Friday 9 March 2018

النقد الاجنبى هوكيش الحمائم


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


بنك مركزي مع مشاعر الصقور هو أيضا الذي يلاحظ الزيادات في الأسعار في المستقبل. ويمكن أيضا أن تستخدم لوصف عضو في البنك الذي يعتزم التصويت لرفع سعر الفائدة.


وعادة ما يكون لبيانات هوكيش أثر إيجابي على العملة.


يجري الصقور هو العكس من كونها الحمائم.


وللاطلاع على مناقشة حول تعليقات البنك المركزي،


يرجى زيارة الدورة التدريبية عبر الإنترنت: الدرس 5.4: البنوك المركزية وأسعار الفائدة.


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


البنوك المركزية.


لقد علمنا فقط أن أسعار العملات تتأثر كثيرا بالتغيرات في أسعار الفائدة في بلد ما.


ونحن نعلم الآن أن أسعار الفائدة تتأثر في نهاية المطاف من وجهة نظر البنك المركزي بشأن الاقتصاد واستقرار الأسعار، مما يؤثر على السياسة النقدية.


البنوك المركزية تعمل مثل معظم الشركات الأخرى في أن لديهم زعيم، رئيس أو رئيس.


هذا دور الفرد أن يكون صوت ذلك البنك المركزي، نقل إلى السوق الذي توجه السياسة النقدية. ومثل الكثير عندما جيف بيزوس أو مارك زوكربيرج خطوات إلى الميكروفون، والجميع يستمع.


لذلك من خلال استخدام نظرية فيثاغورس (حيث a² + b² = c²)، لن يكون من المنطقي أن نراقب ما يقوله هؤلاء الرجال في البنوك المركزية؟


باستخدام نظرية الجذر المتقارن المعقدة، والجواب هو نعم!


نعم، من المهم معرفة ما يحدث في الطريق بشأن التغييرات المحتملة في السياسة النقدية. و محظوظا بالنسبة لك، البنوك المركزية تتحسن في التواصل مع السوق.


إذا كنت تفهم فعلا ما يقولونه، حسنا هذا هو قصة مختلفة.


لذلك، في المرة القادمة جانيت يلين أو ماريو دراغي تعطي الخطب، والحفاظ على أذنيك مفتوحة. والأفضل من ذلك، استخدم بيبيبيبس التقويم الاقتصادي مضمونة لإعداد نفسك قبل الكلام الفعلي.


في حين أن رئيس البنك المركزي ليس هو الوحيد الذي يتخذ قرارات السياسة النقدية لبلد أو اقتصاد، ما يقوله هو فقط لا يتم تجاهلها، ولكن التبجيل مثل الإنجيل.


حسنا، ربما كان ذلك دراماتيكيا قليلا، ولكنك تحصل على هذه النقطة.


ولا يحمل جميع مسؤولي البنك المركزي نفس الوزن.


ويمكن أن تشمل الخطابات أي شيء من التغييرات (الزيادات أو النقصان أو التحفظ) على أسعار الفائدة الحالية، وعلى المناقشات حول قياسات النمو الاقتصادي والتوقعات، وإعلانات السياسة النقدية التي توضح التغيرات الحالية والمستقبلية.


ولكن لا يأس إذا لم تتمكن من ضبط الحدث المباشر. وبمجرد أن يصل الخطاب أو الإعلان إلى موجات الأثير، فإن وكالات الأنباء من جميع أنحاء العالم تتيح المعلومات للجمهور.


المحللين الفوركس والتجار على حد سواء تأخذ الأخبار ومحاولة لتشريح لهجة واللغة الشاملة للإعلان، مع إيلاء عناية خاصة للقيام بذلك عندما تتغير أسعار الفائدة أو معلومات النمو الاقتصادي تشارك.


وبقدر ما يتفاعل السوق مع صدور تقارير أو مؤشرات اقتصادية أخرى، يتفاعل تجار الفوركس بشكل أكبر مع نشاط البنك المركزي وتغيرات أسعار الفائدة عندما لا تتفق مع توقعات السوق الحالية.


ومن السهل أن نتوقع كيف ستتطور السياسة النقدية مع مرور الوقت، بسبب زيادة الشفافية من قبل البنوك المركزية.


ومع ذلك هناك دائما احتمال أن يغير المصرفيون المركزيون توقعاتهم بشكل أكبر أو أقل مما كان متوقعا.


انها خلال هذه الأوقات أن السوق فولاتيليتي عالية ويجب توخي الحذر مع مواقف التجارة القائمة والجديدة!


هوكيش مقابل البنوك المركزية دوفيش.


نعم، أنت في المكان الصحيح.


مباراة الليلة يضع ال L. هوكس ضد ضد الحمائم N. Y.


انت في العلاج. انتظر ماذا؟!


عفوا آسف، موضوع خاطئ.


نحن حقا يعني فقط الصقور مقابل الحمائم، والصقور البنك المركزي مقابل الحمائم البنك المركزي الذي هو.


ويمكن النظر إلى المصرفيين المركزيين على أنهم إما من الصقور أو الحمائم، وهذا يتوقف على كيفية تعاملهم مع بعض الأوضاع الاقتصادية.


ويصف المصرفيون المركزيون بأنه "صقور" عندما يدعمون رفع أسعار الفائدة لمكافحة التضخم، حتى على حساب النمو الاقتصادي والعمالة.


سيتم استخدام كلمات مثل "تشديد" و "تسخين".


على سبيل المثال، "بنك إنجلترا يشير إلى وجود خطر ارتفاع التضخم".


ويمكن وصف بنك إنجلترا بأنه متشدد إذا ما أدلى ببيان رسمي يميل نحو زيادة أسعار الفائدة للحد من التضخم المرتفع.


ومن ناحية أخرى، يفضل المصرفيون المركزيون الحمائم النمو الاقتصادي والعمالة على تشديد أسعار الفائدة.


كما أنها تميل إلى أن يكون لها موقف أو موقف غير عدواني أكثر فيما يتعلق بحدث أو إجراء اقتصادي محدد.


سيتم استخدام كلمات مثل "تليين" و "تهدئة".


و الفائز هو…. انها ربطة عنق!


سوف تجد العديد من مصرفي "على السياج"، مما يدل على كل من الميول الصقور والحماسية. ومع ذلك، الألوان الحقيقية تميل إلى التألق عندما تحدث ظروف السوق المتطرفة.


إذا كنت من محبي الحيوانات وترغب في حفر أعمق في الصقور والحمائم. تحقق من الفيديو أدناه.


التقدم المحرز الخاص بك.


كن حذرا جدا ما تقوله لنفسك لأن شخص مهم جدا هو الاستماع. أنت! أسراف جون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تشددا.


فريف.


يشير إلى نغمة اللغة عند وصف موقف أو وجهة نظر عدوانية فيما يتعلق بحدث أو إجراء اقتصادي محدد. ذلك.


البنود ذات الصلة.


يشير إلى لهجة اللغة عند وصف موقف غير عدواني أو وجهة نظر بشأن محددة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


يشير سعر الإجراء إلى حركة سعر الأمان. ويمكن تمثيلها من حيث الرسوم البيانية والرسوم البيانية، و.


ويشير العرض إلى مبلغ الأصل المتوفر في حين أن الطلب هو كمية الأصل الذي.


مقالات ذات صلة.


أهم محترفي السوق في الأسبوع (26-30 يونيو 2017)


وحصل الين على هبوط هذا الأسبوع في حين هزم الجنيه. لذلك، ما دفعت حركة السعر؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟


أهم محرري السوق في الأسبوع (14-18 أغسطس 2017)


كانت قوة الدولار الكندي والضعف في الجنيه الاسترليني الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ما الذي أثر على حركة السعر؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ حسنا، قراءة على ومعرفة!


6 يسلط الضوء على بيان بنك الاحتياطي النيوزلندي أغسطس & أمب؛ كوى.


إذا غاب عن ذلك و غريبة من ضعف الكيوي، ثم هنا هي أبرز النقاط الرئيسية من بيان ربنز أغسطس التي تحتاج إلى معرفته.


أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)


وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!


الطريق للبدء هو إنهاء الحديث والبدء في القيام به. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


وهنا لماذا قاد بنك الاحتياطي الفدرالي المتقلب أوسدولار إلى أدنى مستوياته في 3 أشهر.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ودقوو]؛ السياسة النقدية للولايات المتحدة لها تأثير كبير على السيولة العالمية وتدفقات رأس المال، وبالتالي، ينبغي أن تبقى سيولة الدولار الأمريكي على مستوى معقول ومستقر. وردقوو]؛


-هو جينتاو، الرئيس السابق للصين.


السياسة النقدية وبالتالي فإن أسعار الفائدة هي المحرك الأكثر احتمالا لأسواق العملات. ولذلك، فمن المهم أن نعرف ما تحديدا أنه يعني عندما يقال البنك المركزي للعملة الحمائم وكيف يمكن أن تساعدك على التجارة في سوق الفوركس الذهاب إلى الأمام.


* ما هو المقصود من البنك المركزي الحمائم.


* ما المقصود بمصرف هوكيش المركزي.


* كيف يمكنك التجارة إما السيناريو.


حوالي 1400 إت في 18 سبتمبر 2018 في ما كان يمكن أن يكون بن برنانكي والمظهر العام الأخير كما محافظ مجلس الاحتياطي الاتحادي منذ أخذ دور في عام 2006 أبلغنا أن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد اتخذت موقفا أكثر الحمائم. وأدى ذلك إلى تراجع الدولار مقابل كل عملة في العالم بما في ذلك الين الياباني الضعيف.


وأدى ذلك بدوره إلى رفع أسعار الفائدة، مثل الخزانة التي تدوم 10 سنوات، والتي يمكن أن تكون بديلا لقوة العملة ومعدلات الاقتراض الخاصة بالعملات.


قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.


تعلم الفوركس: الحمائم تحرك بواسطة الاحتياطي الفدرالي انخفض أوسولار بسرعة.


قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.


ما هو المقصود من البنك المركزي الحمائم.


البنك المركزي الحمائم، الذي يحصل على اسمه من الطيور آمنة ومتطورة، لديها عدد قليل من الأهداف الرئيسية التي يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار أن هو إحياء أو تحريك الاقتصاد بعد الركود. أولا، من خلال الحفاظ على أسعار الفائدة منخفضة تسمح المال للتحرك بحرية داخل الاقتصاد، والذي يسمح للاقتصاد على أمل أن يختار نفسه من قبل بوتسترابس لها. ثانيا، يوصف البنك المركزي الحماسي مثل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حاليا بأنه يأخذ وسائل مختلفة لتحفيز الاقتصاد مثل شراء الأصول تحت الماء أو ضعيفة الأداء في الميزانية العمومية للبنوك والتي بدورها تعيق البنوك من العمل بأقصى سرعة. ويعرف هذا النوع الثاني من التحفيز بالتخفيف الكمي أو ك.


تعلم الفوركس: أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي منذ يناير 2008.


المصدر: بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك.


اليوم، قال بنك الاحتياطي الفيدرالي أنه يحتاج إلى مزيد من الأدلة الاقتصادية قبل تعديل برنامج شراء السندات أو ك. في شروط العرض والطلب بسيطة، وهذا يعني أن العرض أوسولار هو أكثر من المتدفقة التي ساعدت الضعف أوسولار ينظر في وقت سابق اليوم حيث ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي ارتفاع 200 نقطة إلى 1.3 539 بينما أوسجبي يختبر أدنى مستوياته في عدة أسابيع بالقرب من 97.8 0.


كما قال بنك الاحتياطي الفدرالي الحذر الحالي أنه حتى تظهر البيانات تحسنا ملحوظا أن انخفاض موقفهم الحمائم لن تتعثر. ويظهر هذا الرأي المعتمد على البيانات كذلك أن بنك الاحتياطي الفدرالي يتطلع إلى انتعاش في سوق العمل والمشاعر الاستهلاكية قبل النظر في الانتقال إلى وجهة نظر الصقور.


ما هو المقصود من قبل البنك المركزي هوكيش.


البنك المركزي الصقري، الذي يحصل على اسمه من الطبيعة المفترسة وغير المتعاطفة للطيور الطائر، لديها عدد قليل من الأهداف الرئيسية التي تسعى إلى منع الاقتصاد من الانهاك المحتمل على الأرجح بسبب موقفهم الحمائم السابقة. ومن المرجح أن يكون البنك المركزي المتقلب أقل اهتماما بالنمو الاقتصادي من الضغط الناجم عن ارتفاع معدل التضخم الذي يمكن أن يدور اقتصاد خارج نطاق السيطرة.


في الأسبوع الماضي، اتخذ بنك الاحتياطي النيوزيلندي أو بنك الاحتياطي النيوزيلندي الموقف الأكثر صرامة بين الاقتصادات المتقدمة حيث أنها قدمت جدولا زمنيا لرفع سعر الفائدة على البنك المركزي لمنع التضخم من الخروج عن متناول اليد في تحسين اقتصادهم.


البنوك المركزية الأخرى التي هي على وشك إظهار تحيز الصقور بعد تحسن البيانات الاقتصادية هو بنك انكلترا، والتي جلبت بطبيعة الحال الجنيه الإسترليني بالقرب من أعلى أداء العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع الدولار النيوزيلندي.


كيفية تداول البنك المركزي هوكيش أو الحمائم.


كمتداول فوركس، كنت تريد بطبيعة الحال في محاولة لتحديد البنك المركزي متشددة نسبيا مثل بنك انجلترا لباوند أو بنك الاحتياطي النيوزيلندي للدولار النيوزلندي. بعد الانتهاء، يمكنك أن تجد بعد ذلك البنك المركزي الحمائم مثل الاحتياطي الفيدرالي للدولار الأمريكي أو بنك اليابان للين الياباني. وبطبيعة الحال، فإن العملة الصقور ستقدر عموما في سوق الفوركس مقارنة بالعملات الحمائم الأخرى التي يتم تخفيفها عن طريق التضخم.


تعلم الفوركس: مرة واحدة يتم جعل نية البنك المركزي تعرف، ننظر إلى سلال.


مقدمة من مرآة فكسم في التاجر.


وهناك خيار آخر إذا كنت قد حددت بوضوح البنك المركزي المتشدد أو الحميم هو تداول سلة العملة. تسمح لك سلة العملات بتداول عملة واحدة مقابل مجموعة من العملات الأخرى بحيث يمكنك شراء أو بيع تلك العملة بناء على نوايا البنك المركزي لتلك العملة. وبالتالي، ينبغي السعي للحصول على عملة متشددة حديثا مع ارتفاع أسعار الفائدة لشراء سلة العملة هذه والعملة الحميمة مع انخفاض أسعار الفائدة يجب السعي للحصول على بيع تلك العملة ضد الآخرين، حيث من المرجح أن ينخفض ​​كما فعل الدولار الأمريكي اليوم.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تشددا.


فريف.


يشير إلى نغمة اللغة عند وصف موقف أو وجهة نظر عدوانية فيما يتعلق بحدث أو إجراء اقتصادي محدد. ذلك.


البنود ذات الصلة.


يشير إلى لهجة اللغة عند وصف موقف غير عدواني أو وجهة نظر بشأن محددة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


يشير سعر الإجراء إلى حركة سعر الأمان. ويمكن تمثيلها من حيث الرسوم البيانية والرسوم البيانية، و.


ويشير العرض إلى مبلغ الأصل المتوفر في حين أن الطلب هو كمية الأصل الذي.


مقالات ذات صلة.


أهم محترفي السوق في الأسبوع (26-30 يونيو 2017)


وحصل الين على هبوط هذا الأسبوع في حين هزم الجنيه. لذلك، ما دفعت حركة السعر؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟


أهم محرري السوق في الأسبوع (14-18 أغسطس 2017)


كانت قوة الدولار الكندي والضعف في الجنيه الاسترليني الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ما الذي أثر على حركة السعر؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ حسنا، قراءة على ومعرفة!


6 يسلط الضوء على بيان بنك الاحتياطي النيوزلندي أغسطس & أمب؛ كوى.


إذا غاب عن ذلك و غريبة من ضعف الكيوي، ثم هنا هي أبرز النقاط الرئيسية من بيان ربنز أغسطس التي تحتاج إلى معرفته.


أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)


وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!


الطريق للبدء هو إنهاء الحديث والبدء في القيام به. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment