Tuesday 6 February 2018

تداول الخيارات في سوق السلع


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مقدمة موجزة عن تداول السلع الأساسية.


عالم الخيارات السلعية متنوع ولا يمكن أن يعطى العدالة في مقال قصير مثل هذا. والغرض من هذه الكتابة هو مجرد إدخال موضوع الخيارات على العقود الآجلة. إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات السلع الخيارات التجارية في مزيد من التفاصيل، يرجى النظر في شراء "خيارات السلع" التي نشرتها فت الصحافة في كوموديتوبتيونستيبوك.


لماذا التجارة خيارات السلع؟


كما أن هناك عدة طرق للبشرة القط، وهناك عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الخيار المتاحة في أسواق العقود الآجلة. يجب أن تستند الطريقة التي تختارها إلى شخصيتك ورأس المال المخاطر ونفور المخاطرة. بصراحة، إذا لم يكن لديك شخصية العدوانية والتسامح عالية للألم، وربما كنت لا ينبغي أن تستخدم استراتيجية تداول الخيارات الآجلة التي تنطوي على مخاطر مرتفعة. القيام بذلك غالبا ما يؤدي إلى الذعر تصفية الصفقات في أوقات غير مناسبة فضلا عن القرارات العاطفية غير السليمة الأخرى.


وتوفر خيارات السلع الأساسية طريقة مرنة وفعالة للتجارة في أسواق العقود الآجلة. وعالوة على ذلك، توفر الخيارات في العقود اآلجلة للمستثمرين القدرة على االستفادة من الرافعة المالية في حين ال تزال تمنحهم القدرة على إدارة المخاطر. على سبيل المثال، من خلال الجمع بين الدعوة طويلة وقصيرة ووضع الخيارات في أسواق السلع، يمكن للمستثمر تصميم استراتيجية التداول التي تناسب احتياجاتهم وتوقعاتهم؛ ويشار إلى هذا الترتيب على أنه خيار ينتشر. نضع في اعتبارنا أن الاحتمالات لا حصر لها، وسوف تحدد في نهاية المطاف من قبل أهداف التاجر، أفق زمني، معنويات السوق، والتحمل للمخاطر.


ما هو خيار السلع؟


هناك نوعان من خيارات السلع، وخيار الدعوة وخيار وضع. إن فهم كل من هذه الأمور وكيفية عملها سيساعدك في تحديد متى وكيفية استخدامها. يدفع المشتري لخيار السلع قسطا (دفع) إلى البائع من خيار الحق، وليس الالتزام، لتسليم عقد السلع الأساسية الآجلة (ممارسة). يتم التعامل مع هذه القيمة المالية كأصل على الرغم من تآكلها للمشتري الخيار والتزام البائع.


هناك جانبان لكل خيار التجارة، المشتري والبائع. كل من هذه الأطراف يختبر النتيجة المعاكسة. إذا كان المشتري الخيار هو كسب المال البائع الخيار هو فقدان المال في الزيادة متطابقة، والعكس بالعكس.


التجار الذين هم على استعداد لقبول مبالغ كبيرة من المخاطر مع احتمالات مكافأة محدودة، ويمكن كتابة (أو بيع) الخيارات، وجمع قسط والاستفادة من الاعتقاد المعروف أن المزيد من الخيارات من لا تنتهي بلا قيمة. ويعتبر القسط الذي يتم تحصيله من قبل بائع السلع الخيار كالتزام حتى يتم إما إزاحة الخيار (عن طريق شرائه مرة أخرى)، أو تنتهي صلاحيتها. وذلك لأن طالما أن موقف الخيار مفتوح (التاجر قصير خيار السلع)، هناك تعرض كبير للمخاطر. إذا كان سعر تداول العقود الآجلة بعد سعر الإضراب من الخيار، والمخاطر هي مماثلة لعقد عقد السلع الآجلة بشكل صريح.


من ناحية أخرى، يتعرض المشترون خيار السلع الأساسية لمخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدود، ولكنها تواجه أيضا احتمالات كئيبة للنجاح على كل المضاربة الفردية. لهذا السبب، غالبا ما نشير إلى ممارسة شراء الخيارات في أسواق السلع مثل شراء تذكرة اليانصيب. فمن المحتمل أن لا تربح ولكن إذا كان يفعل المكاسب المحتملة كبيرة. وعلى العكس من البائع الخيار السلع، يرى المشتري الخيار الموقف كأصل (وليس التزام) حتى يتم بيعها أو انتهاء صلاحيتها. وذلك لأن أي خيار طويل عقد في حساب تداول السلع لديه القدرة على توفير العودة إلى التاجر، حتى لو كانت تلك الإمكانات صغيرة.


والثور؛ خيارات الاتصال & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. على العكس من ذلك، فإن البائع من خيار المكالمة ملزم بتقديم موقف طويل في العقد الآجل الأساسي من سعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة الخيار. وهذا يعني أساسا أن البائع سيضطر إلى اتخاذ موقف قصير في السوق عند انتهاء صلاحيته.


والثور؛ وضع خيارات & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. ويلتزم البائع بخيار الشراء بتسليم مركز قصير من سعر الإضراب (قبول موقف مستقبلي طويل) في حالة اختيار المشتري ممارسة الخيار. نضع في اعتبارنا أن تقديم العقود الآجلة القصيرة يعني ببساطة أن تكون طويلة من سعر الإضراب.


متى تستخدم خيارات السلع؟


خيارات على العقود الآجلة ينتشر، أو حتى مكالمات قصيرة صريحة ويضع، يمكن أن تكون مفيدة في أي بيئة سوق السلع. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن أفضل فرص التداول الخيار تقدم نفسها خلال أوقات الأسعار القصوى.


وفي رأينا أن أسواق السلع التي تنطلق من أعلى مستوياتها أو ارتفاعاتها على المدى الطويل توفر للمتداولين توقعات غير عادية. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أنه لمجرد أن سلعة ما يبدو "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن أن تذهب أقل. وبالمثل، في حين أننا لن ندافع عن شراء (أو الصاعد مع خيارات) سلعة في كل وقت عالية، فمن الممكن دائما أن الأسعار يمكن أن تستمر أعلى ولكن عموما الخيارات في مثل هذه البيئة هي أكثر من اللازم. ونتيجة لذلك، فإنها تأتي مع احتمالات منخفضة بشكل كبير من النجاح.


في حين أن الأسعار المتطرفة ليس لها حدود، فإنها لا تدوم إلى الأبد، في نهاية المطاف المعروض في السوق السلع والعوامل الطلب سيجلب الأسعار إلى حالة أكثر توازن. وفقا لذلك، في حين أن هناك ما يبرر الحذر على مستويات متطرفة فإنه غالبا ما يكون الوقت المناسب لبناء صفقات الاتجاه مكافحة لأنها يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأوقات فائدة في التاريخ للمشاركة في السوق. على سبيل المثال، على غرار فكرة خيارات الدعوة يجري الإفراط في سعرها عندما يكون السوق في أعلى مستوى، قد يكون وضع رخيصة بشكل غير عادي. مرة أخرى، ستحدد حالتك الشخصية ما إذا كان ينبغي استخدام إستراتيجية خيار مخاطر أو مخاطر محدودة. يرجى إدراك أن تحديد سيناريوهات التسعير المتطرفة أمر سهل، فمن الصعب التنبؤ بالتوقيت اللازم لتحويله إلى مشروع مربح.


بحثا عن تجارة السلع الواعدة الخيار، من المهم أن ننظر في ما إذا كان أو لم يتم تسعير الخيارات إلى حد ما. وتتقلب أسعار الخيارات وفقا للعرض والطلب في سوق السلع الأساسية. في بعض الأحيان، تصبح الخيارات على أسعار العقود الآجلة مضخمة أو ناقصة القيمة بالنسبة للنماذج النظرية مثل بلاك و سكولز. على سبيل المثال، خلال "تحطم" عام 2008، انفجرت قيمة خيارات الشراء حيث سارع التجار إلى شراء تأمين لمحافظ الأسهم الخاصة بهم أو ببساطة يريدون الرهان بأن سوق الأسهم سوف ينخفض ​​إلى الأبد. وتعزى الزيادة في علاوة الخيار جزئيا إلى التقلبات المتضخمة، ولكن تزايد الطلب على الأدوات كان له علاقة كبيرة به. أولئك الذين اختاروا لشراء خيارات وضعت في أوقات غير مناسبة وبأسعار مبالغ فيها، على الأرجح لم يكن عادلا بشكل جيد للغاية.


ولإعادة التأكيد، يمكن أن تكون خيارات الشراء في أوقات التقلب المنخفض مفيدة إذا ما زادت التقلبات بشكل حاد. ومن ناحية أخرى، فإن نقص االنحراف في سعر األصل األساسي سيؤدي إلى تقلبات أقل في األسواق وحتى أقساط خيار أرخص. ومرة أخرى، فإن التسعير نسبي وديناميكي؛ "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن الحصول على "أرخص".


فتح عقلك إلى الخيار بيع في السلع.


وقد اقترح من قبل العديد من الدراسات التي أجريت، بما في ذلك واحدة من بورصة شيكاغو التجارية، أن خيارات أكثر بكثير من لا تنتهي لا قيمة لها. باستخدام هذا الافتراض، ونحن نعتقد أنه في كثير من الظروف قد يكون من المفيد أن يكون البائع الخيار صافي في.


فعلى سبيل المثال، من الممكن وضع استراتيجية خيار في أسواق العقود الآجلة بأسعار معقولة دون التضحية باحتمالات النجاح. ولكن مع الراحة يأتي خطر غير محدود نظريا. هذا هو أسهل مما يبدو، على غرار الطريقة التي سوف تقترض المال لدفع ثمن منزل أو سيارة، يمكنك اقتراض المال من التبادل لدفع ثمن الصفقات خيار السلع طويلة. هناك عدد غير محدود من مجموعات من الصفقات الممولة ذاتيا ولكنها عادة ما تنطوي على خيارات أكثر قصيرة من الخيارات الطويلة، أو على الأقل قسط قسط جمعت على الخيارات المباعة من تلك التي دفعت لالأطول. في جوهرها، يذهب المال من خلال بيع الخيارات القصيرة لدفع ثمن العقود الآجلة التي يتم شراؤها. والنتيجة هي خيار قريب نسبيا من المال مع القليل من حساب من جيب ولكن المخاطر غير محدود نظريا وراء سعر الإضراب من الخيارات قصيرة عارية.


الخط السفلي على العقود الآجلة على خيارات التداول.


اتبع كارلي غارنر على تويتر.


السلع الآجلة وخيارات علامات الموقع.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


الاتصال كارلي غارنر، السلع الوساطة.


أنا دائما مفتوحة للدردشة سريعة مع العملاء الوساطة المحتملين! أعطني مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني أو رسالة فورية في أي وقت وسوف أرد قريبا.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل 'القيمة الزمنية'. عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكس استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة المختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


ما هو تداول الخيارات في العقود الآجلة للسلع.


جيلت مديوم & أمب؛ طويل الأمد.


الترا قصيرة الأجل.


المذهب قصيرة الأجل.


- أعلى تصنيف الأموال فرزها على 3 سنوات العودة.


- العوائد أقل من 1 سنة هي مطلقة وأكثر من 1 سنة يتم سنويا.


- أعلى تصنيف نبس فرزها على تصنيف العودة.


- العوائد من سنة واحدة مطلقة وأكثر من 1 سنة سنوية.


- أعلى وليبس فرزها على 5 سنوات العودة.


- عوائد مطلقة.


- أعلى صناديق الاستثمار المتداولة مرتبة على 1 يوم العودة.


- عوائد مطلقة.


- أعلى السندات المدرجة فرزها على العائد الحالي.


من حول الويب.


مساعدتي على إبقاء طفلي البالغ من العمر 50 يوما على قيد الحياة.


خصم 80٪ على جميع الساعات الفاخرة رادو - اشتر الآن.


أعلى 10 درجات كلية و وظائف سوف تكون دائما في دم ..


6 وظائف التي سوف تنقرض قريبا.


المزيد من صحيفة ايكونوميك تايمز.


بلوكشين قد يخل أسواق السلع العالمية.


هيتاشي أنظمة للمس 1000000000 $ الإيرادات في 3 سنوات.


كل ما تحتاج لمعرفته حول خيار توزيع الأرباح في صناديق الاستثمار المشترك.


الآن، تحتاج فقط واحد / ج للتجارة في جميع فئات الأصول.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment