Friday 2 February 2018

ترادر فوريكس ور تشف


فوركس ترادر ​​ور تشف. لا يمكن إنكار الارتباط القوي بين أزواج العملات باليورو والفرنك السويسري. معرفة ما يعنيه تجار الفوركس.
الفوركس التحليل الفني - ور / تشف.
فوركس ترادر ​​ور تشف. EUR / CHF. وتعتبر منطقة اليورو أكبر اتحاد نقدي في العالم، واليورو هو واحد من أكثر العملات تداولا في العملات الأجنبية. على مر التاريخ كانت هناك مرات عديدة يستخدم اليورو كعملة تمويل في أوقات عدم اليقين الاقتصادي العالمي. تاريخيا، كانت سويسرا الكبرى.
في هذا المجال نوضح ما يستقر بهذه الطريقة، ما هو الانفرادي للتداول، وكيف يعود الجانب على أساس حقيقي وعندما يمكن أن مثل هذا حادة أونفوسي كسب. قراءة على وعليك أيضا معرفة لماذا، ضربوا إلى الاعتقاد الشائع، أربتراجينغ اثنين لها لخلط التقلب الفوركس للدمى معدل سونريلوستراتيونس لا المألوف.
على المدى الفعال عموما، معظم العائدات التي تتداول ضد U. واحد هو محاولة لأن U. كما تتناسب أكبر مع وسائل أخرى من منطقة اليورو، مارس لها نتائج سابقة جدا ومرجحة جدا مع أكبر كبير لها. بدأت علاقة مريحة تماما مع اتفاق التجارة الأبجدية أكبر مرة أخرى في ثم جاء بعد ذلك أكثر من اتفاقيات التداول.
وقد أثبتت هذه الاتفاقات التدفق الحر لمواطني التجار إلى وسط شيكاغو غو الاتحاد الأوروبي وفتح المالية لسوق عمل شيكاغو لتجار الاتحاد الأوروبي. وهما الداخلان يمكن السيطرة عليها بشكل وثيق جدا. لذلك، إذا كانت نتائج منطقة اليورو، وسوف يشعر متفوقة آثار نية. رئيس هل هذا يعني إضافية. المضي قدما، إذا كنا مستعدين واحد وقصير تصبح تاجر الفوركس، ونحن من المحتمل جدا حتى على نفس بخس، على الرغم من أنه قد يبدو إعادة اثنين من الصفقات.
هذا هو موديش جدا لتشديد بالنسبة لك إدارة المخاطر لأنه إذا كان هناك شيء التجار بعد ذلك عندما نحن بالإضافة إلى زوج مزدوج واحد وطويلة أخرى، يمكن للقادمين الجدد أن تتضاعف قوية. تشغيل المعنى الذي قد يكون أقل من مضمونة بالنسبة لك إذا كنت يتم تحديد على أساس الكامنة، لأن الجانب هو تاجر على إطارات تعثر أقصر. مجرد اتخاذ فاجعة على الرسم البياني في التعاون 2، خبز قيمة أسبوع واحد من المساوئ بعد ذلك.
وحدث هذا المجال هو التأثير الخارجي الأصيل لزوج الادعاء من جهة أخرى. تحطم 2 لماذا القدمين العديد من نوت أوفشوت ومع ذلك، مع مثل هذا المعتاد على قدم المساواة، وسوف غالبا ما يجرح التجار الانفرادي يقولون انهم يمكن دعوة واحدة عملة سلبية مع الآخر وبيع الفائدة الخالصة العكس. ما هي قيمة بالنسبة لها هو الفرق نظام الفائدة بين البلدين سوف الإطارات. واحد مقارنة أنه إذا كنت الثقيلة اليورو، وكنت كنز 2.
عن طريق اللمس، وسعر الفائدة بين U. التي قد تبدو لباس الفوركس الكثير من الذهب لك ل مميز 1. لذلك، حتى واضح 10 حيازات العكس يتحول 1.
الحياة التي تحدث هو أن النفوذ هو الاعتراف، ولكن في هذا المجال، سوف المبتدئين تبدو أنها ليست، لأنك بالإضافة إلى التحوط. لسوء الحظ، ليس هناك المزيد من الغداء في أي إصلاح، لذلك على الرغم من أنه قد يبدو غير ذي صلة هذا قد نفقة، فإنه لا. عادة، عندما تتحرك هذه المنتجات اثنين بالإضافة يجعل، فهي لا تعمل تماما حتى لنفس السلام. الطريقة الجيدة للتخلص من الثروات التي قد يكون لدى بعض التجار حول الفرص العاطفية أسفل، هو في عيوب الأرباح خلاف ذلك عن 12 الكثير من السنة المالية السابقة.
الرابط في الشكل 3 يدعي مهارة على الأقل من الاتجاه وفي نهاية فوريكس سيد جوجيا من الجانب السفلي. تمثل بساطتها تغيير الوسطاء المترابطين أو المفقودين.
يمكن أن تقيم أي أنك تدفع لتحييد U. زيارة 4 كما يعتقد في 4 بالإضافة إلى ذلك، يو الربح الأخبار إلى فرصة نبيلة، والتي قد تبدو أخبار الفوركس تاجر ور تشف أول مدينة، وربما التقاط العديد من التجار لشراء في هذا المجال. فوركس ترادر ​​ور تشف رالي بالإضافة إلى 6 معدلات كاثي لين غفت الفوركس الكثير من عندما تغلبنا على الدولار عاجلا ورأيت القرار تتحول إلى منتج. سيلف 5 نارو 6 اختيار أن الرسوم التوضيحية تباعد لذلك، عندما يكون من السهل أنها لا ينبغي أن يكون ذلك مدهش، لأننا شجاع على الأرض مجرد برنامج الفائدة النقدية نقية، لنا أن لا مشكلة كيف يمكنك قطعه، لا يمكن للبضائع اثنين يتم التحوط من قبل.
الصليب، والذهاب نظرة على الطريق في العاصمة 7، ونحن نرى أن هذه ليست عقوبة. عاجلا 7 عندما الماشية السوق المزدوج. في الأساس، فإن الشخص الذي يتراوح بين اثنين إلى الوراء يمكن أن تختلف أكثر أو أقل من المجال تتصل، هو السبب الرئيسي لماذا الفائدة فيد المراجحة في فكس تفشل، مزدهرة هذه مطالبات العملة اثنين، جثم لا يعمل.
يمكن أن تكون خرسانة إندو لينكس موديش جدا، إذا ذهبت إلى ما كنت إصابة ولا تحصل على الفوركس التاجر ور تشف من قبل التجار، والقيام العلاقات بين التجار هو متاح.

سعر صرف الفرنك السويسري (ور / تشف) ور / تشف.
اليورو / الفرنك السويسري.
لي فرانك فرنك سويسري (تشف) إست complicéré بار ليس إنفستيسورس كوم ون فاليور ريفوج، c'est-à-دير ون ديفيس كوي a a تندانس à s'apprécier فاس أوكس أوتريس غراندس ديفيسس دو موند لورسك لا كونجونتور économique مونديال إست à لا بين إت / أو لورسك ليس مارتشيس d'أكتيون بيسنت.
L'ون ديس أوتريس غراندس دونيس ستروكتورليس دو نوت ديبيند لا فاليور إكستيرييور دو فرنك سويس إست أوسي لا بوليتيك مونتير كونسيرفاتريس كوي a توجورس été لي فيت دي لا بنس (بانك ناتيونال سويس).
بار رابورت à l'ورو، لا دوني ستروكتورل كوي بوردومين إست إنفين لي فيت كيو لا سويس ريليس 70٪ دي سيس échanges كومرسياوكس (إمبورتاتيونس إت إكسبورتاتيونس) أفيك l'ونيون يوروبين.
لي ستاتوت دي فاليور ريفوج دو فرنك سويس سيمبلا بورتانت فاكيلر دانز سون رابورت à l'ورو سور ون أسيز لونغي بيريود كوي سويفيت لا مايس إن سيركولاتيون إفكتيف دي لا موناي ونيك.
إينسي l'ورو s'apprécia-t-إيل d'إنفيرون 15٪ دي 2002 à 2007، لا بير ور / تشف باسانت سور لي فوريكس دي لا فاليور دي تشانج ور / تشف = 1،4500 أو ديبوت دي l'أني 2002 à لا فاليور دي تشانج ور / تشف = 1،6699 à لا مي-2007.
A بارتير دي l'été 2007 إت فاس أوكس إنكويتيودس كوي بيسنت سور لي سيستيم بانكير إت فينانسيه مونديال (كريس ديس سوبريمس)، لي فرنك سويس فا ريتروفر فاس à l'ورو أون نومبر نومبر d'أتريتس سيرتينز أوكس يو ديس إنفستيسورس، إت ون ريبريسياتيون بلوس رابيد كيو n l'أفيت été à ديبريسياتيون بريسيدنت كونديرا إن أون بيو بلوس d'أون a لا بير ور / تشف à afficher sur le Forex les mêmes niveaux qu'en 2002: ور / تشف = 1،4431 à لا فين دو مويس d'أوكتوبري 2008.
L'ورو سي رافيميت إنسويت كويلك بيو دانز لي كونتيكتيون ديس بلانز دي ريلانس أورشستريز بار ليس غوفرنيمنتس دي لا زون ورو إت دي لا بيس ديس تاوس d'إنتيريت ديريكتورس دي لا بس (بانك سينترال يوروبين).
لي تاوس دي تشانج ور / تشف أفيتش ون فاليور دي تشانج بروش دي 1،50 إن أفريل 2009، إت l'أون إنريجيستر إنكور ور / تشف = 1،5088 أو ديبوت دو مويس دي نوفمبر 2009.
ويبينيرس الفوركس: 25 فيديوس بور أبريندر à ترادر ​​لي فوريكس!
ترادر ​​ليس كانوكس سور لي فكس بروفيسيونيل diplômé إن أناليس تيشنيك (كفت، مفتا)، ديفيد فوركاجغ إست ديس بريسيدنت دي l'أفات إت بروفيسور associé à l'université دي باريس دوفين. إيل نوس.
L'إمباكت ديس ستاتيستيكس ماكرو 'ديفيد فوركاجغ ريفينت aujourd'hui dans cette vidéo de formation trading sur les statistiques économiques إت ليور إفكتيف سور l'évolution دي تاوس دي تشانج. Qu'allez-فوس ريتروفر.
سافوير جيرير سون ريسك دي بيرت لي ماني ماناجيمنت إست لا جيستيون دي لا تايل دي سيس بوسيتيونس. إيل إست إمبورتانت دي ديفينير سون ريسك دي بيرت ماكسيموم بار.
تيستيز ليس سيرفيسز إت لا بلاتيفورم دي نوس بارتنيرس أفيك أون كومبت دي ديمونستراتيون غراتشويت بيندانت 30 جورس إن فوس إنسكريفانت.
100٪ بونوس أوفريز أون كومبت إت نوس فوس كريديتس أون بونوس à هوتور دي فوتر ديبوت.
إيل إست بوسيبل دي بيردر أون مونتانت سوبيريور أو كابيتال إنفستي، أسوريز-فوس دي بين كومبريندر ليس ريسكس.

كورس ور / تشف إت analyse du taux.
كاراكت & إيكوت؛ ريستيكس g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليس دي لا باريت & إيكوت؛ EUR / CHF.
لي كروس دي ديفيسس ور / تشف ريبر & إيكوت؛ سينت لا باريت & إيكوت؛ يورو / فرنك سويس. إيل s & [رسقوو]؛ أجيت دونك دي لا كوتاتيون دي l & [رسقوو]؛ اليورو بار العلاقة أو فرانك فرانك. لي كورس دي سي الصليب تتوافق دونك & أغريف؛ لا فاليور د & [رسقوو]؛ الأمم المتحدة إكريم و إيكوت؛ ه إن فرانسيس سويس.
بين كيو لا باريت & إيكوت؛ ور / تشف ن سويت باس ون ديس بلوس بوبولايرس دو فوريكس، إيلي توت توت دي m & إسيرك؛ مي & أغراف؛ لا نيوفي & إغراف؛ لي بلاس دو كلاسيمنت ديس بيرويس دي ديفيسس ليس بلوس تريت & إيكوت؛ إس، جوست أبر & إغراف؛ s l & [رسقوو]؛ ور / جبي أو اليورو / الين. لي لو ديس ترانزاكتيونس أنويلس كوي كونستروكت لي كروس ور / تشف سونت دي l & رسكو؛ أوردر دي 2٪ دي لا توتاليت & إيكوت؛ ديس ترانزاكتيونس r & إيكوت؛ أليس & إيكوت؛ إس سور لي مارش & إيكوت؛ ديس ديفيسس.
لا بير ديفيسس ور / تشف إيست كوت & إيكوت؛ e سوس لا فورم d & رسكو؛ أون تشيفر بيأر & إيكوت؛ سينتانت 4 d & إيكوت؛ سيماليس m & إسيرك؛ مي سي سيرتينز بروكرز l & [رسقوو]؛ أفيتشنت بارفويز أفيك 5 d & إيكوت؛ سيماليس. سون كورس إست أون كورس فلوتانت، سي كوي سيغنيفي كيو سي كروس إست سوميس & أغريف؛ لا لوا دي l & رسكو؛ أوفر إت دي لا ديماند سور لي مارش & إيكوت؛ إنتيربانكير ديس تشانجس.
ليس أفانتاجيس دي لا باريت & إيكوت؛ EUR / CHF.
L & [رسقوو]؛ أون ديس برينسيبوكس أفانتاجيس دي سيت بير ديفيسس إست سا فورت فوليليت & إيكوت ؛. إن إفيت، سا فليتليت و إيكوت؛ موين أوبسيرفاتيون & إيكوت؛ e أو كورس ديس ديرني & إغراف؛ ريس آن & إيكوت؛ إس a & إيكوت؛ t & إيكوت؛ دي 90 بيبس، سي كوي إست أسيز نادر سور ون بير ديفيسس فوريكس.
سيت متقلبة & إيكوت؛ إست دو إن غراند بارتي أو فيت كيو لا بير دي ديفيسس ور / تشف إست ون باريت & إيكوت؛ دي الميل. سيلا سيغنيفي إن كلير كيو ليس إمولانسس كيو l & [رسقوو]؛ على مراقبة سور سيت باريت و إيكوت؛ مونترنت لي بلوس سوفنت دي لونغس موفيمنتس & أغريف؛ لا هوس كوم & أغريف؛ لا بيس.
إنفين، لي ديرنير أتوت دو كروس ور / تشف إت نون ديس ميندرس، كونسيستيون لي فرنك سويس، كوي إست كونسيبت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ ديبويز لونغتمبس كوم ون فاليور ريفوج إن رايسون دي لا سولديت & إيكوت؛ فينانسي & إغراف؛ ري دي لا سويس، r & إيكوت؛ بوت & إيكوت؛ e بور سيس سيس بانك. دي سي فيت، لورسك ليس مارش & إيكوت؛ s & إيكوت؛ كونوميكز مونديوكس سونت إن بيرن إت كيو لي كليمات g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ رال إست بيسيميست، لي فرنك سويس سي فيند تر & إغراف؛ s بين.
كيلس أورغانيسمز فيكسنت ليس تاوس دي l & [رسقوو]؛ ور / تشف؟
ليس أورغانيسمز تشارج & إيكوت؛ s دي فيكسر ليس توكس ديس ديفيسس إنكلوس دانز l & [رسقوو]؛ ور / تشف، لذلك l & [رسقوو]؛ اليورو و لي فرنك سويس سونت بين إنتندو ليس بانك سينتراليس. بور ل & [رسقوو]؛ اليورو، ج & [رسقوو]؛ هو دنك لا البنك المركزي الأوروبي و إيكوت؛ إين أو بس، ألورس كيو بور لي فرانسو سويس، c & [رسقوو]؛ هو لا بنس أو البنك الوطني السويسري.
فوس بوريز تروفر لي d & إيكوت؛ تيل دي سيس تيس إت ليورس ديفرز تشانجيمنتس إن كونسولتانت لي كالندريه & إيكوت؛ كونوميك.
بوركوي ليس تاوس إنفورسنت لي كورس دي l & [رسقوو]؛ ور / تشف:
ليس تاتس د & [رسقوو]؛ إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t إصلاح & إيكوت؛ ق من أجل و [رسقوو]؛ اليورو و لي الفرنك السويسري على تأثير ون النظر و إيكوت؛ رابل سور ل و [رسقوو]؛ و إيكوت؛ فولوتيون دو تو دي دي تشانج إنتر سيس ديفيسس & إيكوت؛ تانت دون & إيكوت؛ كيو & رسقوو؛ إيل إنتر إن ليغن دي كومبت دانز لي كالك ديس كونتس إت بيرتس lors de la revente d & [رسقوو]؛ ون دي سيس ديفيسس كونتر l & [رسقوو]؛ أوتر. على النظر و إغراف؛ إعادة إن إفيت كو و [رسقوو]؛ ون ديسبي و أغراف؛ بيبل توس d & رسكو؛ إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t إست مينز إنت & إيكوت؛ ريسانت & أغريف؛ ريفندر كو و [رسقوو]؛ ون ديسيف و أغراف؛ فورت توز d & [رسقوو]؛ إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ ر.
تينير كومبت ديس r & إيكوت؛ & إيكوت؛ فالوتيونس ديس d & رسكو؛ إنت & إيكوت؛ r & إسيرك؛ t ديس ديفيسس إست دونك ون برياكت & إيكوت؛ أفانت دي بريندر بوسيتيون سور أون كروس دي ديفيسس كوم لي لي كروس ور / تشف.
تعليق تاجر ل & [رسقوو]؛ ور / تشف؟
لي سوينغ ترادينغ إست سانس دوت لا m & إيكوت؛ ثود دي ترادينغ لا بلوس أدابت & إيكوت؛ e & أغريف؛ لا بير دي ديفيسس ور / تشف، & أغراف؛ سبب دي لا متقلبة & إيكوت؛ إت ديس موفيمنتس لونغس كو & رسقوو؛ إيلي إنريجيستر سور لي فوريكس.
إن سي كوي كونسيستيون ليس كونفيرنسس أند أغريف؛ سويفر، إيل إست & إيكوت؛ فيدنت كيو سي سونت أفانت توت ليس كونفيرنتورس سويس كوي سونت & أغريف؛ بريفيل & إيكوت؛ جير بويزك l & [رسقوو]؛ اليورو موقف موحد مهمات م & إيسيرك؛ لي سي ليس أنونسز & إيكوت؛ كونوميكز أو سوجيت دي لا زون بيوفنت بين و إيكوت؛ فيديمنت المؤثر ل & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ فولوتيون ديس كورس.
لي تشف إست & إيكوت؛ غاليمنت اعتبار & إيكوت؛ r & إيكوت؛ كوم ون فاليور ريفوج أو m & إسيرك؛ مي تيتر كيو l & [رسقوو]؛ أو. إن كاس دي توربولنسس & إيكوت؛ كونوميكس، لي فرنك سويس s & رسكو؛ أبر & إيكوت؛ سيي. على ريماركو & [رسقوو]؛ إيلورس كيو ل و [رسقوو]؛ ور / تشف إت ل & [رسقوو]؛ أوسد / تشف سونت ديس باريت & إيكوت؛ ق & أغراف؛ فورت كور & إيكوت؛ لاتي إيجابي.
D & [رسقوو]؛ ون ماني & إغراف؛ إعادة g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ ريل، إيل كونفينت دي سويفر دي بيأر & إغراف؛ s ل & [رسقوو]؛ أكتواليت و إيكوت؛ ديس ديوكس بانك سينتراليس كوي & r إيكوت؛ غيسنت ليس ديوكس مونايز دون بين إنتندو لا بس أو بانك سينترال يوروب & إيكوت؛ إن إت لا بانك ناتيونال سويس أو بنس. سيت ديرني & إغراف؛ ري a إن إفيت بور هابوديتي d & [رسقوو]؛ إنتيرفينير دي ماني & إغراف؛ ري r & إيكوت؛ غولي & إغراف؛ ري سور لي مارش & إيكوت؛ ديس تشانجس، إنتراينانت دي فورتس موفيمنتس هوسيرز أو بيسيرس.
إيل إست & إيكوت؛ غاليمنت ريكوماند & إيكوت؛ دي سورفيلر لي كروس أوسد / تشف كوي إست إن كور & إيكوت؛ لاتيون إيجابي أفيك l & [رسقوو]؛ ور / تشف.
كومنتر كومنسر Г التاجر سور l†™ ور / تشف؟
بور أسك © دير إن كلكيس كليكس أو مارش © © ديس تشانجس إت é سيس بيرس دي ديفيسس، فوس بوفيز فوس إنسكري سانس بلوس تاردر سور ون بلاتيفورم دي ترادينغ إن ليغن كوي فوس بيرميترا دي spé © كولر سور لي توكس دي تشانج دي نومبريوكس كروس monГ © تيريس إت d†™ أسك © دير bi بين d†™ أوتريس أكتيفس سوس-جاسنتس سور ديفغ © رينتس مارتش © s.

اليورو / الفرنك السويسري: ما الذي سيحدث مع الفرنك السويسري؟ ما هي التجارة؟ & # 8211؛
اليورو يرتفع مقابل الدولار ولكن أيضا ضد أقرانهم الآخرين. اليورو / الفرنك السويسري على الحركة وحتى الاقتراب من خط الطابق القديم من 1.20.
هنا هو وجهة نظرهم، من باب المجاملة إفسنوس:
بنك أوف أميركا ميريل لينش فكس ستراتيغي تشير الأبحاث إلى أن صيف 2017 قد هيمن حتى الآن على الانخفاض الحاد في الفرنك السويسري.
& # 8220؛ سنصنف هذا على أنه & # 8220؛ مفاجأة & # 8221؛ لأن حجم التحرك خلال الشهر الماضي لم يسبق له مثيل منذ أن تخلى البنك الوطني السويسري عن ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) في يناير 2018، ولأنه يبدو أنه لم يكن لديه حافز فوري.
& # 8230؛. والآن بعد أن تراجعت أقساط المخاطر السياسية الإقليمية، يعود الفرنك السويسري إلى دوره التقليدي في تمويل العملة المضادة للتقلبات الدورية، والتي من شأنها أن تجعل من التعامل مع اليورو مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) تجارة أكثر نظافة بشأن التباين في السياسات والتقييم النسبي. ومع ذلك، فإن سرعة التحرك الأخير تعطينا سببا لتوقع الاندماج قبل 1.15 في اليورو مقابل الفرنك السويسري.
& # 8220؛ نظرا لأننا نعتقد أن البنك الوطني السويسري لن ينحرف عن استراتيجيته الحالية، فإن هذا من شأنه أن يحد من أي مستبعد في الفرنك السويسري وبالتالي سيكون التحيز لدينا مشتري يورو / فرنك سويسري على الانخفاضات في الوقت الحاضر، & # 8221؛ بوفامل تنصح.
من خلال الاشتراك في إفكسلوس عن طريق الرابط أعلاه، كنت تدعم مباشرة أزمة الفوركس.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

ترادر ​​فوريكس ور تشف
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو هو العملة الاحتياطية الثانية الأكثر شعبية في العالم، وراء الدولار الأمريكي فقط؛ وهي أيضا ثاني أكثر العملات تداولا في العالم. في مارس من عام 2018، مع ما يقرب من 920 مليار دولار في التداول، أصبح اليورو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ور الأخبار والتحليلات.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
ديفيد سونغ.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
ديلان جوسينو.
ديفيد سونغ.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment