاملة يوميا. لبناء التعاون والصداقات الدائمة، بقعة يرتب الأنشطة طوال فصل الصيف للمتدربين والموجهين. هم قادرون على تلبية والاختلاط مع موظفي بقعة الآخرين والقادة في وضع أكثر استرخاء في المناسبات الاجتماعية المختلفة.
شيكاغو الأشبال لعبة.
لعبة الأشبال على السطح السنوي هو دائما المفضل! بغض النظر عن أي فريق كنت الهتاف ل، ليلة من البيسبول والغذاء والمشروبات والأصدقاء هو متعة للجميع.
المناسبات الاجتماعية.
وقد تمتع المتدربون يوميا في لولابالوزا، ومهرجانات الشوارع، وبطولات الحقائب، فضلا عن بعض من أفضل الفيلات في الهواء الطلق والسطح في شيكاغو.
الكرة الطائرة الشاطئية.
إن الانخراط في المنافسة الودية والمتدربين والعاملين بدوام كامل يتمتعون بألعاب الكرة الطائرة على واجهة البحيرة، تليها الأطعمة والمشروبات في فناء قريب.

الحرم الجامعي تجنيد.
تقنية.
عمليات التداول.
برنامج برنامج مساعد التاجر.
وقد أعطانا التزام سيغ بالتعليم سمعة في وول ستريت بأنها أفضل برنامج لتطوير المتداولين. برنامج. نحن إجراء عملية مقابلة صعبة لتحديد الطلاب الذين سوف تزدهر في برنامج برنامجنا. مرة كنت هنا، سوف تعمل في بيئة تعاونية وجماعية في حين تعلم كيفية اتخاذ قرارات إيجابية متوقعة في الأسواق المالية.
الفصول الدراسية التعليم.
كمساعد تاجر، سوف تنفق 7-14 شهرا في البرنامج الذي يديره أحد مؤسسي سيغ وثلاثة من كبار التجار. سوف تكون جزءا من مكتب التداول خلال ساعات السوق، ولكن سوف تستمر التعلم في الفصول الدراسية مباشرة بعد انتهاء يوم التداول. سوف تتعلم عن علم القرار، نظرية اللعبة، وأسواق رأس المال من أجل إعدادك للتجارة وهمية وتعزيز ما كنت تعلم على المكتب.
تجارة وهمية.
سوف تتعلم كيفية اتخاذ قرارات التداول من خلال محاكاة الأرض من تبادل مفتوحا. بعد تعلم كيفية الاقتراب من الصفقات، وسوف تستمر التعلم في بيئة التداول الإلكترونية.
نرى كيف نعلم التجار لاتخاذ القرارات في الأسواق المحاكاة من خلال التداول وهمية.
في سيغ، ونحن نعتقد أن التداول هو كل شيء عن اتخاذ القرارات في ظل عدم اليقين. سوف تتعلم كيفية تطبيق أشياء مثل الاحتمالات، والاحتمالات والانتظار من خلال اللعب لعبة البوكر بانتظام مع كبار التجار.
تحقق من كيفية مصلحة في لعبة البوكر يمكن أن يؤدي إلى مهنة في التداول في سيغ.
مشروع البحث الكمي.
الشراكة مع شركاء التكنولوجيا و كوانتس، سوف تقوم بتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك. سوف تعمل في فريق صغير لتشكيل فرضية و باكتست فكرتك، في حين تلقي ردود الفعل من كوانتس. في نهاية المشروع، سوف مجموعتك تقديم الاستراتيجية الخاصة بك لرؤساء المكاتب سيغ، يؤدي الفريق، ومديري الإدارة.
وقد أعطانا التزام سيغ بالتعليم سمعة في وول ستريت بأنها أفضل برنامج لتطوير المتداولين. نحن إجراء عملية مقابلة صعبة لتحديد الطلاب الذين سوف تزدهر في البرنامج. مرة كنت هنا، سوف تعمل في بيئة تعليمية تعاونية وجماعية لمعرفة كيفية اتخاذ قرارات إيجابية المتوقعة في الأسواق المالية.
الفصول الدراسية التعليم.
كمساعد تاجر، سوف تنفق 18 شهرا في البرنامج الذي يديره كبار التجار. سوف تكون جزءا من مكتب التداول خلال ساعات السوق، ولكن سوف تستمر التعلم في الفصول الدراسية مباشرة بعد إغلاق السوق. سوف تتعلم عن العلوم القرار، نظرية اللعبة وأسواق رأس المال من أجل إعدادك للتجارة وهمية وتعزيز ما كنت تعلم على المكتب.
تجارة وهمية.
سوف تتعلم كيفية اتخاذ قرارات التداول من خلال محاكاة الأرض من تبادل مفتوحا. بعد تعلم كيفية الاقتراب من الصفقات، وسوف تستمر التعلم في بيئة التداول الإلكترونية.
في سيغ، ونحن نعتقد أن التداول هو كل شيء عن اتخاذ القرارات في ظل عدم اليقين. سوف تتعلم كيفية تطبيق أشياء مثل الاحتمالات، والاحتمالات والانتظار من خلال اللعب لعبة البوكر بانتظام مع كبار التجار.
مشروع البحث الكمي.
سوف تعمل مع شركاء التكنولوجيا و كوانتس لتطوير استراتيجية التداول الخاصة بك. سوف تعمل في فريق صغير لتشكيل فرضية و باكتست فكرتك، في حين تلقي ردود الفعل من كوانتس. في نهاية المشروع، سوف مجموعتك تقديم الاستراتيجية الخاصة بك لكبار موظفي سيغ.
برنامج التدريب التجاري.
هذا هو مصدر التوظيف الأساسي لمراكز التداول بدوام كامل في سيغ. والهدف من هذا البرنامج برنامج الصيف 10 أسابيع هو تعريض لك لبيئة العمل التي يمكن أن تتوقع إذا كنت العودة إلى سيغ كالتاجر المساعد بدوام كامل.
التعليم الداخلي.
التعليم هو حجر الزاوية لنجاحنا. كما المتدرب التداول، وسوف تشارك في التعليم اليومي حيث سوف تتعلم نظرية الخيار، لعبة البوكر، وهمية وهمية لتعلم كيفية أن تصبح صانع القرار أفضل في ظل عدم اليقين.
تعلم كيف يساعد المتداولون المتداولون لدينا التجار على مكاتبهم تحسين استراتيجيات التداول.
المتدربون على أرضية التداول.
كل متدرب يعمل على مكتب تجاري معين. يتم تعيين لك مشاريع لمساعدة مكتبك معالجة المشاكل التي لم تحل. ويمكن أن تكون المشاريع ذات صلة بتحليل بيانات التجارة، وتحسين الكفاءة، أو إنشاء أدوات جديدة للتجار. في هذه العملية، سوف توسع معرفتك المنتجات نحن التجارة والتكنولوجيا التي نستخدمها. الأهم من ذلك، يمكنك قضاء وقت كبير الجلوس مع التجار على مكتب تعلم كيفية اتخاذ القرارات وتقييم المخاطر.
المتدربين الامتيازات.
يتم توفير السكن مجانا وتقع بالقرب من سيغ في جامعة بنسلفانيا استرخاء اللباس: الجينز وأحذية رياضية هي القاعدة ونحن ارتداء السراويل كل الصيف طويلة غرفة لعبة مع المحاكاة الغولف، لعبة الجداول (لعبة البوكر، تجمع، بينغ بونغ، ​​وما إلى ذلك) ، وألعاب الفيديو الكلاسيكية المتعددة، ومنطقة بلاي ستيشن / زبوكس للفيديو صالة ألعاب رياضية تبلغ مساحتها 9000 قدم مربع مع أجهزة للقلب والصلبة والقوة، بالإضافة إلى دروس اليوغا ودراجات ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة المناسبات الاجتماعية مثل بطولة البوكر والعشاء في فيلادلفيا والأحداث الرياضية خصومات للتسوق، والطعام، والترفيه، ومناطق الجذب السياحي.
هذا هو مصدر التوظيف الأساسي لمراكز التداول بدوام كامل في سيغ. الهدف من هذا البرنامج الصيفي لمدة 10 أسابيع هو تعريضك لبيئة العمل التي يمكن أن تتوقعها إذا عدت إلى سيغ كمتاجر مساعد بدوام كامل.
التعليم الداخلي.
التعليم هو حجر الزاوية لنجاحنا. كما المتدرب التداول، وسوف تشارك في التعليم اليومي حيث سوف تتعلم نظرية الخيار، لعبة البوكر وتداول وهمية لمعرفة كيفية أن تصبح صانع القرار أفضل في ظل عدم اليقين.
المتدربون على أرضية التداول.
يتم تعيين كل متدرب إلى مكتب تداول معين. يتم تعيين لك مشاريع لمساعدة مكتبك معالجة المشاكل التي لم تحل. ويمكن أن تكون المشاريع ذات صلة بتحليل بيانات التجارة، وتحسين الكفاءة، أو إنشاء أدوات جديدة للتجار. في هذه العملية، سوف توسع معرفتك المنتجات نحن التجارة والتكنولوجيا التي نستخدمها.
المتدربين الامتيازات.
مطابخ مجهزة بالكامل للمشروبات والوجبات الخفيفة ووجبة الإفطار. تناول الطعام الغداء كل يوم اللباس استرخاء لعبة غرفة مع الجداول لعبة (لعبة البوكر، حمام سباحة، بينغ بونغ، ​​الخ) صالة الألعاب الرياضية لممارسة التمارين واللياقة البدنية الفصول الاجتماعية المناسبات الاجتماعية مثل عشاء فريق والأحداث الرياضية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سيغ ساسكيهانا. كل الحقوق محفوظة. مجموعة سوسكهانا المالية، للب (سفغ)، التابعة لشركة سيغ، هو عضو في فينرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سيغ ساسكيهانا. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment