Saturday 24 February 2018

استراتيجية بطاقة التداول بالبخار


بيسي ألعاب.
مثل كثير، وأنا توالت عيني في مفهوم بطاقات التداول البخار. "صور لا قيمة لها من الألعاب التي تباع من أجل المال الحقيقي؟ لماذا تهتم؟" ولكن على الفور بعد أن جاء ازدراء بلدي الثاني، أكثر فكر الغادرة: "هل يمكنني أن أفعل أي أموال من هذا؟" كانت الفكرة مغرية. بطاقات من السهل نسبيا العثور عليها، لذلك كل ما كنت بحاجة إلى القيام به لم يكن يهتمون في الواقع صنع أي شارات وأنا يمكن أن تجعل القتل، أو على الأقل تشويه متواضع. لذلك أنا وضعت نفسي هدفا: هل يمكنني، دونس الاقتصادية، وجعل ما يكفي من المال من بطاقات التداول لشراء نفسي نسخة من روجليك الحلو، روغ تراث (و جنيه؛ 12/15 $ سعر قاعدة على البخار)؟ أنا أمسك هاتف الطوب، يوبيد و حصلت على العمل.
خطتي بدأت جميلة في بساطته - وأود أن تفعل شيئا في الأساس. أبسط طريقة للحصول على بطاقات هو مجرد التمهيد حتى العديد من الألعاب بطاقة قادرة ممكن ثم الانتظار. في نهاية المطاف كل هذا من الصعب الامم المتحدة العمل سوف صافي لي تغذية بالتنقيط ثابت من البطاقات الواردة. كنت استثمر بنجاح الكسل الخاص، واحدة من أقوى القوى على هذا الكوكب. حقا أنا لا يمكن وقفها.
كان بلدي مكافأة كومة سميكة من بطاقات التداول. بعض، مثل فريق قلعة 2، كانت تستحق 15P فقط، ولكن أصغر، أقل شعبية الألعاب تستحق بكثير، أكثر بكثير. نجم نجمي المبكر كان أحمر الشعر من موناكو، يستحق 65P مثيرة للإعجاب. 65p! هل يمكن شراء علبة كاملة من فحم الكوك لذلك! قررت وضع عدد قليل من بلدي المكررة في السوق بينما انتظرت لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقطة لجعل مجموعة. هذا عندما لاحظت شيئا مثيرا للاهتمام: عندما كنت تبيع بطاقة، فإنه إحضار رسم بياني رسم كيف أن تلك البطاقة قد بيعت مع مرور الوقت. لقد استخدمت هذا للتأكد من أن جميع المنتجات بلدي بأسعار معقولة. بعض الناس من ناحية أخرى، يبدو أن تهمة أي كمية عشوائية جاءت في رأسهم. بعد بضع دقائق في السوق كنت قد رأيت رخيصة اليسار 4 الصيادين الميتين عرضت و الجنيه؛ 6 (ابتزاز!) وبأسعار بندقية القرود بطاقات للبيع لبضع بنس فقط. لم يكن لدى هؤلاء الناس فكرة عن قيمة بطاقاتهم. كنت ذاهبا لنقلهم إلى عمال النظافة.
لذلك بدأت في تحديث الصفحة "المدرجة حديثا" ومشاهدة صفقات جيدة. وتذبذب السوق بعنف. قرارات الشراء / البيع السريع التي تم تشكيلها في البورصة تصب في ذهني. "سعر بطاقات ماجيكا ينخفض! بيع بيع! بيع أموالك إلى البوابة 2 الآن!" تأكد من أن معظم أفضل الصفقات كانت معطلة بالفعل من قبل أولئك الذين أصابع أسرع وانخفاض الكمون، ولكن تمكنت من الاستيلاء على عدد قليل من الصفقات: A الكشفية ل 12 P، مهندس ل 11 P، وكلها اشترى بسرعة وإعادة بيعها ل 16 P أو أكثر. "خمسة بنس الأرباح لمدة عشر دقائق العمل!" اعتقدت. "أنا أفضل في الأعمال التجارية!" حسنا. ربما لا، ولكن هذه المكاسب الصغيرة شعرت بالرضا الغريب.
في مكان ما في منتصف كل مبادلة المحمومة تمكنت من جمع مجموعة كاملة من بطاقات TF2. مرة واحدة كنت قد جمعت كل البطاقات المتاحة لعبة واحدة، يمكنك التضحية بهم جميعا ودمجها في شارة. كل ما أثير، قررت أن أرى ما كانت صياغة هذه الشارة حول.
هذا هو ؟ خلفية لملف شخصي لا أحد ينظر من أي وقت مضى وقنبلة التعبيرات لزجة؟ كم مرة يتم ذلك في محادثة التي لن تنطلق الإنذارات في مقر وكالة الأمن القومي؟ تلك ليست حتى يستحق بقدر بطاقة التداول واحدة، لا يهمني تسعة قضيت الحصول عليها. النقطة الوحيدة زائد هي بطاقة جزيرة الميت، التي كانت لا تزال بطاقة الغموض في ذلك الوقت. كل ما أعرفه هو أنه كان يستحق 60P، وانها الغرض الحقيقي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق. لذا قررت أن أبقى عليه، على أمل أن ترتفع قيمته في وقت لاحق. الاستثمار في بطاقة المستقبل، إذا كنت سوف.
كان هناك مكافأة واحدة أخرى للتضحية والجنيه؛ 1.50 لآلهة البخار: 100xp، التي رفعت مستوى البخار من ثمانية إلى تسعة. وقال لي بحث جوجل السريع أن ضرب مستوى 10 سوف صافي لي فرصة أكبر للحصول على العثور على بطاقات، ولكن أن الذهاب أي أعلى من ذلك لم يكن يستحق ذلك حقا (إذا كنت تريد أن تعرف لماذا، والتحقق من بلدي كيفية كسب المال من البخار مقال بطاقات التداول). فكيف يمكنني جعله إلى المستوى التالي دون التخلي عن أي من بلدي بطاقات الثمينة؟ وجاء الجواب في إنجاز "سفير الجماعة"، والتي عرضت 200 لحمي لحملة أشياء مثل نشر لقطات والتعليق على أوضاع الناس. مجانا زب، الألغام لاتخاذ، كل ما هو مطلوب بالنسبة لي أن أعترف هاجس محرجة مع البطاقات. ولكن بعد ذلك اكتشفت يمكنك تلبية جميع متطلبات معلما المجتمع، وحذفها مباشرة بعد ذلك، ولا تزال تتلقى إكس بي. في احسن الاحوال. تجربة مكافأة، وأنا لم يكن لديك لعناء أصدقائي.
عدد التعسفي زيادة آمنة، عدت إلى الأعمال التجارية. ما زلت لم يكن مليونيرا (أي: شخص مع الجنيه؛ 12 في المحفظة البخار بهم). من الواضح إذا أردت الخروج من الفقر (أي: حالة أقل من الجنيه، و 12 في المحفظة البخارية)، كنت بحاجة للعب على طاولة المال الكبير، وهذا يعني الاستثمار في احباط. رقائق هي بطاقات خاصة التي هي أكثر قيمة من تلك العادية، و'خاصة 'أعني لديهم حدود الرمادية والكلمات' (احباط) 'على الوصف، وهذا كل شيء. لسبب ما هذا يعني الناس سوف تدفع عشرة أضعاف السعر. من الواضح أنني بحاجة لشراء بعض. ولكن للقيام بذلك، كنت بحاجة إلى مزيد من رأس المال، وهذا يعني التضحية صديق قديم.
الصفحة الحالية: الصفحة 1.
موصى به.
كيف شكلت الجدل مربع نهب الألعاب في عام 2017.
لعبة من جوائز العام 2017.
أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.
أفضل ماوس الألعاب اللاسلكية.
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - ديسمبر 2017.
أفضل بطاقة رسومات - ديسمبر 2017.
أفضل رغب ليد الإضاءة كيت.
سبيلفورس 3 الاستعراض.
مرحبا الجار الاستعراض.
استعراض أوبوس ماغنوم.
عصابة الوحوش الاستعراض.
مراجعة بوابة منشئ الجسور.
بيسي غامر النشرة الإخبارية.
الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.
لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.
بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.
&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.

بيسي ألعاب.
إذا كنت تقرأ حسابي من أن امتص في الجنون الذي هو بطاقات التداول البخار، وربما كنت تعتقد لنفسك "نجاح باهر وأتساءل عما إذا كان يمكنني كسب المال من هذه دون الذهاب مجنون مثل هذا احمق فعلت؟" الجواب على هذا السؤال هو "نعم، يمكنك تماما!" وأتمنى لو فعلت ذلك بهذه الطريقة أيضا.
كسب المال من بطاقات بسيطة: الحصول على بطاقات، وبيعها في السوق، وأبدا استخدامها في الواقع لصياغة أي شيء. الخدعة هي أن تعمل بسرعة، لأنه الآن، وذلك بفضل بيع البخار، اقتصاد السوق بطاقة التداول يتحطم بسرعة تجعل اليونان تبدو صحية في المقارنة. الحصول على البطاقات الخاصة بك بسرعة، وبيعها بثمن بخس، والخروج. لا تزعج من أي وقت مضى الانتظار للأسعار لترتفع، لأن ذلك لن يحدث قريبا.
ما هي أفضل طريقة للحصول على بطاقات؟ ما هو أفضل مستوى بخار للوصول قبل التداول؟ كيف يمكن للمرء الحصول على حزم معززة؟ وهنا انهيار بسيط يحتوي على معلومات حاجتك للقيام ببعض سريعة 'ن القذرة التربح، ونأمل أن تجعل ما يكفي لالتقاط شيء جديد في بيع البخار.
يمكنك الحصول على حوالي ثلاث إلى خمس بطاقات لكل لعبة كنت تملك فقط عن طريق اللعب. إذا كنت لا تعرف أي من الألعاب الخاصة بك دعم بطاقات التداول، انتقل إلى قسم "شارات" على البخار لقائمة. في الزاوية اليمنى العليا من كل لعبة يجب أن تكون رسالة صغيرة قائلا شيئا مثل "4 قطرات بطاقة المتبقية." تلعب هذه اللعبة حتى تحصل على كل تلك البطاقات وتغيير الرسالة إلى "لا قطرات بطاقة المتبقية." لم يكن لديك فعلا أن تفعل أي شيء في اللعبة، ووضع في شاشة القائمة على ما يرام، ويمكنك حتى القيام بذلك مع ألعاب متعددة في آن واحد.
والاستثناء الوحيد هو حر للعب الألعاب، والتي تمنحك قطرات لإنفاق المال في اللعبة. وبالنظر إلى أن بطاقات تذهب عادة لبضع بنس، فإنه لا يستحق شراء سلع خصيصا لهذا السبب. ولكن إذا كنت قد اشتريت الاشياء قبل أو إذا كنت تستخدم لامتلاك TF2 قبل أن تصبح حرة ثم سيكون لديك على الأرجح بضع قطرات لتجنيب.
حزم معززة.
مرة واحدة كنت قد كسبت كل ما تبذلونه من قطرات العادية، تصبح مؤهلا للحصول على حزمة الداعم. كل حزمة تحتوي على ثلاث بطاقات عشوائية، بما في ذلك فرصة صغيرة للعثور على بطاقة "احباط"، والتي تبلغ قيمتها عشرة أضعاف. يتم إعطاء حزم معززة عشوائيا، لا تحتاج حتى للعب مباريات للحصول على واحد، لديك فقط لتسجيل الدخول إلى البخار مرة واحدة في الأسبوع. يمكنك حتى فرصك في الحصول على حزمة الداعم من خلال رفع مستوى البخار الخاص بك، كل عشرة مستويات فرصك في العثور على الداعم ترتفع بنسبة 20٪.
ومما يؤسف له أن الاستواء يعاني من عوائد متناقصة. كل عشرة مستويات كمية الخبرة اللازمة لترتفع مستوى واحد ترتفع بنسبة 100xp. لذلك يكلف 100xp للذهاب من مستوى تسعة إلى مستوى 10، ولكن 200xp للحصول على من مستوى 10 إلى مستوى 11. والحمد لله سوف تبدأ على الارجح على مستوى 7 أو 8 على الأقل، لأنك تحصل على بعض الخبرة المجانية لفترة طويلة كنت قد كان حساب البخار الخاص بك وعدد الألعاب التي تملكها. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة الوصول إلى مستوى 10 من خلال صياغة بضع شارات، أو الحصول على شارة "عمود الجماعة" من خلال القيام بأشياء مثل نشر لقطات وترك التعليقات. الذهاب أي أعلى من ذلك لا يبدو أن يستحق كل هذا العناء، مجرد بيع البطاقات الخاصة بك بدلا من ذلك.
بطاقات المهرب الصيف.
بطاقات المهرب الصيف هي نوع خاص من بطاقة التداول التي تم إنشاؤها لبيع الصيف. يمكنك الحصول عليها في ثلاث طرق: صياغة شارة لديه فرصة لإسقاط واحد، ولكن لأن ذلك يعني تدمير تسع بطاقات للحصول على واحد فقط، وهي فكرة رهيبة. يمكنك أيضا الحصول على واحد مقابل كل 10 $ كنت تنفق في بيع، والتي مرة أخرى، ليست عائدا جيدا جدا، ولكن عليك بالتأكيد تقريبا الحصول على بضع بطاقات بهذه الطريقة على أي حال. وأخيرا تحصل على واحد لكل ثلاث مرات التصويت في صفقة "اختيار المجتمع". إذا كنت بالقرب من جهاز كمبيوتر مرة واحدة كل ثماني ساعات، وانخفاض في البخار لادلاء صوتك والاستيلاء على بعض بطاقات مجانية.
شراء والتجارة.
الطريقة الأخيرة للحصول على بطاقات هو الأكثر وضوحا، يمكنك شرائها في السوق، أو التجارة معهم مع الأصدقاء. خلال مقالتي حاولت شراء بطاقات باهظ الثمن وبيعها في الترميز، وبينما يمكنك كسب المال بهذه الطريقة أجد أنه ببساطة يأخذ الطريق الكثير من الوقت والجهد لتكون جديرة بالاهتمام. التداول هو الرهان أفضل، لأنه ليس كل بطاقات يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا أصدقائك يهتمون أكثر حول جعل مجموعة من كسب المال، يمكنك التجارة الرخيصة فريق القلعة 2 بطاقات مكلفة ترين 2 بطاقات وتحقيق ربح معقول. مجرد أن تكون على استعداد لانقاص بعض الأصدقاء إذا وجدوا من أي وقت مضى (مثل يقول إذا كنت كتبت عن ذلك على شبكة الانترنت).
كل شيء المدرجة هنا يجب أن يأخذك فقط بضع دقائق، وينبغي أن صافي لك ما يكفي من البطاقات لالتقاط لعبة إيندي رخيصة مجانا. حظا طيبا وفقك الله!
موصى به.
كيف شكلت الجدل مربع نهب الألعاب في عام 2017.
لعبة من جوائز العام 2017.
أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.
أفضل ماوس الألعاب اللاسلكية.
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - ديسمبر 2017.
أفضل بطاقة رسومات - ديسمبر 2017.
أفضل رغب ليد الإضاءة كيت.
سبيلفورس 3 الاستعراض.
مرحبا الجار الاستعراض.
استعراض أوبوس ماغنوم.
عصابة الوحوش الاستعراض.
مراجعة بوابة منشئ الجسور.
بيسي غامر النشرة الإخبارية.
الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.
لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.
بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.
&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.

إستراتيجية بطاقة التداول بالبخار
Последний раз в сети: 3 ч.، 12 мин. назад.
شراء لعبة سوف تكسب لك نصف بطاقة واحدة مجموعة شارة لها، والبعض الآخر سوف تحتاج إلى جمعها عن طريق التداول أو شرائها من خلال السوق الجماعة البخار. يتم إسقاط هذه البطاقات عشوائيا من خلال وقت اللعب، ولا تجدد مرة واحدة استنزفت.
بالنقر على & كوت؛ كيف يمكنني كسب المزيد من قطرات بطاقة؟ ومثل. رابط سوف أبلغكم على وضعك معززة الأهلية الأهلية جنبا إلى جنب مع التقدم المحرز في الشراء للألعاب الحرة للعب.
كما سيتم إضاءة رمز الرسالة في الجزء العلوي من البخار. يؤدي النقر على أي من الإشعارات إلى نقلك إلى مستودعك.
إذا تلقيت حزمة معززة ستحتاج إلى فكها. للقيام بذلك التنقل من خلال المخزون الجماعة البخار الخاص بك وتحديد موقعه. ضمن مربع المعلومات البند حدد فك.
وبمجرد الانتهاء من تحديد فك البطاقات حزمة معززة يحتوي سيتم الكشف لك.
يمكنك تحديد موقع منشئ حزمة معززة عن طريق زيارة صفحة الشارات الخاصة بك وتحديد & كوت؛ بوستر باك كرياتور & كوت؛ زر.
لإضافة عرض أو خلفية إلى ملفك الشخصي، انقر على الزر & كوت؛ تعديل الملف الشخصي & كوت؛ زر في الجزء العلوي من الملف الشخصي البخار الخاص بك.
إذا كنت تريد إضافة خلفية إلى ملفك الشخصي، فانقر على الزر & كوت؛ حدد الخلفية & كوت؛ زر لجعل اختيارك.
بعد الانتهاء من تحديد اختياراتك، انقر على الزر & كوت؛ حفظ التغييرات & كوت؛ في أسفل صفحة الملف الشخصي للتعديل.
عند صياغة شارة ستحصل أيضا على التعبيرات الدردشة. هذه هي صغيرة، تحت عنوان الصور التي يمكن إدراجها في الأحاديث البخار، وملامح، والمناقشات وأكثر من ذلك. لم يكن لديك للقيام بأي شيء لتجهيز الرموز، وسوف تضاف على الفور إلى قائمة التعبيرات. انقر على رمز الوجه مبتسم الموجود على نوافذ الدردشة البخار والمناقشات للاستفادة منها.
• هل تريد أن يصل مستوى؟ (لحقوق التفاخر، يعرض، نظرة باردة الرموز مستوى الحصول على النحو الذي زيادة .... الخ)
• هل تريد تداولها لتحقيق الربح المحتمل؟ (أريد تجنب البيع في السوق.)
• هل تحب اللعبة وتريد شارات الحرف من تلك اللعبة محددة؟

SteamTradingCards.
723 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
الصدر ستاككومونيتي / التشكيلات / 76561197971691194 تالكنغويرز رولموس musical_hog ستاككومونيتي / التشكيلات / 76561197975564454 تشيسيدود هيلينانجيل رغباكون ستيمكومونيتي / التشكيلات / 76561198017654944 جينيميلدر بليشيفتلابس Ph0X. и ещё 2 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 1 год назад، & # 32؛ изменено & # 32؛ * & # 32؛ автор & # 32؛ ثوريكس ستاككومونيتي / بروفيلز / 76561197971691194 [M] & # 32؛ - & # 32؛ إعلان.
отправлено & # 32؛ 1 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ سولتونثسلاير ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197992954647.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ سفينكسبوت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198413616068.
отправлено & # 32؛ 1 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ إيكسدي ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198163910374.
отправлено & # 32؛ 6 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ سفينكسبوت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198413616068.
отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ SteLVL_Winter ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198336231185.
отправлено & # 32؛ только что & # 32؛ автор & # 32؛ Helltaraphita1998 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198799892181.
отправлено & # 32؛ 1 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ زيباتوق ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198368684175.
отправлено & # 32؛ 2 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ أراسلماو ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197994765482.
отправлено & # 32؛ 2 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ كيريكسنيتورك ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198048889750.
отправлено & # 32؛ 3 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ بستليفيلوب ستاككومونيتي / بروفيلز / 76561198400554833.
отправлено & # 32؛ 4 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ Hellkeyrimofti1992 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198799948818.
отправлено & # 32؛ 5 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ Helltaraphita1998 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198799892181.
отправлено & # 32؛ 7 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ماكسليفلوبوت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198335490523.
отправлено & # 32؛ 7 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ فيليبيبينتونغ ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198057750112.
отправлено & # 32؛ 7 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ أراسلماو ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561197994765482.
отправлено & # 32؛ 8 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ أبولولفلوبوت ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198202959759.
отправлено & # 32؛ 8 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ KicoBeast12 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198266064731.
отправлено & # 32؛ 8 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ شيماروكو ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198226929864.
отправлено & # 32؛ 8 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ ردروب ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198002978377.
отправлено & # 32؛ 8 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ KicoBeast12 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198266064731.
отправлено & # 32؛ 8 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ SteLVL_Winter ستاكومونيتي / بروفيلز / 76561198336231185.
отправлено & # 32؛ 8 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ brandons17563 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198385083191.
отправлено & # 32؛ 10 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ بستليفيلوب ستاككومونيتي / بروفيلز / 76561198400554833.
отправлено & # 32؛ 10 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ Helltaraphita1998 ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198799892181.
отправлено & # 32؛ 10 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ أوبتيموسلفلوب ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198411981405.
отправлено & # 32؛ 11 мин назад & # 32؛ автор & # 32؛ كيريكسنيتورك ستيمكومونيتي / بروفيلز / 76561198048889750.
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 26901 على & # 32؛ أب-499 & # 32؛ في 2017-12-27 15: 08: 48.289326 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

إستراتيجية بطاقة التداول بالبخار
نأمل أن يكون لديك الكثير من المرح اللعب كما فعلنا صنع ذلك.
Войдите в свой аккаунт для участия в Чудовищной летней игре.
Соберите все 10 коллекционных карточек летней распродажи، чтобы создать значок.
Есть несколько способов получить коллекционные карточки: Покупки в магазине ستيم Создание значков игр Участие в Чудовищной игре Обмен с друзьями Торговая площадка.
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج.
Вы можете повысить уровень значка летней распродажи с помощью коллекционных карточек. Карточки летней распродажи дают доступ к дополнительным способностям и наградам в Чудовищной игре.
Сражайтесь с чудовищами، помогая своей команде повышать уровни، открывать новые способности и выполнять ежедневные задания. коллекционные карточки летней распродажи، просто играя в эту игру.
и помогайте своей команде.
Старайтесь помочь своей команде быстрее набрать уровни. Наносите как можно больше урона и используйте особые способности، чтобы، например، излечить свою команду или увеличить наносимый игроками урон.
لا يوجد المزيد من المعالم لفتح. خلال بيع الملايين من اللاعبين عملت معا لفتح خصومات خاصة على 71 مباراة.
Каждый день в 19:00 по московскому времени все текущие чудовищные игры будут завершены. Затем все игроки смогут присоединиться к новой игре، которая опять начнется с битвы с чудовищами 1-го уровня. В новой игре у вас появятся специальные очки، которые вы сможете потратить на способности. Количество очков зависит от уровня самого сложного босса، которого вы победили с начала распродажи، а также от уровня вашего значка летней распродажи.
Чудовищная летняя игра по московскому времени.
مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا. Если ваше здоровье достигнет нуля، вы погибните. Через 5 секунд вы сможете возродиться с помощью щелчка. вт с с с с Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam Steam..................................... ер ер ер ер ер ер..
Когда вы решите принять участие، вы автоматически присоединитесь к другим игрокам، которые тоже начинают с нулевого уровня. Вы также можете присоединиться к текущей игре друга، но только если уровень его игры не превышает того، что вы достигли ранее.
Как только вы присоединитесь к игре (это можно сделать، нажав на большую зеленую кнопку вверху страницы)، вы останетесь в этой игре до конца дня или пока не присоединитесь к другой игре сами. В течене игры вы будете получать золото при гибели чудовищ на вашей линии، даже если не помогали их победить.
Чудовищной летней игре، вы получите новый значок в свой профиль ستيم. Уровень значка равен уровню самого сложного босса، которого вы одолели в игре.
Вы получите одно очко за каждый уровень значка летней распродажи، а также за каждые 10 уровней значка чудовищной игры. Когда вы начнете новую чудовищную игру، вы сможете потратить эти очки на особые способности، которые помогут вам и вашей команде.
это виртуальные карточки، которые можно получить، покупая игры в ستيم и играя в них. Карточки можно превратить в значки، получая за это различные награды.
Собрав полный набор карточек، вы сможете создать из них значок летней распродажи и выставить его в своем профиле. Чтобы создать значок، для которого собраны все необходимые карточки، выберите его на странице «Значки» и нажмите голубую кнопку «Создать значок».
Создав значок، вы получите смайлик и фон для профиля. Их можно продать на Торговой площадке или обменять. Создав значок повторно، вы повысите его уровень и получите еще смайлик и фон. При каждом создании значка опыт вашего профиля будет повышаться.
Создав металлический значок летней распродажи، вы получите дополнительный опыт профиля ستيم، а также смайлик и фон для профиля.
Во время распродажи этот значок можно улучшать сколько угодно. Вы будете получать по смайлику и фону за каждое улучшение значка летней распродажи.
Карточки значка летней распродажи исчезнут после ее завершения. Не забудьте создать свой значок до 20:00 22 июня (по московскому времени).
انقر هنا للحصول على معلومات حول:
С 1 июня за создание значка игры пользователи получали вместо купона карточку летней распродажи، поэтому если на прошлой неделе вы создавали значки، то вы на шаг впереди остальных. Создав значок во время распродажи، вы также получите карточку летней распродажи.
В награду за каждые 10 долларов США، потраченыы во время распродажи، вы получите коллекционную карточку. Узнать، сколько осталось до следующей карточке можно по ссылке «Как получить больше карточек؟» на странице своих значков.
Если уровень вашего профиля ستيم - 8 или выше، то вы будете получать карточки распродажи случайно во время игры، до трех карточек за 24 часа. Если вы достигните 8-го уровня до конца распродажи، то получите все карточки، заработанные в Чудовищной летней игре.
Именно в этом суть коллекционных карточек! Ищите друзей с нужными карточками и обменивайтесь с ними. На странице значка можно увидеть، каких карточек вам не хватает.
Продавайте и покупайте карточки вместе с другими пользователями на торговой площадке ستيم. Превратите лишние карточки в средства на вашем кошельке ستيم и купите на них игры.
Как вы можете догадаться по стилю летней игры، нам нравятся популярные игры подобного рода. Всё началось с игры كوكي كليكر، затем мы перешли на أدفنتوري كابيتاليست، а в последнее время стали увлекаться كليكر هيروز (в которую играют примерно 56 триллионов пользователей ستيم). Чудовищная летняя игра - это наша небольшая дань уважения играм этого ананра и искусству пиксельной графики из предыдущих поколений игр.
С помощью чудовищной летней игры мы также хотим ознакомить вас с большим разнообразием великолепных игр в ستيم. Например، мы использовали смайлы ستيم из нескольких игр для иконок способностей в Чудовищной игре. Ниже вы найдете список этих игр، если они вас интересуют.

No comments:

Post a Comment