Tuesday 20 March 2018

أسعار إغلاق العملات الأجنبية التاريخية


بحث.
في هذه الصفحة يمكنك العثور على أفضل المصادر المطبوعة والإلكترونية لأسعار الصرف التاريخية. معظم مصادر الويب للمعدلات التاريخية تعطي أرقام لأسبوع العمل فقط. إذا كنت تبحث عن معدل نهاية الشهر وأدخل آخر يوم من شهر في سنة معينة، فقد يظهر غير متاح إذا كان ذلك اليوم سقط في عطلة نهاية الأسبوع.
مصادر على الانترنت.
الأوقات المالية.
تنشر صحيفة فايننشال تايمز جداول العملات العالمية مقابل الجنيه الإسترليني والدولار واليورو والين الياباني. وتستمد المعلومات من ويم رويترز بقعة معدلات وبيانات مورنينستار. الجداول المتاحة للسنوات الخمس الماضية متوفرة من أرشيف بيانات فت.
الباسيفيك سعر الصرف الخدمة.
وتقدم خدمة أسعار الصرف في المحيط الهادي مجموعة واسعة من بيانات أسعار الصرف الحالية والتاريخية. يتم توفير هذه الخدمة من قبل البروفيسور أنتويلر من كلية إدارة الأعمال في جامعة كولومبيا البريطانية في كولومبيا، هو في المقام الأول للمجتمع الأكاديمي. تبدأ الأسعار في عام 1971 ولكن لن تتوفر مجموعات بيانات كاملة لكل عملة.
يسمح لك نظام استرجاع قاعدة البيانات بتحديد عملة أساسية أو عملة مستهدفة أو فترة زمنية أو حجم أو تسعير السعر وتردد الأرقام في ذلك (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا). يمكن تحميل البيانات في مجموعة متنوعة من الأشكال.
وينشر الموقع أيضا مخططات مرجعية سنوية ل 24 عملة مقابل الدولار الأمريكي والدولار الكندي والجنيه الإسترليني.
وتجمع هذه المخططات من مجموعة متنوعة من المصادر، بما فيها صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.
وتعد "أواندا" موقعا تجاريا على الإنترنت يوفر خدمات النقد الأجنبي وخدمات المعلومات ل 164 عملة. وتبدأ مجموعة البيانات عموما في عام 1990 ولكن نقطة البداية تختلف لكل عملة. لاحظ أن المعدلات التي تقدمها أواندا هي متوسطات الأرقام التي تم جمعها من تليرات والجسر ورويترز بدلا من إغلاق أسعار السوق.
فكسيستوري - أداة تسمح لك بعرض سعر الصرف (المتوسطات اليومية) بين العملتين من اختيارك لنطاق زمني يصل إلى 2000 يوما. ويعطى النطاق الزمني المتاح اعتبارا من عام 1990 فصاعدا، من خلال وجود استثناءات (ديوتسشمارك إلى أسعار الدولار الأمريكي تعود إلى أبريل 1973). سوف تحتاج إلى الاشتراك من أجل رؤية البيانات ما بعد 6 أشهر الماضية. فكسايلي - لتاريخ محدد والعملة المنزلية يمكنك إنشاء جدول يبين سعر الصرف مع أي عدد من العملات الإضافية اعتبارا من عام 1990 فصاعدا.
ويغطي جدول العملات التفاعلية 79 عملة عالمية مع بيانات تعود إلى 1 كانون الثاني / يناير 1995.
بنك انجلترا.
ينشر البنك أسعار الصرف من خالل قاعدة بياناته اإلحصائية التفاعلية. ويقدم الموقع جداول شهرية وربع سنوية وسنوية تعود إلى كانون الثاني / يناير 1963؛ ويمكن تحميلها في أشكال مختلفة.
الملخص الإحصائي للبنك - 2002 هو جدول بيانات قابل للتحميل مع بيانات عملة مفيدة. ويشمل:
23.1 - أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه الإسترليني من كانون الأول / ديسمبر 1975 إلى حزيران / يونيه 2002 23.2 - أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي من كانون الأول / ديسمبر 1975 إلى حزيران / يونيه 2002 23-3 - أسعار الصرف الفعلية من كانون الأول / ديسمبر 1975 إلى حزيران / يونيه 2002.
لا تعتبر صفحات "إحصائية" لبنك إنجلترا معدلات "رسمية" ولا تكون أكثر موثوقية من المعدلات التي يقدمها أي مصرف تجاري يعمل في سوق لندن.
مصادر الطباعة.
إيكاو's ليبراري & أمب؛ يمكن أن توفر خدمة المعلومات معلومات عن نهاية الشهر، المتوسط ​​الشهري ومتوسط ​​أسعار الصرف السنوية. نحن غير قادرين على توفير أسعار يومية التاريخية.
الإحصاءات المالية (أونس)
وكانت الإحصاءات المالية نشرة شهرية من مكتب الإحصاءات الوطنية. وقد تم نشره بين يونيو / حزيران 2006 ويونيو / حزيران 2018. ويغطي الفصل 7 أسعار الصرف، ويوفر ما يلي:
مؤشر سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل سلة من 24 عملة عالمية رئيسية (الجدول 7.1A) مع:
- شهر حسب الشهر على مدى السنوات ال 4 الماضية.
- المتوسطات السنوية للسنوات الخمس معدالت الشهر األخير والهوامش األمامية مقابل الجنيه اإلسترليني لسبع عملات رئيسية، بما في ذلك الدوالر الكندي والدولار األمريكي والين الياباني) الجدول 7.1B (فروقات أسعار الفائدة وأسعار الصرف) الجدول 7.1C (،
وهذا متاح الآن على موقع المحفوظات الوطنية. بنك إنجلترا هو المصدر لجميع الجداول المذكورة أعلاه.
الضرائب سيمون.
وتحتفظ سيمون's تاكسيس (مصلحة الضرائب المباشرة في سيمون سابقا) بقائمة تضم أكثر من 100 سعر صرف أجنبي، كما تصدر سنويا عن طريق الإيرادات الداخلية للاستخدام العام في تحويل العملات الأجنبية إلى الجنيه الإسترليني. الجداول في بيندر 10 الجزء F3.1 وتبدأ في 2007-08.
المكتبة & أمب؛ خدمة المعلومات الاشتراك في الضرائب سيمون من خلال منصة ليكسيسنيكسيس على الانترنت.
الإحصاءات المالية الدولية.
الإحصاءات المالية الدولية هي نشرة شهرية من صندوق النقد الدولي في واشنطن. يرجع تاريخ النشر إلى عام 1974. إن المكتبة & أمب؛ تحتفظ دائرة المعلومات بنسخ من طبعات كانون الثاني / يناير وتموز / يوليه من عام 2007 حتى عام 2018 (فضلا عن نسخة من طبعة كانون الأول / ديسمبر 2018). السمات الرئيسية للإحصاءات المالية الدولية هي:
مقدمة عن أسعار الصرف وترتيبات سعر الصرف جدول أسعار الصرف وترتيبات السياسة النقدية أسعار الصرف اليومية ل 40 عملة مقابل الدولار الأمريكي. وستقدم لك بعض البلدان الصغيرة إدخالات مفصلة ل 172 بلدا لديها أسعار صرف مقابل الدولار في مجموعة من الشهور والأرباع والسنوية إلى عام 1997 - وهي أكثر تفصيلا بكثير من مصادر عديدة.
الأوقات المالية.
الشركات & أمب؛ يقدم قسم الأسواق في فايننشال تايمز أسعار صرف ل 51 عملة مقابل الجنيه، الدولار، اليورو والين. وتستمر المكتبة في إصدار القضايا لمدة تسعة أشهر، كما أنها تحتفظ بفترة زمنية محددة على ميكروفيلم منذ عام 1975 وما بعده. مكتبة غيلدهول يحمل فت في أشكال مختلفة يعود إلى عام 1888.
فت ضريبة رأس المال خدمة الضرائب.
ويدرج الحجم السنوي لخدمات ضريبة الأرباح الرأسمالية لشركة فيت إنتيراكتيف داتا، عددا من أسعار الصرف في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا. وتشمل هذه:
أسعار صرف العملات الأجنبية في 31 آذار / مارس 1982 مقابل 24 عملة (سعر الصرف إلى الجنيه الإسترليني؛) 1 أسعار الصرف الأجنبي في 5 نيسان / أبريل 1974 مقابل 22 عملة مدرجة لأغراض غت الأيرلندية (سعر الصرف الحر إلى الجنيه الإسترليني؛ 1) 3/8٪ قسط الدولار) أسعار الصرف اليومية للعقوبات الايرلندية للجنيه (الاسترليني)، للمساعدة في حسابات غت في جمهورية ايرلندا. وتغطي المعدلات المدرجة الفترة من 9 نيسان / أبريل 1984 إلى 5 نيسان / أبريل 2004، وتعطي انتشار اليوم للعقوبات للجنيه عن كل يوم عمل من أيام السنة.

أسعار إغلاق الفوركس التاريخية
خطوات الوصول إلى بيانات فوريكس المجانية وبيانات الفوركس لأزواج الفوركس (كيرنسي):
الخطوة 1: اختر زوج العملات (العملات) الفوركس للاستعلام عن طريق فحص الفردية قريبة من ارتفاع منخفض أو تحقق من كل شيء.
الخطوة 2: أدخل تواريخ البدء وإغلاق المدى لبيانات الفوركس. أعد إدخال ستارت و / أو ستوب ديت في المربعات إذا لزم الأمر. يجب أن يكون التنسيق & كوت؛ مم / د / يي & كوت ؛. انقر على رموز التقويم أو الروابط وانقر على التواريخ إذا كنت تفضل ذلك. قد لا ترى التقويم إذا كان لديك مانع النوافذ المنبثقة قيد التشغيل.
ملاحظة: هناك بيانات في قاعدة البيانات لكل يوم أسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) في نطاقات قاعدة البيانات. لا توجد بيانات عن أيام السبت أو الأحد. لا تدخل السبت أو الأحد كبدء أو تاريخ إغلاق.
الخطوة 3: تقديم طلب البحث عن البيانات التاريخية فوريكس مجانا عن طريق النقر على الحصول يوميا، شهري أو إحصائيات أسبوعية.
الخطوة 4: إذا تم اختيار أزواج الفوركس (العملة) مع نطاق صالح، سيكون هناك نتيجتين:
أ) جدول إحصاءات حول نطاق بيانات الفوركس.
ب) وصلة زرقاء بعنوان "سبرياد شيت فيل" إلى جدول بيانات إكسل مع نتائج الاستعلام كاملة.
ملاحظة: قد تضطر إلى استخدام شريط التمرير الأزرق في أسفل الصفحة لنقل الصفحة إلى اليمين انظر هذا الرابط.
انقر على الرابط لفتح الملف. بعد فتح الملف، قم بإعادة تسمية الملف وحفظه إلى موقع في جهاز الكمبيوتر أو نسخ النتائج ولصقها إلى جدول بيانات. يمكنك الآن إجراء استعلام آخر في أسفل الصفحة للحصول على المزيد من بيانات فوريكس المجانية أو الخروج.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول ل 2 يناير كانون الثاني 2018.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
مؤشرات مديري المشتريات العالمية مفغ.
08:55 DE - البطالة.
19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.
13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.
13:30 البطالة الأسبوعية.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.
13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.
13:30 US. CA - التجارة.
فرص التداول المحتملة.
مخاطر سعر الفائدة المحتملة: المتوسط ​​- اليوم - مؤشر مديري المشتريات العامين العالميين مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الأربعاء - 08: 55 - DE - البطالة مخاطر سعر الفائدة المحتملة: عالية - الأربعاء - 19: 00-- الولايات المتحدة - اللجنة الفيدرالية المفتوحة محاضر جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2017 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)
أعلى: 1،322.70 أدنى: 1،238.30 الفرق: 84.40 المتوسط: 1،274.66 نسبة التغيير٪: 2.82.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

البيانات التاريخية المنتجات: بيانات الفوركس.
تيك البيانات التاريخية لحظيا البيانات الفوركس هو متاح من 1 مايو 2008، وتشمل:
أكثر من 2000 أزواج بيانات الفوركس الفوري - انظر قائمة الأزواج المتاحة قائمة الأسعار حسب الأسعار (أسعار الطلب وأسعار الشراء) البارات التي تم إنشاؤها قبل دقيقة واحدة (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فاصل زمني تم إنشاؤه من جانب العرض من علامات الاقتباس) بيانات الفوركس من 95+ المساهمين (على سبيل المثال البنوك وغيرها من المشاركين في السوق) من أكثر من 80 مدينة دولية الوقت ختمها إلى ميلي ثانية البيانات التاريخية الفوركس تسليمها في ملفات نصية أسي لسهولة التكامل (على سبيل المثال أونيتيك ®، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ.) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7، تيكوريت ® ويب، أو الاشتراك تيكابي ® تحديث المتاحة للحفاظ على بقعة البيانات فكس الحالية نموذج البيانات البيانات خيارات التسليم البيانات التسعير ملف البيانات.
الفوركس التسعير البيانات.
أسعار الفوركس الفوركس ل 2،000+ أزواج المتداولة في سوق العملات في الفترة ما بين مايو -7-2008. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:
الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.
معلومات التسعير الإضافية.
قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الأزواج المتوفرة لنطاق تاريخ مطلوب ضمن تسعير آل بايرس.
الحد الأدنى لمبالغ الطلب.
1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.

ور / أوسد - اليورو الدولار الأمريكي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. اغلاق: 1.2058 عرض / طلب: 1.2028 / 1.2029 مدى اليوم: 1.2003 - 1.2066.
ور / أوسد هيستوريكال داتا.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات ور / أوسد.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
(ور) / ور / فد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش ور / أوسد أوسد / ور ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / كاد ور / ور ور / بيغ ور / أويو ور / فيف فيف / ور إجا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر ور / ور ور / ور ور / ور ور / إدر ور / ور ور / بد ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / لاك ور / مكر ور / مك ور / موب ور / أزن ور / تيس ور / ور ور / دجف ور / إغب إغب / ور ور / إتب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد ماد / ور ور / مور ور / موك ور / نغن ور / ور ور / سل ور / تند ور / بيف ور / دزد ور / غف ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سوس ور / ستد ور / تسس ور / أوغكس ور / زاف ور / شوف ور / زمو ور / لسل ور / كفي ور / ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / هف هف / ور ور / ور / رسد ور / سدر ور / رسد ور / ور / ور ور / غب ور / غب ور / بغن ور / / أمد ور / مدل ور / لوت ور / إيد ور / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود أود / ور ور / / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment