Monday 19 March 2018

استراتيجيات الخيارات هبوطي


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


التعليم المجاني & راكو؛ استراتيجيات الخيار الهابط.


يخنق. الفراشات. الكندور. هذه الاستراتيجيات السبر الغريبة قد تعقد المفتاح للحصول على أقصى استفادة من محفظتك و [مدش]؛ وأنها قد لا تكون غريبة كما كنت تعتقد. قراءة ما يزيد على اثنتي عشرة استراتيجيات الخيار.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيار الهابط.


يمكن أن تكون استراتيجيات الخيارات هذه طرقا عظيمة للاستثمار أو الاستفادة من المراكز الحالية للمستثمرين مع شعور السوق الهبوطي.


وضع طويل للمستثمرين العدوانية الذين لديهم شعور قوي بأن مخزون معين على وشك التحرك أقل، يضع طويلة هي منخفضة المخاطر، استراتيجية عالية مكافأة ممتازة. بدلا من فتح نفسك لخطر هائل من الأسهم بيع قصيرة، هل يمكن شراء يضع (الحق في بيع الأسهم). ناكيد كال بيع المكالمات العارية هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا والتي ينبغي استخدامها بحذر شديد. من خلال بيع المكالمات دون امتلاك الأسهم الأساسية، يمكنك جمع علاوة الخيار ونأمل أن يبقى السهم إما ثابت أو انخفاض في القيمة. إذا زادت الأسهم في القيمة هذه الاستراتيجية لديها مخاطر غير محدودة. وضع عودة انتشار للمستثمرين العدوانية الذين يتوقعون التحركات الهبوطية الكبيرة في الأسهم المتقلبة بالفعل، والخلفيات هي استراتيجيات كبيرة. التجارة نفسها تنطوي على بيع وضع في إضراب أعلى وشراء عدد أكبر من يضع بسعر أقل الإضراب. الدب دعوة انتشار للمستثمرين الذين يحافظون على شعور سلبي عموما عن الأسهم، ينتشر الدب هي مخاطر منخفضة منخفضة، وانخفاض استراتيجيات مكافأة. وتشمل هذه التجارة بيع مكالمة إضراب أقل، عادة عند أو بالقرب من سعر السهم الحالي، وشراء إضراب أعلى، من خارج المال. الدب وضع انتشار للمستثمرين الذين يحافظون على شعور سلبي عموما عن الأسهم، ينتشر الدب هي أخرى لطيفة منخفضة المخاطر، استراتيجية مكافأة منخفضة. وتشمل هذه التجارة شراء وضع إضراب أعلى وبيع آخر وضع في إضراب أقل. مثل ينتشر المكالمة الدب، وضع الدب ينتشر الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


استراتيجيات التداول السوق الهابط.


عندما يكون النظرة المستقبلية للأمن الكامنة هبوطية، يعني أنك تتوقع أن تنخفض في السعر، سوف تحتاج إلى استخدام استراتيجيات تداول مناسبة. وهناك الكثير من الخيارات المبتدئين التجار يعتقدون أن أفضل طريقة لتوليد الأرباح من الأمن الكامن الوقوع في السعر هو ببساطة لشراء يضع، ولكن هذا ليس هو الحال بالضرورة.


شراء يضع ليست فكرة عظيمة إذا كنت تتوقع فقط انخفاض سعر صغير في أداة مالية، وليس لديك أي حماية إذا كان سعر تلك الأداة المالية لا تتحرك أو ترتفع بدلا من ذلك. هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها للتغلب على هذه المشاكل، وكثير منهم أيضا تقديم مزايا أخرى.


في هذه الصفحة نناقش فوائد استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية، وبعض من العيوب أيضا. ونحن نقدم أيضا قائمة من تلك التي هي الأكثر استخداما.


لماذا استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية؟ عيوب الخيارات الهبوطية استراتيجيات التداول قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية.


لماذا استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية؟


أولا، يجب أن نشير إلى أن شراء يضع هو في الواقع استراتيجية التداول الخيارات الهبوطية نفسها، وهناك أوقات عندما يكون الشيء الصحيح الذي يجب القيام به هو ببساطة شراء يضع على أساس الأمن الكامنة التي تتوقع أن تنخفض في السعر. ومع ذلك، فإن هذا النهج محدود بعدد من الطرق.


إن عقد واحد من الممكن أن ينتهي بلا جدوى إذا لم يتحرك الأمن الكامن في السعر، وهذا يعني أن الأموال التي تنفق عليها سوف تضيع، وكنت لا تجعل العودة. إن التأثير السلبي لتدهور الوقت في عقود الخيارات القابضة يعني أنك ستحتاج إلى الأمن الأساسي لنقل مبلغ معين لمجرد التعادل، بل وأكثر من ذلك إذا كنت تريد تحقيق الربح.


لذلك، شراء يضع الخيارات من غير المرجح أن يكون أفضل استراتيجية إذا كنت تتوقع سوى انخفاض صغير في سعر الأمن الكامنة، وهناك سلبيات أخرى أيضا. هذا لا يعني أنه يجب عليك ببساطة شراء يضع، ولكن يجب أن تكون على بينة من كيفية تجنب بعض الجوانب السلبية من خلال استخدام استراتيجيات بديلة.


هناك مجموعة من استراتيجيات التداول المناسبة للتوقعات الهبوطية، وكل واحد يتم بناؤه بطريقة مختلفة لتقديم مزايا معينة. أحد الجوانب الهامة للتداول الناجح هو مطابقة استراتيجية مناسبة لأي ما تحاول تحقيقه في أي تجارة معينة.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في اتخاذ موقف على الأمن الكامن ينخفض ​​في السعر ولكن لا نريد أن خطر الكثير من رأس المال، هل يمكن شراء يضع وأيضا كتابة يضع (في إضراب أقل) للحد من بعض مقدما كلفة. القيام بذلك من شأنه أن يساعد أيضا على تعويض بعض من خطر تسوس الوقت.


وهناك طريقة أخرى للحد من التأثير السلبي لتدهور الوقت هي تضمين كتابة المكالمات. يمكنك حتى استخدام الاستراتيجيات التي تعيدك دفعة أولية أولية (انتشار الائتمان) بدلا من فروق الخصم التي لها تكلفة مقدما.


في الأساس، استراتيجيات التداول الخيارات الهابطة هي متعددة جدا. من خلال استخدام واحد مناسب لك لا يمكن إلا أن الأرباح من سعر الأمن الكامنة السقوط، ولكن لديك أيضا عنصر السيطرة على جوانب معينة من التجارة مثل التعرض للخطر أو مستوى الاستثمار المطلوب.


عيوب الاستراتيجيات الهبوطية.


على الرغم من أن هناك مزايا واضحة لاستخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية بخلاف مجرد شراء يضع، يجب أن تكون على علم بأن هناك بعض العيوب أيضا. معظمها عادة ما تنطوي على التجارة في بعض الطريق، في أن هناك أساسا لدفع ثمن أي فائدة تكسب أنت.


وعلى سبيل المثال، فإن معظمها ينطوي على إمكانات محدودة للربح؛ والتي هي على النقيض من شراء يضع حيث كنت مقتصرا فقط من قبل مقدار الأمن الكامنة يمكن أن تقع في السعر. في حين أن هذا ليس بالضرورة مشكلة كبيرة، لأنه من النادر إلى حد معقول لأداة مالية للتراجع بشكل كبير في السعر في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، فإنه يسلط الضوء على أن للحصول على فائدة إضافية (مثل مخاطر محدودة) عليك أن تجعل (مثل الربح المحدود).


وفي بعض النواحي، فإن وجود عدد من الاستراتيجيات المختلفة للاختيار من بينها هو عيب في حد ذاته. على الرغم من أنه في نهاية المطاف شيء جيد أن يكون لديك اختيار للاختيار من بينها، بل هو أيضا شيء من تعقيد إضافي، لأنه يأخذ وقتا إضافيا والجهد لتحديد ما هو أفضل واحد لأي حالة معينة.


أيضا، لأن معظمهم ينطوي على خلق ينتشر، التي تتطلب معاملات متعددة، سيكون لديك لدفع المزيد في العمولات. في الحقيقة، على الرغم من هذه العيوب هي بسيطة إلى حد ما وتفوق بكثير من الايجابيات. والحقيقة هي إذا كنت يمكن أن تصبح مألوفة مع جميع الاستراتيجيات المختلفة وبارعون في اختيار أي منها لاستخدام ومتى، ثم تقف فرصة جيدة جدا لكونه تاجر ناجح.


قائمة الاستراتيجيات الهابطة.


وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر استخداما التي هي مناسبة ل عندما يكون لديك توقعات هبوطية. وهناك أيضا بعض المعلومات الموجزة عن كل واحد منها: بما في ذلك عدد المعاملات المطلوبة، سواء كان انتشار الخصم أو انتشار الائتمان متضمنا، وما إذا كان ذلك مناسبا للمبتدئين.


يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن كل واحد من هذه عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت ترغب في مساعدة إضافية في اختيار استراتيجية، ثم يمكنك استخدام أداة التحديد التي يمكنك أن تجد هنا.


هذه هي استراتيجية الموقف الواحد التي تنطوي على معاملة واحدة فقط. انها مناسبة للمبتدئين ويأتي مع تكلفة مقدما.


يلزم إجراء معاملة واحدة فقط لاستراتيجية المواضع المفردة هذه، ويتم إنتاج رصيد مسبق. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية بسيطة مناسبة تماما للمبتدئين. أنها تنطوي على صفقتين، والتي يتم الجمع بين لخلق انتشار الخصم.


هذه هي استراتيجية واضحة نسبيا، ولكنها تتطلب مستوى تداول عال لذلك فهي ليست مناسبة حقا للمبتدئين. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين.


هذا هو معقدة وغير مناسبة للمبتدئين. وهي تتطلب صفقتين ويمكن أن تخلق إما انتسار الخصم أو انتشار الائتمان، اعتمادا على نسبة الخيارات التي تم شراؤها إلى الخيارات المكتوبة.


هذا هو معقد إلى حد ما وليس مثالية للمبتدئين. يتم إنشاء انتشار الائتمان وشركتين المعاملات.


انتشار فراشة الدب له نوعان من الاختلافات: الدعوة تحمل فراشة انتشار ووضع فراشة الدب وضعت. انها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يتطلب ثلاث معاملات ويخلق انتشار الخصم.


وهذا يتطلب ثلاث معاملات لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين بسبب تعقيداته.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية - مقدمة.


استراتيجيات الخيارات الهابطة هي استراتيجيات تداول الخيارات التي تهدف إلى الربح عندما ينخفض ​​السهم.


استراتيجيات الخيارات الهابطة - المحتوى.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية - المكون الرئيسي.


يتم وضع العناصر الرئيسية في معظم استراتيجيات الخيارات الهبوط الخيارات. وضع خيارات ريفولوتيوناليزد تماما الطريقة التي يحققها التجار الربح عندما ينخفض ​​السهم لأنه ليس هناك حاجة إلى أي شيء قصير على الإطلاق. تقليديا، الربح عندما ينخفض ​​السهم يحدث فقط عندما كنت قصيرة الأسهم نفسها. ويعني اختصار السهم "بيع" شيء لا تملكه حتى الآن (من خلال الاقتراض من وسيطك في الواقع)، ويأمل في شرائه مرة أخرى عندما ينخفض ​​السعر لاحقا، مما يؤدي إلى ربح. هذا النهج غير مواتية في العديد من الطرق واحد من هذه هي أن لديك لقصيرة شيء (الأسهم في هذه الحالة). الاضطرار إلى الذهاب إلى الأماكن القصيرة شرط الهامش على حسابك الذي يضع في الواقع لك في الديون إلى وسيط ويعرض لك مسؤولية غير محدودة من عودة نفس العدد من الأسهم للوسيط الخاص بك بغض النظر عن السعر في المستقبل. هذا هو السبب أيضا عدد قليل جدا من تجار الأسهم هم الباعة قصيرة. البيع القصير هو ببساطة ليست مريحة مثل شراء لمزيد من المستثمرين التجزئة. ومع ذلك، فتحت خيارات التداول الباب الجديد تماما كما خيارات الخيارات هي الأداة المالية الوحيدة التي يمكنك شراء من شأنها أن تكتسب في القيمة عندما ينخفض ​​السهم. نعم، خيارات الخيارات هي العقود التي تشتريها بالفعل لامتلاكها ثم الربح عندما ينخفض ​​السهم. إذا كان السهم ترتفع بدلا من ذلك، وخيارات وضع تنتهي ببساطة لا قيمة لها وتفقد شيئا أكثر من المال المدفوع على تلك الخيارات وضعت. هذه الخسارة المحتملة المحتملة جنبا إلى جنب مع الرافعة المالية تقدم خيارات الخيارات هو السبب في أن خيارات الخيارات هي العمود الفقري للاستراتيجيات الخيارات الهابطة.


استراتيجيات الخيارات الهابطة - الخصم والائتمان.


وهناك فئتان عريضتان من استراتيجيات الخيارات الهبوطية؛ استراتيجيات الخصم واستراتيجيات الائتمان. ديبيت بيبيش أوبتيونس استراتيجيات هي استراتيجيات الخيارات الهبوطية التي تحتاج إلى دفع نقدا ل. هذه هي استراتيجيات الخيارات الهبوطية التي قد تتضمن خيارات قصيرة ولكنها لا تغطي القسط المدفوع للخيارات الطويلة بالكامل. كريديت بيبيش أوبتيونس ستراتيجيس هي خيارات هبوطية الاستراتيجيات التي تقيد حسابك نقدا عندما يتم وضع الموقف. هذه هي استراتيجيات الخيارات الهبوطية التي يتم إجراؤها عادة عن طريق اختصار خيارات المكالمة بدلا من شراء خيارات الشراء من أجل الاستفادة من تسوس الوقت أيضا. مثال على استراتيجية تداول الخيارات الهابطة الائتمانية هو "انتشار المكالمة" حيث يتم استخدام خيارات الاتصال بدلا من خيارات الشراء. كريديت بيبيش أوبتيونس استراتيجيات بالتأكيد يزيد من احتمالات الفوز لأنه يضع تسوس الوقت لصالحك لكنه يحد من أقصى الأرباح تداول الخيارات التي يمكن إجراؤها.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


استراتيجيات الخيارات الهبوطية - خفض النفقات الأولية.


أحد الأسباب الرئيسية لتطوير استراتيجيات الخيارات الهبوطية هو الحاجة إلى خفض النفقات الرأسمالية عند شراء خيارات وضع. أقل واحد يدفع لموقف الخيار وضع، وارتفاع العائد على الاستثمار واحد يجعل من نفس الخطوة، أليس كذلك؟ استراتيجيات الخيارات الهبوطية التي في المقام الأول عن طريق تقصير أو كتابة من المال وضع خيارات على رأس شراء في المال أو في المال وضع الخيارات. طالما أن الأسهم لا تتحرك أقل من سعر الإضراب للخروج من المال وضع الخيارات، والعلاوة المكتسبة من بيع تلك الخيارات وضعت تعويض جزئيا ارتفاع تكلفة من المال أو في المال وضع الخيارات، وخفض إنيتال النفقات الرأسمالية للموقف. مثال على ذلك هو الدب وضع انتشار.


استراتيجيات الخيارات الهابطة - الاستفادة من تضاؤل ​​الوقت.


الخيارات الهبوطية الاستراتيجيات ليست قادرة فقط على تحقيق الربح فقط عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي ولكن أيضا عندما يبقى المخزون الأساسي راكدا من خلال تسوس الوقت. استراتيجيات الخيارات الهابطة وضع تسوس الوقت لصالحك من خلال استخدام خيارات المكالمة القصيرة بدلا من الخيارات وضع طويلة. ربح خيارات المكالمة قصيرة طالما أن السهم الأساسي يغلق أقل من سعر الإضراب خلال فترة الصلاحية ولكن لديه ربح محدود وإمكانات مخاطر غير محدودة. المثال الأكثر مباشرة لمثل هذه الاستراتيجية تداول الخيارات الهابطة هو واضح عارية دعوة كتابة خيارات استراتيجية التداول. المشكلة مع استراتيجيات الخيارات الهبوطية هذه هي متطلبات إيداع الهامش العالي لمعظم وسطاء تداول الخيارات، ولهذا السبب يتم دمج الخيارات الأخرى أيضا مع خيارات المكالمة القصيرة لإنتاج الائتمان استراتيجيات الخيارات الهبوطية مع متطلبات الهامش الأدنى.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية - التداول.


تداول الخيارات هو كل شيء عن المقايضات. استخدام الخيارات الهبوطية استراتيجيات بدلا من مجرد شراء خيارات وضع عادة ما تحد من الحد الأقصى للربح الذي يمكن أن تجعل عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي بشكل كبير. هذا هو السعر الذي تدفعه للحصول على جميع المزايا الأخرى التي هذه المنح الاستراتيجية خيارات أكثر تعقيدا منحة.


قائمة استراتيجيات الخيارات الهبوطية.


وفيما يلي قائمة استراتيجيات الخيارات الهابطة المصنفة وفقا لتعقيدها النسبي في تداول الخيارات. وعادة ما تكون الاستراتيجيات الهبوطية المعقدة هي الاستراتيجيات الائتمانية التي تتطلب هامش ربح مرتفع.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


استراتيجيات التداول الهابط.


وتستخدم استراتيجيات هبوطية في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك لأسفل. من الضروري تقييم مدى انخفاض سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الانخفاض من أجل اختيار إستراتيجية التداول المثلى.


هابط جدا.


استراتيجيات التداول الأكثر هبوطا من الخيارات هي استراتيجية شراء بسيطة وضع استخدامها من قبل معظم التجار المبتدئين الخيارات.


معتدل الهبوط.


في معظم الحالات، نادرا ما يكون سعر السهم تحركا هبوطيا حادا. الخيارات الهبوطية إلى حد ما عادة ما يحدد المتداولون السعر المستهدف للهبوط المتوقع ويستخدمون فروقات السعر للحد من المخاطر. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لهذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكون أقل تكلفة للتوظيف.


معتدل الهبوطي.


استراتيجيات التداول الهبوطي إلى حد ما هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا ترتفع على خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية. وعادة ما توفر هذه الاستراتيجيات حماية صاعدة صغيرة أيضا. ومثال جيد على هذه الاستراتيجية هو كتابة المكالمات العارية من خارج المال.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment