Friday 16 February 2018

بلدي رحلة الفوركس


رحلة فوركس
سيوكور ألهامدوليلا. بولان يناير براجير دغن الربح الهدف مليبيهي.
الشهري الفعلي = USD3074.83.
شهري فار = + USD1435.46.
شهريا الفعلي = USD1346.99.
فار الشهري = + USD590.6.
الربح توديت = USD1463.86.
٪ الربح = 146.3٪
مونثلي أكتوال = USD1727.84.
فار الشهري = + 844.86 دولار أمريكي.
الربح توديت = USD1701.22.
٪ الربح = 340.2٪
xx333 - 280110 & 290110.
xx484 - 280110 & 290110.
عموما 260110 و 270110.
ألهامدوليلا، أوتك مينغو ني أكو بله مانتين جوغا. هاري ني أكو أوبديت ريسولتس أوتك 2 هاري سيباب كلمارين تيرلوبا أمبيك سس الدكتور MT4.
ملخص أوتك kedua2 أكون أكو أوتك بولان يناير توديت.
xx333 - 260110 & 270110.
xx484 - 260110 & 270110.
المجموع 250110.
الحمد لله. أفضل يوم اليوم. كلا حساب الربح USD780.10. كوبر الربح مينغغوان.

بلدي تداول الفوركس بلوق.
اتبعني في بلدي رحلة تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
ركوب الأخيرة يورجبي أوبريند.
مرحبا كل يوم سعيد لك. بالنسبة لأولئك منكم البقاء على رأس أسواق الفوركس في الآونة الأخيرة سوف تعرف أن معظم أزواج العملات الأجنبية جبي قد تتجه طويلا بشكل جيد جدا. وفيما يلي شريط فيديو مسجل اليوم (الأحد 4 ديسمبر 2018) مع تحليل موجز لكيفية أنا شخصيا تداول يوروجبي على مدى الأسبوعين الماضيين أو نحو ذلك.
نأمل أن هذا الفيديو سوف تعطيك بعض الأفكار الجيدة إذا كنت مهتما في تداول الاتجاه، وخاصة باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي مثل أربع ساعات أو يوميا.
آمل أن تستمتع الفيديو وإذا كنت لا يرجى لا تتردد في التعليق وتبادل ومثل! 🙂
الانتخابات الأمريكية وخطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
مرحبا كل ما أنا متأكد من ما يدور في ذهنك هذا الأسبوع هو واضح الانتخابات الرئاسية الأمريكية وكيفية الاستفادة من التقلبات المتزايدة في تداول الفوركس الخاص بك.
مشاركة سريعة جدا اليوم بشأن أفكاري. بكل بساطة نحن لسنا في مجال التنبؤ بما ستفعله الأسواق & # 8230؛ أو على الأقل يجب أن لا يكون & # 8217؛ ر. في محاولة لتخمين نتيجة الانتخابات وبدوره في محاولة للتنبؤ كيف أن السوق سوف تتفاعل مع هذه النتيجة هو القمار خطة وبسيطة.
شخصيا أود أن التجارة من الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى وأنا مجرد الذهاب إلى إبقاء العين على كيفية السعر يتفاعل مع الانتخابات والاستمرار في خطة التداول بلدي كالمعتاد.
خطة التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك. إذا كان النظام الخاص بك يوفر لك إشارة على أساس خطة التداول الخاصة بك نتيجة للتقلب التي أنشأتها الانتخابات، كبيرة.
كما وعدت واحدة قصيرة جدا اليوم. حظا سعيدا هذا الأسبوع، وإذا كنت تتمتع وظيفة يرجى مثل، حصة، والتعليق 🙂
فوركس تريند للتجارة & # 8211؛ نهج أعلى لأسفل.
مرحبا جميعا، سعيد هالوين! اعتقدت أنني سوف تغيير الأمور حتى هذا الأسبوع واتخاذ طعنة في بلدي أول فيديو آخر. إنه فيديو طويل إلى حد ما، ولكن أعتقد أن بعض الأفكار هنا يمكن أن تكون مفيدة جدا.
مؤخرا لقد تم اعتماد بعض التقنيات المستخدمة من قبل الفوركس التاجر نيكوس ميرميغاس من المتقشف التاجر فكس & # 8211؛ تحقق من المتقشف تجارة هنا.
أنا أستمتع حقا نيكوس & # 8217؛ نهج إجراء & # 8220؛ أعلى لأسفل & # 8221؛ تحليل بدءا من الرسوم البيانية الشهرية أو الأسبوعية، ومن ثم الانتقال إلى الرسم البياني اليومي أو 4 ساعات لرصد إشارات دخول عالية الجودة. نهجه يسمح أيضا اصطياد تلك الاتجاهات التي يمكن تشغيلها لعدة أشهر ونقل الآلاف من النقاط! تحقق من المتقشف تجارة هنا.
آمل أن تستمتع الفيديو وإذا كان الأمر كذلك يرجى مثل، حصة والتعليق :).
غبوسد نظرة أسبوعية.
مرحبا بجميع تجار الفوركس زميل أتمنى أن يكون لديك عطلة نهاية الأسبوع رائعة ومريحة. إنني أجلس في مكتبي بعد ظهر اليوم أشاهد مشهدا جميلا للأوراق القليلة المتبقية المتبقية على الأشجار ترفرف في الريح وسقطت على الأرض، وتساءل في نفس الوقت الذي ذهب فيه الصيف.
بينما أنا أعجب في الجمال خارج نافذتي أنا أيضا تحليل المخططات بلدي، وتسليط الضوء على أي فرص تجارية محتملة القادمة، والتخطيط الأسبوع الخاص بي. اعتقدت أنني سوف أشارك أفكاري حول غبوسد و يورغبب لما يستحق.
أود أن استخدام تحليل لأسفل حتى يتيح بدء مع غبوسد على الرسم البياني الأسبوعي:
سترى أن لدي العديد من المتوسطات المتحركة على الرسم البياني الخاص بي وأنا أيضا استخدام هيكين الشموع العشي مقابل الشموع العادية. أن تكون واضحة أنا لا حقا استخدام هذه المتوسطات المتحركة لاتخاذ قرارات التداول بلدي ولكنها أداة مفيدة في تحديد تتجه مقابل السوق تتراوح. لقد تابعت عمل تاجر الفوركس اليوناني نيكوس ميرميغاس في الآونة الأخيرة، وأنا حقا أحب الطريقة التي يفعل نهجه من أعلى إلى أسفل ويستخدم هذه المتوسطات المتحركة لتقديم بعض التوجيه ولكن ليس لاتخاذ قراراته التداول الفعلية. أوصي بشدة بإجراء بحث على يوتوب لفيديوهات نيكوس مرميغاس & # 8217؛ فهي رائعة.
الخط البني هو 633 إما، الخط الأبيض هو 200 إما، والأزرق هو 36 إما، والأزرق هو 12 إما. مؤشرات إيما البني والأبيض هي ببساطة على الرسم البياني لأنها لا تميل إلى أن تكون بمثابة الدعم الديناميكي والمقاومة عند عرضها على الرسم البياني الأسبوعي أو اليومي. يمكن أن تكون هذه المصطلحات الأطول مفيدة إذا كان السعر في اتجاه و ارتداد إلى مستوى دعم أو مقاومة معروف و في نفس الوقت مع أحد مستويات الدعم أو المقاومة القوية. هذا النوع من التقاء في السوق يمكن أن يؤدي إلى مجموعة عالية جدا من احتمال إنشاء التجارة.
إم الأحمر هو في الأساس اتجاه إما وإذا تبين لطيفة النزولي أو المنحدر التصاعدي هو علامة بصرية سريعة كبيرة أن السعر يتجه وليس تتراوح. لكن رسم خطوط الاتجاه لا يزال أساسيا.
إيما الأزرق هو ما يشير إليه السيد مرميغاس باعتباره خط التقلب ومفيد لتحديد قوة هذا الاتجاه. إذا كان هناك القليل جدا من الفضاء بين السعر وخط التقلب مع تدفقات السعر إلى وذهابا في اتجاه هذا الاتجاه هو مؤشر على اتجاه قوي. في اتجاه قوي الاتجاه غالبا ما ترتد باستمرار من خط التقلب.
العشي هيكين هي كبيرة حقا لقطع بصريا بعض من الضوضاء ويظهر المراقب عندما يكون هناك تغيير مشروع في معنويات السوق من طويلة إلى قصيرة أو العكس بالعكس.
الآن يتيح الحصول على التحليل. وبالنظر إلى غبوسد الأسبوعية يمكن لأي شخص أن يقول نحن في اتجاه هبوطي قوي وكانت لعدة أسابيع. رسم خطوط الدعم والمقاومة (باللون الأصفر على الرسم البياني الخاص بي) على الرسم البياني الأسبوعي هو أيضا شيء عظيم القيام به لأن هذه المناطق ستكون ذات أهمية كبيرة.
بالانتقال إلى الرسم البياني اليومي سوف يتم اتخاذ معظم القرار التجاري الفعلي من:
حاليا يمكنك ان ترى السعر في قليلا من التوحيد و هو في الواقع الارتداد أعلى أعلى نحو تقلب (الأزرق) و الاتجاه (الأحمر) خطوط. حقا ما نود أن نرى هو خطوة إلى الوراء على الأقل على خط التقلب الأزرق. حتى أفضل بعد تعقب العودة إلى خط الاتجاه الأحمر. إذا حدث مثل هذا التعقب أيضا لتتزامن مع مستوى المقاومة المعروفة وهذا يمكن أن يكون موقعا قويا جدا لتأسيس احتمال ارتفاع التجارة. مرة واحدة لدينا الأحمر مغلق يوميا هيكين العشي شمعة بعد تعقب لطيفة قد نرغب في النظر في التجارة في اتجاه الاتجاه النزولي.
الآن في مثل هذا السعر الاتجاه القوي قد لا تعقب على طول الطريق إلى خط الاتجاه الأحمر، وأنه قد لا حتى تعقب إلى خط التقلب الأزرق قبل اتخاذ خطوة كبيرة أخرى إلى أسفل. هذا هو خطة التداول أكثر عدوانية بكثير الذي يحمل المزيد من المخاطر ولكن يمكنك أيضا أن ننظر إلى الإطار الزمني 4hour أقل لإدخالات المحتملة في اتجاه قوي واستخدام ما يعرف باسم طريقة الدخول 1-2-3:
مرة أخرى لا بد لي من التأكيد على أن هذا هو خطة تجارية أكثر خطورة بكثير ثم تستند قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني اليومي لأن هناك فرصة أكبر أنك سوف تكون الدخول في التجارة في اتجاه الاتجاه العام ولكن في بداية تراجعية أكبر . ومع ذلك، فإن استخدام الرسم البياني H4 يوفر المزيد من الفرص المحتملة للوصول إلى حركة الاتجاه العام.
لقد تجنبت رسم العديد من الخطوط للحفاظ على المخطط نظيفة قدر الإمكان ولكن أساسا ما تنطوي عليه طريقة إدخال 1-2-3 هو مشاهدة لتتبع على الرسم البياني وأخذ تجارة على كسر خط الاتجاه المتتبع (أكوا خط). كنت تريد الانتظار لكسر قوية مع قدر كبير من التقلب وهذا عادة ما يحدث خلال جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة أو لندن كروس أوفر جلسة.
يمكنك أيضا استخدام تقنية إدخال 1-2-3 من الرسم البياني اليومي بعد تتبع كبير لطيفة نوقشت أعلاه.
ستحتاج عادة إلى وضع توقفك فوق أعلى مستوى سوينغ (أو سوينغ لو) مع 10 & # 8211 على الأقل؛ 15 نقطة فوق (أو أقل) أعلى سوينغ (أو سوينغ منخفض).
حسنا آمل أن تكون هذه الوظيفة مفيدة إلى حد ما، وإذا كان الأمر كذلك يرجى التعليق، مثل وتبادل :). مرة أخرى تأكد من تحقق من نيكوس ميرميغاس على موقع يوتيوب كما مادته كبيرة وكانت مفيدة جدا بالنسبة لي.
مرة أخرى، كما هو الحال دائما هذه الوظيفة لا ينبغي أن تتخذ المشورة التجارية من أي نوع، هو لأغراض إعلامية فقط.
تجارة: لعبة طويلة.
مرحبا جميعا، وآمل أن 2018 هو علاج لكم جيدا حتى الآن. كانت زوجتي وأنا مباركة مع ولادة ابنتنا مايو الماضي وأنها كانت تبقي لنا مشغول جدا :). مشغول جدا في الواقع لم يكن لدي فرصة لكتابة أي شيء على بلدي بلوق في فترة طويلة جدا. بل هو قليلا من بعد ظهر يوم الاحد كسول في وطننا اليوم لذلك لقد استولى على هذه اللحظة.
لقد كنت حقا إعطاء الكثير من التفكير في الآونة الأخيرة لماذا الكثير من تجار الفوركس غير ناجحة على المدى الطويل، وما هو الشيء الرئيسي الذي يفصل تاجر متسقة على المدى الطويل من تلك التي تحطم وحرق وتفجير حسابهم في أقل من سنة؟
بعد أن شاركت مع الفوركس في بعض درجة أو أخرى منذ حوالي عام 2005، أستطيع أن أقول من التجربة أن لفترة طويلة جدا كنت مركزة جدا على العثور على أن & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛ إستراتيجية. & # 8220؛ إذا كنت يمكن أن تجد فقط أن نظام التداول المثالي الذي يعطيني إشارات دخول دقيقة ليزر سأكون ناجحا & # 8221؛ انا افكر. وهكذا أود أن أذهب القفز من نظام التداول واحد إلى آخر على مفرغه نظام النقد الاجنبى. هل هذا يبدو مألوفا لبعض منكم؟
ربما يكون هناك عدد قليل من المحظوظين الذين يتخطىون هذا البحث الأولي عن & # 8220؛ نظام غرايل المقدسة & # 8221؛ المرحلة في رحلة التداول ولكن لدي شعور هذه هي ظاهرة شائعة جدا جدا. في نهاية المطاف بعد تعبت من يجري على هذا & # 8220؛ نظام النقد الاجنبى حلقة مفرغة & # 8221؛، وبعد الكثير من التفكير الذاتي وصلت في النهاية إلى استنتاج مفاده أن التاجر & # 8217؛ ق & # 8220؛ نظام & # 8221؛ الذي يقول لهم متى للدخول والخروج من تجارة معينة هو في الواقع جزء صغير جدا مما يجعل التاجر ناجحا على المدى الطويل. نحن نقضي الكثير من الوقت في التركيز على هذا، والمسوقين ناجحة جدا بيع لنا & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ ولكن ما يفشل معظمنا في الواقع هو أن وجود نظام تداول سليم هو بداية جيدة فقط.
هل لديك خطة تداول؟
في الوظائف السابقة تحدثت بالفعل عن إدارة التجارة، والتي في رأيي المتواضع ربما أكثر أهمية ثم قرار من متى لدخول التجارة، ومع ذلك عدد قليل جدا & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ تباع لنا حتى التعامل مع إدارة التجارة. قبل الدخول في التجارة يجب أن تكون قادرا على الإجابة على الأسئلة التالية:
لماذا أنا دخول هذه التجارة (لماذا أشعر أن لدي ميزة هنا)؟ أين سأقوم بوضع وقف الخسارة الخاص بي للخروج من الصفقة إذا كنت مخطئا؟ كم من المخاطر أنا ذاهب الى اتخاذ هذه التجارة، وبالتالي ما حجم الكثير أنا ذاهب الى اتخاذ هذه التجارة؟ إذا ذهبت التجارة في اتجاهي أنا ذاهب لنقل وقف الخسارة بلدي إلى التعادل، أو نقله أعلى من ذلك لقفل بعض الربح؟ في أي نقطة سأنتقل إلى التعادل أو تأمين الربح؟ أين أذهب إلى مصرفي الربح والخروج من هذه التجارة؟
إذا كنت تبدأ في التفكير في كل هذه الأسئلة بعد أن كنت قد دخلت بالفعل التجارة في وقت متأخر جدا. أنت لم تعد ستكون موضوعية حول قرارات التداول الخاصة بك في تلك المرحلة. هذا لا يعني أنه يجب أن لا تغير أبدا خطة التداول الخاصة بك بمجرد أن تكون التجارة مفتوحة إذا حدث شيء غير متوقع، ولكن أعتقد أننا تأثرنا بذلك من عواطفنا مرة واحدة في التجارة مفتوحة ولدينا المال على الخط أن هذا القرار يجب أن قبل الدخول في التجارة. خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك.
هل أنت تحمل الكثير من المخاطر؟
وبالإضافة إلى ذلك فشلنا في اتباع حقا خطة التداول، ونحن كما تجار الفوركس تميل إلى استخدام طريقة الطريق الكثير من النفوذ وتأخذ على الطريق الكثير من المخاطر. لم يكن ذلك منذ فترة طويلة أنني شخصيا أعتقد أنني كنت محافظا من خلال المخاطرة فقط 2٪ & # 8211؛ 3٪ من رأسمال التداول الخاص بي لكل صفقة. ليس فقط سوف أخاطر 2٪ & # 8211؛ 3٪ للتبادل التجاري ولكنني أحيانا سوف تتخذ مواقف متعددة في نفس الوقت على أزواج العملات التي كانت مترابطة للغاية. على سبيل المثال غبوسد و غبي. في الواقع لم أكن أخاطر بالفعل 2٪ -3٪ من رأسمالي التجاري ولكن أكثر مثل 6٪ & # 8211؛ 9٪ إذا كان لدي 2 أو 3 وظائف مفتوحة. هذه وصفة لكارثة.
فقط يمكنك التأكد حقا ما هو المبلغ أو المخاطر هو حق لكم، مع الأخذ بعين الاعتبار أسلوب التداول الخاص بك، شهية المخاطر وأهداف التداول الخاصة بك. ومع ذلك، أعتقد أن الانخفاضات الكبيرة هي على الأرجح السبب الأول الذي يدفع التجار إلى افتراض أن نظام التداول الخاص بهم ليس جيدا والتخلي عنه قبل الأوان والتحرك في البحث عن التالي & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛. عندما كان نظام التداول الخاص بهم على ما يرام، كانوا يأخذون فقط على الطريق الكثير من المخاطر في التجارة. من الناحية النفسية فإنه من الصعب جدا للجلوس خلال فترة سحب كبيرة أسفل.
يفقد كل نظام تجاري؛ فترة. في الواقع من الممكن لنظام التداول الخاص بك أن يعاني، 5، 10، 15 أو أكثر من خسارة متتالية قبل أن يستدير. سوف تكون قادرة على معدة السحب من 30٪، 40٪، أو 50٪ أو أكثر مع الحفاظ على الثقة بأن نظام التداول الخاص بك هو على المدى الطويل الصلبة وسوف ترتد مرة أخرى؟ وقال أسهل بكثير ثم فعلت.
والخبر السار هناك طريقة للحد بشكل كبير من سحب نظام التداول الخاص بك يعاني ويقلل من غطاء محرك السيارة المحتمل أنك سوف تهب حسابك أو التخلي عن نظام التداول الصلبة خلاف ذلك. تقليل المخاطر الخاصة بك !! شخصيا لقد جاء إلى قرار أنني لست على استعداد للذهاب من خلال أي أكثر من السحب من 25٪ على حسابي. أي أكثر من هذا هو خارج منطقة الراحة بلدي. كيف سأمنع سحب أكثر من 25٪؟ حسنا، هناك أبدا أي ضمانات ولكن أعتقد أنه إذا كنت تستخدم خطر أقصى المطلق من 1٪ من حسابي التداول في التجارة ولا تأخذ مواقف متعددة في وقت واحد على أزواج مترابطة للغاية هذا ينبغي أن تعطيني لقطة جيدة جدا في منع كبيرة سحب.
التداول هو مسألة لعبة طويلة. بطيئة ومؤكدة. أفضل صناديق التحوط في المتوسط ​​العالمي بين 10٪ & # 8211؛ 20٪ ربح سنويا. إذا كنت تستطيع الحفاظ على نمو بنسبة 20٪ سنويا قانون تفاقم سوف تأخذ الرعاية من بقية وسوف تكون من بين صفوف بعض من أفضل التجار في العالم. مقاومة الإغراء لمضاعفة حساب التداول الخاص بك كل شهر لأن هذا لن يؤدي إلا إلى حساب التداول في مهب ويترك لك البحث عن القادم & # 8220؛ الكأس المقدسة. & # 8221؛
آمل أن تكون قد وجدت هذا آخر بالمعلومات، وإذا كان الأمر كذلك لا تتردد في التعليق، حصة ومثل 🙂
تداول جرد الفوركس.
اهلا جميعا! أولا من اعتذاري لفترات طويلة منذ آخر مشاركة بلدي. لدي عذر صالح ولكن مع زوجتي وأنا المباركة مع ولادة ابنتنا قبل بضعة أشهر، وأنه بالتأكيد تم حفظ لنا مشغول 🙂
كنت أرغب في قضاء بعض الوقت اليوم في الكتابة عن دورة تجارية جديدة / مجموعة التداول الجديدة التي كنت محظوظا بما فيه الكفاية للانضمام الشهر الماضي، والتي أعتقد أنها ساعدت حقا تداول بلدي حتى الآن. ويسمى & # 8220؛ تجارة المخزون & # 8221؛ وقد تم تطويره من قبل السيد شون كامبل.
السيد كامبل يأخذ المحتملين جديدة وفريدة من نوعها جدا على تداول العملات الأجنبية له. وباختصار، يقترب السيد كامبل من عمله في مجال تداول العملات الأجنبية حيث أن أي مدير جرد التجزئة سوف يتعامل مع المخزون المادي. على سبيل المثال تماما مثل المخزون المادي في تجارة التجزئة، في الفوركس كنت تجنب، بأي ثمن، أخذ على المخزون الذي لا يمكن تفريغ في وقت لاحق بسعر أفضل. أيضا كما مدير المخزون التجزئة كنت تبحث دائما لالتقاط المزيد من المخزون عندما يكون للبيع.
أنا شخصيا وجدت هذا المنظور على تداول العملات الأجنبية مثيرة للاهتمام للغاية، وقد ساعدت حقا لي أن ننظر في بلدي تداول العملات الأجنبية في ضوء مختلف. دون إعطاء أكثر من ذلك بكثير بعيدا أنا أيضا أحب دورة تداول المخزون لأنه يركز على التداول مع الاتجاهات، وذلك في المقام الأول باستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات. هذا النوع من التداول يطابق بالتأكيد تفضيلاتي الشخصية.
السيد كامبل & # 8217؛ s يشمل التداول في المخزون ساعات من محتوى الفيديو التعليمي مع أمثلة الرسم البياني الحقيقي وبأسعار معقولة جدا في تكلفة لمرة واحدة من 27 $. لقد أدرجت الرابط أدناه لتقديم بعض المعلومات عن دورة تداول المخزون.
وأود أن أشدد على أن هذه ليست صلة تابعة وليس لدي أي حافز مالي لتعزيز هذه الدورة. وأعتقد حقا أن دورة تداول المخزون سوف تساعد الكثير منكم تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي وعلى هذا النحو أردت فقط أن حصة هذا معك.
قبل تقديم دورة تداول المخزون الفوركس على الانترنت شون كامبل قام بتأليف الكتاب الاليكتروني & # 8220؛ تجارة المخزون: كيف يمكنني تشغيل حساب التداول الخاص بي مثل مدير المخزون التجزئة & # 8221؛. كهدية خاصة لك وتعطيك قليلا من طعم ما دورة التداول المخزون لهذا العرض، وكان السيد كامبل نوع بما فيه الكفاية للسماح لي أن أقدم لكم الكتاب الاليكترونى الخاص بك مجانا والتي يمكن تحميلها عن طريق النقر على الرابط أدناه.
مرة أخرى أود أن أشجع بالتأكيد لك للتحقق من شون كامبل & # 8217؛ ق التداول الفوركس المخزون كما أنه يقدم قيمة هائلة ل 27 $ هو اتهام.
حسنا آمل أن تكونوا تتمتع هذه الوظيفة وإذا كان لديك وأود أن نطلب منكم التعليق، مثل وتبادل 🙂 حتى المرة القادمة آمل أن يكون لديك بعض الصفقات الفوركس مربحة!
أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم ريفيو الجزء الثاني.
أولا وقبل كل شيء أود أن أتمنى لكم جميعا سنة جديدة سعيدة وصحية، وآمل أن 2018 هو أيضا سنة تجارية مربحة بالنسبة لك جميعا.
عدة أشهر إلى الوراء قدمت مراجعة لأداة تداول العملات الأجنبية التي أصبحت مغرم جدا والاستمرار في استخدام بانتظام جدا المعروفة باسم أندرو & # 8217؛ ق فوركس النظام. كما هو موضح في الجزء الأول من استعراض أندرو & # 8217؛ فوركس (انقر هنا لعرض الجزء الأول) هذا النظام هو أداة بسيطة جدا والتي تساعد على تحديد أزواج الفوركس التي تتجه حاليا، ويسمح للمرء أن يدخل التجارة في & # 8220؛ سويت سبوت & # 8221؛ في اتجاه هذا الاتجاه.
تم تصميم أندرو & # 8217؛ s فوركس نظام ليتم تداولها من الرسوم البيانية 4 ساعات، والتي بالمناسبة هو بلدي الإطار الزمني المفضل الشخصية للتجارة، وبالتالي فإن النظام كان مناسبا جدا بالنسبة لي. لا بد لي من القول أن المزيد من الخبرة اكتسب الفوركس التداول وأكثر من ذلك وأنا أعمل على تطوير مهاراتي أكثر وأنا أعتقد حقا أن التداول مع هذا الاتجاه هو الطريق لجعله في هذا العمل. إذا كنت تستطيع أن تجد استراتيجية بسيطة تسمح لك لوضع احتمالات في صالحك من خلال التداول مع الاتجاه على المدى الطويل سوف تكون ميلا قبل أكثر من غيرها.
لقد وجدت أن أندرو & # 8217؛ ق فوركس النظام قد تسليمها في كل من هذه النواحي. كما أنني حقا أحب حقيقة أن النظام يسمح لك المرونة لجعله بنفسك، والتجارة بها بطريقة أنسب لشخصياتك الخاصة وأسلوب التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من خلال تبين لكم تجارة حديثة إلى حد ما أخذت على زوج أودنز أدناه:
(* ملاحظة تم اقتصاص المؤشرات الأخرى المدرجة مع النظام للخروج من الصورة)
كما ترون من الرسم البياني أعلاه كان أودنزد في اتجاه هابط لطيفة. في 4 ديسمبر ومرة ​​أخرى في 9 ديسمبر أثار النظام تجارة قصيرة. أنا شخصيا أود أن أضع وقف بلدي 5-10 نقطة فوق مستوى عال سوينغ الأخيرة. على افتراض أن التجارة يذهب كما هو مخطط لها مرة واحدة في التجارة هي في خطر 1: 1 مقابل مستوى المكافأة أنا نقل وقف بلدي إلى التعادل. عند هذه النقطة تصبح التجارة تجارة خالية من المخاطر وهي بقعة لطيفة جدا لتكون في التاجر. قمت بتعيين مستوى أرباحي إلى المستوى 1: 2 مقابل مستوى المكافأة حتى أهدف دائما إلى الحصول على ضعف النقاط من التجارة كما أخاطر. كما يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه التجارة في نهاية المطاف تصل إلى خطر 1: 2 مقابل مستوى المكافأة.
وضع الاحتمالات في صالحك من خلال التداول فقط في اتجاه هذا الاتجاه، وضمان أن الصفقات الفائزة الخاصة بك هي أكبر من الصفقات خسارتك هو مزيج القاتل وكان يعمل بشكل جيد بالنسبة لي.
إذا كنت تبحث عن نظام كبير وبسيط ومربح من شأنها أن تسمح لك لوضع احتمالات التداول مع الاتجاه في صالحك أود أن أوصي التحقق من النظام هنا: اندروز الفوركس النظام.
حسنا أن & # 8217؛ ق عن ذلك في الوقت الراهن، وآمل أن يكون لديك بداية رائعة لعام 2018 الخاص بك التجارية 🙂
نهج التداول الفوركس كيس الجزء الثاني.
حتى اليوم سوف تستمر حيث تركنا آخر مشاركة. كما كنت أقول، وأعتقد حقا أنه كلما يمكنك تجريد وتبسيط التداول الخاص بك والمزيد من النجاح سوف تجد في نهاية المطاف.
في رأيي المتواضع أود أيضا أن أقول أن مراقبة مستويات الدعم والمقاومة السابقة أو المناطق على الأطر الزمنية العليا (4 ساعة / يوميا) لمعرفة كيف يتفاعل السعر في تلك المستويات يمكن أن تكون استراتيجية قوية للغاية وبسيطة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية .
في آخر مشاركة بلدي أعرب عن أن السعر يمكن أن تفعل حقا واحدة فقط من ثلاثة أشياء عندما تصل إلى هذه المستويات إذا كنت تفكر في ذلك. 1. يمكن أن تدفع من خلال والحفاظ على الذهاب، 2. يمكن أن ترتد وعكس العودة إلى الوراء الطريق الآخر، أو 3. فإنه يمكن المماطلة والتوحيد لفترة من الوقت (جانبية) قبل الاستمرار في نفس الاتجاه أو عكس.
نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه الذي يظهر زوج العملات أوسدشف من الأسبوع الماضي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات.
الرسم البياني لكل 4 ساعات هو شخصيتي المفضلة للتجارة من. كما ترون من الرسم البياني أعلاه علامة مستويات الدعم والمقاومة (أي مستبعد). مرة واحدة يتم وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة الأخيرة لك ببساطة الانتظار حتى يقترب السعر واحدة من المستويات. عادة ما أتحقق من مخططاتي مرتين في اليوم لفرص التداول المحتملة، (مرة واحدة في الصباح ومرة ​​واحدة في المساء)، والتي عادة ما تكون كافية في كثير من الأحيان إذا كنت تعمل من الرسم البياني 4 ساعة.
كما ترون من الرسم البياني أعلاه كان أوسدشف في قليلا من الاتجاه الصعودي في الآونة الأخيرة. كان هناك ارتداد (دعم) مؤخرا عند مستوى 0.9135 يوم 26 أغسطس قبل أن يستمر في الاتجاه الصاعد. ثم تراجع السعر مرة أخرى باتجاه مستوى الدعم هذا يوم 28 أغسطس. ماذا فعل السعر؟ كما ترون السعر كسر مؤقتا من خلال مستوى الدعم، ولكن بعد ذلك عكست بسرعة مع شريط الانجراف الصاعد لطيفة. ماذا فعلنا هذا الإجراء السعر؟ حسنا بالنسبة لي، كان هذا دليلا كبيرا على أن مستوى الدعم هذا من المرجح أن يعقد، ومن المرجح أن يستمر السعر الصاعد.
ماذا فعل السعر بعد ذلك؟ كذلك فقد تراجع بشكل طفيف باتجاه مستوى الدعم مرة أخرى، لكنه دفع بعد ذلك بشكل جيد نحو 45 نقطة نحو مستوى مقاومته الأخيرة قبل إغلاق السوق لعطلة نهاية الأسبوع.
في هذه المستويات الرئيسية أنا عادة تبحث عن واحدة من عدة أنماط شمعة كدليل أن المستوى قد تعقد. واحد هو شريط تجتاح الذي يجتاح واحد أو أكثر من القضبان السابقة، ويذهب في الاتجاه المعاكس. هذا ما حدث في الرسم البياني أعلاه.
نمط شمعة آخر للبحث عنه يعرف باسم & # 8220؛ دبوس بار & # 8221؛ أو اطلاق النار نجم هو مبين أدناه.
هذا شكل شمعة أشكال مع ذيل طويل ورأس صغير. شريط دبوس على اليسار هو ما يعرف باسم شريط دبوس الهبوطي، وحانة دبوس على اليمين يعرف باسم شريط دبوس الصاعد. قد يشير شريط الدب الهابط إلى أن السعر قد يستمر في الانخفاض (هبوطي) وقد يشير شريط الدبوس الصاعد إلى أن السعر قد يستمر في الارتفاع (الصاعد). لماذا هذا النمط مهم هو أنه يظهر أيضا أن السعر يتحرك في اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك يرفض بسرعة هذا المستوى ويتحرك في الاتجاه المعاكس.
النمط الأخير الذي أشاهده هو في الأساس نفس شريط دبوس، ولكن بدلا من عمل انعكاس يحدث خلال شمعة واحدة ينتشر على مدى شموعتين. ويعرف هذا باسم & # 8216؛ 2 شمعة عكس & # 8221؛ ظاهر أدناه.
ومن المتوقع أن يكون اتجاهان شمعة انعكاس على اليسار إشارة هبوطية مع ارتفاع السعر ولكن رفض المستوى العلوي وانتقل إلى أسفل. ومن المتوقع أن يكون انعكاس انعكاس الشموع على اليمين إشارة صعودية مع تحرك السعر لأسفل ولكن رفض المستوى السفلي وحركه مرة أخرى.
تعليق واحد فقط حول أوسدشف أعلاه. شخصيا أنا عادة ما تدخل فقط التجارة إذا كان يمكنني الحصول على خطر 1: 2 مقابل مكافأة من التجارة. في معظم الأحيان سوف تحتاج إلى الانتظار قليلا من التراجع نحو دعمكم أو مستوى المقاومة قبل الدخول من أجل الحصول في بسعر جيد بما فيه الكفاية. في منصبي التالي سوف أتحدث أكثر عن الطرق الجيدة لاختيار وقف الخسارة وقيم الربح حتى قبل الدخول في التجارة، بحيث يمكنك الحصول على خطر 1: 2 مقابل المكافأة إذا كانت التجارة ناجحة.
وأعتقد أيضا أن اختيار وقف الخسارة وجني الأرباح قبل أن تدخل حتى التجارة مهم جدا جدا، لأنه يأخذ الكثير من العاطفة، واتخاذ القرارات والموضوعية للخروج من التجارة مرة واحدة كنت في. صدق أو لا، ولكن تفكيرك وعملية صنع القرار هو في أوضح والأكثر موضوعية قبل الدخول في التجارة ويكون المال على الخط. في أقرب وقت كما كنت في التجارة تنخفض موضوعيتك، والعواطف مثل الخوف والجشع غالبا ما تبدأ في تولي! الحصول على التعامل مع هذه المشاعر يمكن أن يكون واحدا من أصعب جوانب التداول. حسنا أكثر على هذه القضايا في وظيفة المقبل.
أتمنى أن تستمتعوا بهذه المشاركة، وإذا كنت قد طلبت منكم المشاركة، مثل، أو التعليق. لديك يوم عظيم 🙂
نهج كيس تداول العملات الأجنبية.
مرحبا جميعا، وآمل أن تكونوا في صيف كبير! الصيف هو وقت للاستمتاع بالهواء الطلق قدر الإمكان، والتي كنت أيضا قد حاولت الاستفادة الكاملة من قبل فصل الشتاء آخر يضع في. ولكن الآن أننا نقترب من سقوط الوقت، وتقترب من زيادة التقلبات في الفوركس الأسواق مع انتهاء الصيف، ينتبه انتباهي إلى تجارة الفوركس مرة أخرى.
أردت فقط أن أكتب قليلا اليوم عن ما أعتقد يجعل خطة تداول الفوركس مربحة. مثل معظم الأشياء في الحياة وأعتقد حقا أن أكثر بساطة يمكنك الحفاظ على خطة التداول الخاصة بك أكثر ربحية سوف تكون. وأعتقد أننا جميعا لدينا هذه الفكرة الغرائزية في عقولنا، سواء بوعي أو دون وعي، أن خطة تداول العملات الأجنبية يجب أن تكون معقدة لكي تكون مربحة. ومع ذلك، أنا شخصيا أعتقد أن العكس صحيح. في رأيي المتواضع أكثر يمكنك تبسيط النهج الخاص بك لتداول المزيد من النجاح سوف تجد.
في هذا بلوق وظيفة انا ذاهب الى عمدا على تبسيط الامور ولكن أخطط للوصول الى مزيد من التفاصيل في مشاركاتي لمتابعة.
إذا كنت قد اتبع بلدي بلوق لأي طول الوقت سوف تعرف أنني مؤمن قوي في التداول مع الرسوم البيانية نظيفة على إطارات زمنية أعلى. ماذا أعني بالمخططات النظيفة؟ أعني استخدام عدد قليل جدا من المؤشرات، إن وجدت، والاعتماد على السعر وحده للحصول على أدلة حول ما قد يفعله زوج عملة معين بعد ذلك.
بالقول إنني أعتمد على السعر، ما أعنيه هو أنني أبحث في المقام الأول في مستويات الدعم والمقاومة، وما هو السعر الذي يقوم به على تلك المستويات. ومع اقتراب السعر من مستويات الدعم والمقاومة التاريخية هذه، يجب أن نكون مستعدين لمراقبة القرائن القيمة التي يقدمها السوق.
السعر يمكن حقا أن تفعل سوى واحدة من ثلاثة أشياء بمجرد أن تصل إلى مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية: 1) اختراق والحفاظ على الذهاب، 2) رفض مستوى وعكس في الاتجاه المعاكس، أو 3) كشك أو تعزيز على هذا المستوى ل بعض الوقت قبل أن تتحرك في أي من الاتجاهين.
في مشاركتي المقبلة سوف نناقش أكثر قليلا عن نوع من تشكيلات نمط شمعة التي تحدث في كثير من الأحيان على هذه المستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، وإذا لوحظ بعناية سيوفر فرص تداول احتمال كبير.
لدينا يوم عظيم وتنزعج للمشاركة القادمة!
أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم ريفيو: بارت I.
كما وعدت في آخر مشاركة بلدي كنت ذاهبا لأطلعكم على أداة التداول الكبيرة التي كنت تستخدم لفترة من الوقت، ويجب أن أقول حتى الآن أنا معجب جدا. هذا أداة التداول ليس فقط يساعدني على تحديد بسرعة ما إذا كان زوج الفوركس معين يتجه ولكن أيضا يساعدني على اختيار موضوعي نقطة دخول حلوة للحصول على.
النظام أو الأداة التي كنت تستخدم للمساعدة في تداول الفوركس بلدي يسمى أندرو & # 8217؛ ق فوركس النظام. خالق النظام هو أندرو صراف. ما أحب أكثر عن هذا النظام هو أنه يناسب بلدي أسلوب التداول معين وتفضيلي التجاري معين إلى نقطة الإنطلاق.
أولا وقبل كل شيء أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم يستخدم الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات لتحديد الاجهزة التجارية المحتملة. إذا كنت قد اتبع بلدي بلوق سوف تعرف أن أنا مروحة كبيرة من التداول من الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات. وأعتقد أن هذه الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي توفر أكثر & # 8220؛ الإجهاد الحرة & # 8221؛ شكل من أشكال التداول، هي أقل وقت مكثف، وفي نهاية المطاف الأكثر ربحية. إذا كنت تحقق من أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم (الروابط أعلاه) سترى أنه يوصي باستخدام المؤشرات على الرسوم البيانية 4 ساعات. 4 الرسوم البيانية ساعة كبيرة لأنه في رأيي أنها توفر توازنا كبيرا بين وتيرة فرص دخول التجارة وموثوقية إشارات الدخول.
ويشير السيد صراف في صفحة مبيعاته إلى أن نظام فوركس أندرو هو كبير لأنه موثوق به ومتسق ويوفر نظاما للأشخاص الذين لديهم القليل جدا من الوقت لتحليل أو الجلوس أمام المخططات الخاصة بهم كل يوم.
لقد تم استخدام أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم لفترة من الوقت الآن، وأود أن أقول أنني أتفق مع كل هذه المطالبات حتى الآن. الآن أنت وأنا أعرف كلا ليس هناك شيء مثل & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛ نظام النقد الاجنبى. لا يوجد نظام على هذا الكوكب الذي سيعطيك إشارات مربحة 100٪، وأي شخص يخبرك خلاف ذلك هو الكذب. ولكن حتى الآن وجدت أنه عندما تستخدم بشكل صحيح، إشارات أن هذا النظام هو توفير الفائزين متسقة إلى حد ما، والنظام مربحة خاصة عند استخدام 1: 2 أو أكثر خطر مقابل الهدف المكافأة.
الجزء الآخر من صفحة مبيعاته التي أتفق معها هو أن النظام رائع إذا لم يكن لديك طن من وقت الفراغ. اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه، معظمنا لدينا مشغول جدا. معظمنا لا ترف من قضاء ساعات في اليوم تحليل الرسوم البيانية لدينا ووضع الصفقات. شخصيا، باستخدام مؤشرات نظام فوركس أندرو & # 8217؛ أنا فقط إنفاق 20 & # 8211؛ 30 دقيقة يوميا قمم. وعادة ما تحقق المخططات بلدي بسرعة في الصباح قبل أن أكون على بدء بلدي اليوم، ومرة ​​أخرى في المساء بعد العشاء.
ترى أن هذا النظام هو أساسا تحديد الاتجاهات مستقرة على أزواج العملات الأجنبية التي كانت في مكان لمدة 3 أسابيع أو أكثر. يساعدك النظام أيضا على تحديد & # 8220؛ الحلو بقعة & # 8221؛ للدخول مع هذا الاتجاه بعد أن كان هناك ارتداد صغير. ويوفر النظام إشارة موضوعية غير إعادة التهيئة لتحديد نقطة الدخول المثلى. وهذا بدوره يوفر أفضل فرص احتمال كبير وخطر جيد مقابل نقطة الدخول المكافأة.
ليس فقط نظام أندرو & # 8217؛ s فوركس يوفر لك نقاط الدخول الأمثل، ودليل بدف المقدمة مع النظام، ويقدم اقتراحات بشأن وضع وقف الخسارة الأمثل وجني الأرباح. عموما لقد تم استخدام خطر 1: 2 مقابل مكافأة حتى أنه حتى لو 50٪ فقط من الصفقات بلدي ناجحة أنا في الربح على المدى الطويل.
في مشاركتي الاستعراض التالي لنظام أندرو & # 8217؛ s فوركس أنا أخطط لنشر الفيديو الخاص بي يظهر مثال التجارة الحية. ولكن فكرت في الوقت الحالي وأود أن أطلعكم على مراجعة الفيديو لطيفة أترادينغبلان أدناه. أعتقد أنهم أيضا القيام بعمل جميل جدا من تسليط الضوء على نقاط القوة في هذا النظام.
كما هو الحال مع أي نظام لا يمكنك فقط اتخاذ أعمى أي وجميع الإشارات الناتجة عن النظام. You will still need to use a bit of common sense, and that device between your ears to avoid low probability set ups. But having said that I honestly believe the Andrew’s Forex System offers a great low cost strategy to trade with the trend. So far I have found that when his system is used properly it has been profitable and fairly reliable. I would definitely recommend aiming for at least a 1:2 risk vs. reward, and with the trend on your side you will find that price will often hit your TP level! You just need a bit of patience.
Well that’s about it for Part I of my review of Andrew’s Forex System. If you are looking for a nice way to make steady consistent gains in the Forex market I would strongly recommend you give this one a look: Andrew’s Forex System.
You can Check out Part II of my Andrew’s Forex System Review by clicking here.

Forex Training Wheels.
A Free Forex Trading Method.
My Forex journey…
After a couple of months of consistently profitable demo trading, I decided it was time to go live – and it was a disaster. Somehow I got caught into trading for reversals and fading rallies, and then I added to it on a couple of occasions when I “refused” to accept another loss – by not placing stop losses. In a very short time 60% of my account was gone.
I had plenty more capital as I’d started small so that wasn’t the issue, but my confidence was shaken and I couldn’t for the life of me remember how I traded when on demo (I hadn’t written it down). I reached the point where I looked at charts and no longer had any idea which direction the price would go. I thought the market was capricious, and out to get me personally. So I took a step back, and thoroughly analysed how I wanted to trade (with the trend, not against it) and came up with a method that I could trust and follow.
I called it Training Wheels because, like training wheels on a bicycle, it would help me stay upright and crash less often. Its not dependent on magic signals from an indicator, but instead aims to help me read the market and understand what its doing.
This method has helped me overcome my many weaknesses, and every day as I trade it I’m becoming more confident, more focused on following the rules rather than trading from the hip, and more profitable.
This may or may not be a strategy that helps you. There are many great methods out there, free as well, and I’m sure if you take the time and patience to research them you’ll find one that works for you, or perhaps like me you’ll develop your own.
The important thing is to have firm rules in place, so you know exactly what constitutes an entry signal for you, when to exit, and how to protect your capital if the trade turns against you. When considering a system or method, you should take the time to go back through old charts and see how often it gave you good signals, and how often it would have left you with a loss. Analyse where your stop losses could logically have been placed, and therefore if it was a loss, how big that loss was. See whether it gave you exit signals or not, and if so, how clear they were and did they capture a good proportion of the available profit. Enter it all into a spreadsheet as you go.
At the end you should be able to see what percentage of trades were profitable and what were not, along with the pip size of the average losses versus average gains.
If the numbers don’t tally up, don’t put your faith in the method, but keep looking. If they do, demo trade it before committing real money, and also (if you use MT4) consider installing a Trade Simulator so that you can practice trading with fast-forward and pause, even when the markets are closed.
When you have a system that you’ve researched like this, and practiced demo/simu trading it and seen it work, you then know for sure you can put your faith in it. You can trade the signals it provides, without question and without doubt, and then your goal is to discipline yourself to following its rules every day, with every trade. Do that, and you’re on your way to becoming a successful trader.
All that said, please do take the time to at least consider Training Wheels. All I know is that it works for me 🙂
شارك هذا:
ما رأيك؟ إلغاء الرد.
I ve been inspired by your method, which is – in my opinion – very clear and easy to follow, with extraordinary results.
I would very much appreciate it if you could provide me with an email/sms alert for your stochrainbow crossings.
شكرا مقدما.
Matt, I’m glad you find the method helpful. I’m not in a position to offer any signals service though, as I’m just a guy trying to make a living from trading. My intention behind sharing the method though is to help others learn as I have, and providing signals goes against that.
To me, providing signals would be like handing out fish to people (some of which may be bad!). If the signals go wrong or stop altogether, where does that leave people who’ve become reliant on them? Sharing the method is like teaching people to fish, after which they can go on to feed themselves & hopefully help others.
Andrew, my bad . My English is not that good. What I meant is that I need an indicator (for mt4) that could possibly alert me when there is crossing below the 80 or above the 20 levels.
That’s certainly a good idea. When I have time to add that to the Stoch Rainbow I’ll definitely post it here & let everyone know…
Now talking about new ideas… I’ve been using a 3 level ZZ semafor (It displays swing lows and hi’s) indicator as an addition to your system, It works like a charm and has been very helpful.
First of All, Thank you very much !. Your method is really great. You are so kind human being that you are teaching others what you have learnt. I am really very Impressed. May God Bless You !
كيف حالك؟ Haven’t heard from you for quite sometime. Hopefully your doing fine and well. Anyway, I have been using your “Training Wheels” System/Technic since at the beginning of December last year till today. It is very effective, especially following/riding with the right trend of which direction the trend is going to be. I liked it very much, and I’m believe I have found that System/Technic is the one I’m gonna stick to it for a very long time.
I’m very curious about your “Training Wheels for ProRealTime” that you have posted… Any relation to the actual “Training Wheels v1.1”? Hope to hear more of your point of view regarding to “Training Wheels for ProRealTime”, and looking forward to hear more updates from you, if any, the rightful owner(You)! Have a nice day…
Found your blog via babypips, refreshing to see someone who’s a bit honest about things! 🙂
I’ve found that the school in babypips was quite good but then there’s missing a ‘so now what’?… anyway, I realise you’re not doing this blog anymore, but cheers!
Hi Andrew, yes the school is quite good and you’re exactly right – I had the same question when I finished going through it.
There’s tons of discussion there (and elsewhere) about how the market works, the tools/indicators you can use, and the psychology you need along with using a system that suits you. All good, but there’s an elephant in the room that no-one who writes those guides wants to mention – how do you discover a system that you can be sure is actually profitable? They talk about using your edge to make money the same as a casino does etc etc, but how do you come by that edge in the first place?
I really think that the reason 90% of traders fail (if that stat’s to be believed) is that they simply can’t find a system or method that works more often than it fails. The trouble is there are just so many to try – look at the multitude listed on babypips & even worse, forexfactory. You could spend years trying them out and be no closer at the end to making a profit in forex trading than you were at the start.
If you don’t have a system that you _know_ is profitable, that has been backtested over many years & demonstrated to work in a variety of market conditions, then how on earth can you possibly trade? Entering the market without a profitable method of trading is simply gambling, and you might end up having better luck betting on horse races.
I really wish Babypips was honest and stated this clearly, as so many newbie traders will reach the end of the course, be anxious to start trading, and still not a have a clue what they’re doing or where to go from there. Is it any wonder that so many end up on forexfactory going from one “system” to the next hoping desperately to find the holy grail?
Heh, I’ve gone a lot longer than intended 🙂

My Forex Adventure.
A journey to mastery.
تجارة الفوركس.
Who Is This Blog For?
If you’ve never tried Forex trading, but think it sounds fascinating and would like to get involved, then this blog is for you.
If you’ve dipped your toes into Forex trading before and never managed any consistent success, but you still believe that success with trading is possible, then this blog is for you.
Maybe you’ve run headlong into Forex trading before, thinking this was going to be the way to easy riches. You’ve floundered and blown up accounts, and maybe given up Forex trading as a bad job. It still niggles at you, though. You’re sure the secret is out there and would still love to make a go of it. This blog is for you.
I’m going to take you with me on my adventure through the Forex jungle. You’ll be with me every step of the way as I slash through the vines, try to find overgrown paths, dodge poisonous snakes and spiders, traverse the creaky rope bridges, and avoid getting sucked into the quicksand (do you get quicksand in jungles? Well, you certainly do in Forex). Amongst the ever-present dangers, though, are precious jewels lying on the ground just waiting for you to pick them up. Fabulous treasures are there for the taking in long-abandoned temples – look out for the booby traps, though! And bountiful wisdom is waiting to be discovered in ancient scrolls.
Failure is the way forward with Forex Trading.
I’ve already tried and failed twice before at this Forex game. Each time, though, I’ve come back a little bit wiser. I’ve only recently blown up my third account and, strange as it may sound, that was actually a blessing. I’ll tell you that story another day.
Failure is all part of the learning process, though. You will inevitably fail a few times on your way to success. I think this will make you a better Forex trader in the end. As long as you learn from those mistakes, of course, and don’t keep repeating them!
Where I’m at now is trying some strategies and money management techniques on a demo account while I regroup. A previous mentor of mine was so right when she said, don’t trade demo any longer than you have to. Once you’ve mastered the technical side of placing, managing, and closing a trade and you know your strategy will give you a slight edge, get some skin in the game. If you’re not playing with real money you don’t know how you’ll handle the emotional roller coaster that is Forex trading in the real world. Losses – even huge losses – don’t matter, because you’re not playing with real money and those losses don’t hurt you.
Your Forex Trading Education.
This blog isn’t going to be a Forex education in the conventional sense. I won’t be explaining what pips and candlesticks are, or talking about specific strategies. I won’t be showing you how to place a trade (though, actually, I may make some videos at some point). There are already hundreds of websites out there to explain the basics. There is one educational company out there that I do subscribe to and use, though. I will talk to some extent about what they offer in the way of tools and tuition as I’ve been very impressed with them.
What I’m more interested in talking to you about are my personal experiences. I believe we learn more from, and can relate to, people in a similar position to ourselves. We can compare our experiences and we feel better when we know others have been in the same boat. If I can show you how I messed up and then how I nailed a particular issue, it can help you improve. When you read an abstract article, however well-written, it doesn’t necessarily answer your question. If you can have a conversation with someone who’s been there, then the lights might just come on for you.
The sort of topics I’ll be covering are:
Trading mistakes I’ve made, and continue to make The head game and how to win it What Forex trading is and isn’t, and what to expect from it Some hints on money and risk management Helpful reading material and other resources.
I really hope you find this blog helpful on your own Forex journey. I’d love to hear how you’re getting on, and if there’s a topic you’d like me to cover, then do drop me a line via the Contact page.
حول هذا الموقع.
Welcome to my blog. Here I document my journey through the world of Forex trading in the hope it may help you on your own journey.
My Forex Adventure 2017.
حول هذا الموقع.
Welcome to my blog. Here I document my journey through the world of Forex trading in the hope it may help you on your own journey.

My Forex Journey.
I'll be logging my forex trades.
آخر الملاحة.
Taking a week break from blogging.
Had a big loss over the weekend, will take a break from blogging. I’ll still be trading, just going to update next week.
Day 551: December rate hike a maybe?
Today was the FOMC minutes meeting and it seemed like half the Feds were pro December hike, and half was still unsure. As for now, IF data looks decent until December, it looks like the December rate hike is a go. The important information the market needs now is whats going to happen after December. Are we going to have more hikes or is it a one and done type of deal. The dollar didn’t rise from the minutes meeting but I’m still holding onto my long USD/JPY trade.
Day 550: Not looking so good.
Still holding onto my dollar trades and it’s not looking so pretty. My EUR/USD shorts already got stopped out but I’m still keeping my USD/JPY longs on hold. The dollar managed to recover slightly today but things are still very slow. Tomorrow’s FOMC minutes meeting and although I feel apprehensive holding onto trades before the big news event, I feel like the FOMC minutes can give the dollar an upward push it needs.
Day 549: Still holding.
Still holding onto my long dollar positions over the weekend. I added some more EU short, UJ longs and UCAD longs. NY session wasn’t the best for the dollar bulls but it finally looks like it’s heading up during Asia.
Day 548: Dollar deep pullback.
The NFP data showed that the U. S lost 33,000 jobs this month but many are speculating that it’s due to seasonal job changes along with the major hurricane interruptions. The dollar initially took this news well and even had a small jump off of it. Eventually when things settled out, the dollar spent the remaining of NY to pull back. This pull back is not only healthy but natural. The dollar has been rallying for weeks and it’s about time it took a pause. I had some early dollar long trades mid NY session which I will hold. I believe the dollar pullback will attract more buyers at better price and go for another leg up.
Day 547: Will the Hurricanes effect the NFP?
It was another win today by the Dollar bulls. The rally is still alive even before the NFP. One topic of tomorrow’s number is that if the recent devastating hurricanes will have a major effect on the payroll data or not. There were multiple hurricanes in the end of September which created chaos within the labor market. It would be interesting to see how big of an impact the hurricanes had. I still think it looks bright for the dollar bulls as long as the NFP data comes out horrible.
Day 546: Yellen tease.
There were some majors news events scheduled for the afternoon for Draghi and Yellen to speak. A lot of traders were expecting some crazy movements but ultimately the two spokesmen said nothing to change any price action. I was afraid the dollar bulls were going to lose their battle but the bulls still look very juicy. I want to take some dollar long trades overnight but the momentum is still not there. I feel like the markets are gearing up for another dollar push, I may or may not decide to enter in some dollar long trades overnight regardless of the low momentum.
Day 545: Extremely slow day.
Just a really slow day and ended up with some quick scalps. Learned from yesterday to take it easy during low volatility.
Day 544: Sleeper Mondays.
I opened up the charts a bit NY opening and looked pretty clear to me that the dollar was still bullish. Throughout the day I took trades to scalp long dollar but things were just not moving in the right direction. Not sure if it was because it’s the beginning of the month but things were really slow for today. I had some rough scalping losses which made me hold onto some of my long dollar trades. I ended up taking profits during Asia where I was able to recoup most of my losses. Remember, if the market’s not moving, sometimes it’s better to just hold.
Day 543: Mixed signals.
A lot of mixed messages within the dollar pairs today. It looked like the dollar was starting off strong at start, then had a dip which eventually plateaued in the end. It’s pretty usual for Friday’s to be wonky, especially for the last trading day of the month. My usually strategy for days like these are to get my pips and run.

No comments:

Post a Comment