Tuesday 30 January 2018

الخيار تداول الواقع الخفي


خيارات التداول الواقع الخفي بدف ميديافاير.
خيارات التداول؛ الحقيقة المخفية (تشارلز كوتل 2006)
الخيار تجارة الواقع المخفية.
عنوان المصدر: ترادينغ E-بوك & كالكولاتور (هيمانت) - قسم التعلم - 1.
الخيار تجارة الواقع المخفية.
عنوان المصدر: أوبتيون ترادينغ - ذي هيدن ريالتي (هيمانت)
واقع مخفي موازي الجامعات والقوانين العميقة من الكون.
عنوان المصدر: لونلي بلانيت بيرو (الطبعة الإسبانية) بدف. بدف 2shared / دوكومنت / 2f - باستيبين.
واقع مخفي من قبل بريان غرين.
[بريان غرين] واقع مخفي الموازي ونيفر.
عنوان المصدر: بريان غرين الواقع الخفي - بحث مجاني وتنزيل - 21 الملفات.
خيارات التداول اختبار.
خيارات التداول التعليم.
عنوان المصدر: أوبتيونس ترادينغ إدوكاتيون & أمب؛ برامج التدريب لسوق الأسهم الهندية.
بانغ بانغ نادي، فيلم التعادل في لقطات من الحرب الخفية بدف.
عنوان المصدر: [بدف] زكسادسل؛ كفادجبو ميديافير /؟ 98gjhx8kxe1c5e8 - بينزيد.
تداول هندسة الأسهم سوق الأسهم دليل للتجارة المهنية من أجل العيش.

خيار تداول الواقع الخفي
على عكس الطريقة الشعبية لتقاسم الأشياء التي جعلت الخيارات تبدو سهلة جدا، وانا ذاهب لتبادل شيء ليس من السهل. من فضلك لا تقفز إلى نهاية المشاركة، اسمحوا لي أن يأخذك هناك ببطء.
اليوم أنا ذاهب إلى أن يوصي شيئا قد تغير تماما الطريقة نظرت إلى الخيار. أنا ممتن لصديقي كريشنا S.، مؤسس الفارس الأبيض كابيتال الذي أشار هذا الكتاب المدهش بالنسبة لي.
كنت تعتقد خيارات سهلة يمكن تحقيق ثروات في خيارات بين عشية وضحاها الخيار لا يتطلب العمل الجاد والمثابرة يمكنك شراء هذا الكتاب والانتهاء منه خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسوف من تزيين رف الكتب.
كلمة الحذر إلى التجار المبتدئين، من فضلك لا شرائه حتى الان. اختبار محاكاة استراتيجية الخيار ذكرت هنا، فهم الاستراتيجيات أولا وفقط ثم ندخل في التفاصيل. هذا الكتاب في رأيي يفترض أن القارئ يعرف مسبقا الأشياء مسبقا (قد لا يكون مقدما من وجهة نظر المؤلف)
سيختبر هذا الكتاب القارئ & # 8217؛ وبصفة عامة، أنا قارئ متعطشا ويمكن هضم الأدب المالي مثل لذيذ الحلو-ن الحامض الحساء، ولكن هذا الكتاب يتطلب الصبر والمثابرة.
كتب هذا الكتاب، بعنوان "خيارات التجارة: الواقع الخفي"، من قبل تشارلز M كوتل، المعروف أيضا باسم الطبيب المخاطر وقد كتب من وجهة نظر صانع السوق. كان تشارلز تاجر الطابق س. كما كتب كتبا أخرى شعبية على نطاق واسع في دائرة الاستثمار ("كولدا، وندا، والكتاب" و "الخيار: الإدراك والخداع). مرة واحدة يفهم المفاهيم ويعرف كيف صناع السوق تلعب لعبة تداول الخيارات، فإنه يعطي بالتأكيد حافة للمستثمر التجزئة. يغطي هذا الكتاب على نطاق واسع "تعديلات الموضع" و "التحوط" كذلك. المقلاع التحوط هي واحدة من أفضل الأمثلة التي اعتدت عدة مرات لتحويل تجارة خاسرة في واحدة مربحة.
تشارلز مقشر خيارات مثل البصل، طبقة بعد طبقة وفتحت الواقع الخفي للتداول الخيار للمستثمر التجزئة المشتركة. وأذكر مرة أخرى أنه كتاب صعب ولكن بمجرد فهمه، يمكن للمرء أن يخلق له / لها خطط التكيف الخاصة على قطعة من الورق دون حتى النظر في محاكاة الخيار. مهارات الرسم ليست جيدة، وبالتالي أنا بحاجة إلى محاكاة. نكت بعيدا، ساعد الكتاب لي تصور الخيارات والتعديلات بيانيا داخل دماغي.
أنا لا ينتمي إلى المؤلف. المكافأة الوحيدة التي يمكن أن أتوقعها هي رسوم الإحالة من أمازون يجب عليك أن تقرر لشراء كعربون تقدير لبوابة بلدي. أيا كان الأسلوب الذي تختاره، شرائه على موقعي أو في أي مكان آخر، أو استعارة من المكتبة ولكن دائما الاحتفاظ القلم والورق معك. يرجى قراءتها مثل المصنف وتأخذ الوقت الخاص بك لفهم المفاهيم.
وقد غطت الكتاب حرفيا كل شيء، من المكسرات والمسامير من الخيارات لدفع استراتيجيات مثل الخنق، سترادلز، العمودية، الياقات، وينغسبرياد وهلم جرا. هناك فصل خاص عن التحوط الهجينة كذلك. أفضل جزء من الكتاب هو الحوار الخيار، أمثلة التجارة الحقيقية، وأخطاء التاجر وخطط التكيف المخاطر التي اقترحها تشارلز.
استمتع وأتمنى لكم تجارة مربحة،
مقالات ذات صلة.
11 تعليقات.
مرحبا الخيار بونديت،
يبدو وكأنه كتاب كبير، وسوف تأمر في وقت لاحق اليوم من أمزن من خلال موقعك. موقعك مفيد حقا.
ما رأيك في اللعب مرة أخرى في أيام مثل اليوم على سبي أو قس؟ قد يكون وسيلة جيدة للاستفادة من خطوة كبيرة والرابع لا ينبغي سحق. أو أن سترانغل / سترادل يكون أفضل؟
حسنا، كان يمكن أن تكون تجارة جيدة على قس، دخلت قبل برنانكي مباشرة. خصوصا الآن، مع بنسات، تحصل على بعض يملأ حقا جيدة على قس. سوف نفكر في المرة القادمة.
لدي تعليق آخر، وهذه المرة حول لعبتك الأرباح. يجب أن تبحث في & # 8220؛ قصيرة تقويم المكالمات انتشار & # 8221؛ بدلا من الفواصل الخلفية. يمكنك الاستفادة أيضا من خطوة قوية ولكن يمكنك أيضا الاستفادة من انخفاض في التقلبات.
كنت أبحث في نتري: شراء 40 فبراير المكالمات، بيع 40 مارس المكالمات. انخفاض 60٪ في الرابع على فبراير، و 30٪ انخفاض في مارس، سوف تعطيك موقف مربحة، بغض النظر عن ما.
OP. لقد استمتعت عندما قرات مقالك. لدي كتاب كوتل وحاولت سلينغسوثيدج على واحدة من بلدي الحيازات الأساسية. عقله هو الطريق قبل المنجم، وكتابه ليس من السهل جدا لهضم.
مفهوم واحد أن لدي مشكلة مع حول استراتيجية مقلاع له. بعد أن وضعت على انتشار المكالمة الائتمان، وارتفع السهم الماضي دعوة ضربة عالية، وكيف يمكنك الحصول على الربح على موقفكم؟ أنا أفهم أن المقلاع هو اصطناعي فراشة + دعوة ضربة عالية. لذلك، من الناحية النظرية، عندما الأسهم هو الآن حول ضربة دعوة أعلى، فراشة جزءا لا يتجزأ من يستحق القليل جدا، ولكن دعوة إضراب أعلى الآن يستحق الكثير. يمكن للمرء أن يحقق الربح من خلال بيع المكالمة الإضراب العالي. ولكن، ماذا تفعل مع موقف الفراشة اليسار وكنت لا تزال ترغب في الاستمرار على الأسهم؟
آمل أن يا رفاق أخذت التجارة على نتري 🙂
الرد على توم (14 فبراير 2007 في 4:12 مساء)
ذلك يعتمد على الوضع & # 8212؛ صعودك أو هبوطك & # 8212؛ يور تايم هوريزون & # 8212؛ الأسعار السائدة. يمكنك أخذ الأرباح على المكالمة الإضافية & # 8220؛ كيكر & # 8221؛ وهذا هو الآن إيتم عميقة أو يمكنك لفة عليه حتى وأبعد من ذلك. على الأرجح الفراشة يمكن أن تعود إلى الحياة ولكن ربما، وانتشار المكالمة القصيرة هو في القيمة الكاملة أو ليس أكثر من ذلك بكثير أن تفقد (تترك وحدها) والشروع في بيع شهر مؤجل عمودي وبدء وضع جديد ( الأصلي لا قيمة له).
في الواقع، كنت ترغب في لفة الحزمة بأكملها إلى الأمام إلى حيث هناك احتمال أن الفراشة سوف تعظيم مع فرصة ليكون في للركوب في حال حدوث خطوة طويلة.
انظروا إلى قصة سيسكو المشابهة في ري $ k دكتور فورمز (استخدم زائر اسم المستخدم وزائر لكلمة المرور إذا كنت لا ترغب في النشر): ريسكدوكتور / سغي-بن / فورم / ikonboard. cgi؟ s = ec2fa32eb4af41417536228c8a10653e، عمل = ST، و = 1؛ ر = 576؛ HL = CSCO.
لم أكن أقرأ طويلا لأعرف أنني أحب مدونتك. أولا وقبل كل شيء، أنها منظمة تنظيما جيدا جدا وتكلفة موقع مخصص يخبرني كنت جادا في بناء مجتمع الخيار. ثانيا، أنها ليست مليئة الضجيج. I & # 8217؛ لقد تم تداول الخيارات لمدة 17 عاما (آخر 5 كمؤيدة) & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق الأعمال صعبة. هناك العديد من العديد من بائع ثعبان في هذا الفضاء وأنا أقدر أولئك الذين يقولون أنه مثل ذلك. آمل أن تقوم بزيارة 1option والنظر في وصلة المستلم. أنا & # 8217؛ قضى قدرا كبيرا من الوقت بناء أرشيفي من المواد التعليمية. وإنني أتطلع إلى التعليق على مشاركاتك المستقبلية.
بيت، شكرا لك على الكلمات الرقيقة. ومن دواعي سروري أن يكون التقدير من شخص من العيار الخاص بك. أنت على يقين، يتم دفع جهودي لبناء مجتمع حول تداول الخيارات وتطوير شبكة مع الأصدقاء مثل التفكير. أنا أبحث عن قيمة ومحاولة تقديم أفضل، وفقا لجهودي، إلى قرائي. آمل أن تستمتع بلوق بلدي والعثور على شيء لمشاركتها مع القراء أيضا.
سيكون من دواعي سروري أن تعليقاتكم على وظائفي.
سئل سؤال مماثل (& # 8230؛ اتصل & # 8216؛ كيكر & # 8217؛ الذهاب إيتم، وترك فراشة لا قيمة لها تقريبا & # 8230؛) بعد ندوات مجانية أنا فقط سجلت.
& # 8220؛ ما التعديل أو المتداول الذي يمكنني القيام به إذا ارتفع السهم مرتفعا بما فيه الكفاية أن بلدي & # 8220؛ كيكر & # 8221؛ يذهب إيتم بينما أنا لا تزال صعودية وأريد أن حماية بعض مكاسبي؟ & # 8221؛
هنا إجابة واحدة وهي متابعة من مناقشة كسكو & # 8230؛
& # 8230؛ حيث كان الرجل في الأصل 20 / 22.5 / 25 مقلاع وارتفعت الأسهم كبيرة (ذهب أكثر من 29). المكالمة & # 8216؛ كيكر & # 8217؛ كان الضربة 25 التي ذهبت إيتم. فلماذا لا تبيع 27.50 / 30 دعوة العمودي انتشار 20 مرات (أي مقلاع 25 مكالمة إضافية). هذا يخلق فراشة أخرى وكيكر جديد في 30.
أنا غالبا ما سألت، ماذا تفعل مع فراشة لا قيمة لها تقريبا؟ ترك وحدها، وربما، إذا كانت رخيصة جدا للبيع. يمكن أن يعود إلى بعض قيمة النسب لإنقاذ في وقت لاحق.
هنا هو تشريح من الصفقات الجديدة والتشريح مع تسليط الضوء الأصفر:
I & # 8217؛ م مهتمة جدا في هذا الكتاب. هل لديها نسخة تجريبية مجانية؟
[& # 8230؛] أوصي & # 8220؛ الخيار التداول: واقع مخفي & # 8220؛. وكان هذا هو الكتاب الوحيد الذي كان فوق 20 $. كما ذكرت، وهذا ليس المقصود للمبتدئين. [& # 8230؛]
مرحبا & # 8211؛ لدي شيء للمبتدئين: دورة تداول الخيارات الحرة & # 8211؛ & # 8220؛ يمكنك كسب المال ما إذا كان السوق ترتفع، أسفل أو جانبية & # 8221؛
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
اخر التغريدات.
$ سبس يحقق ارتفاع جديد في حين ناسداك أحمر (على الأقل حتى الآن)! في الأوقات العادية، فإنه عادة لا يكون علامة جيدة. ولكن ... t. co/H0M934M7l6 منذ أيام 21 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة فيكس هو ما يصل، الأسهم حتى! يوم جديد، جديدة كل الوقت عالية! منذ أيام 25 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة أعدك. لم يكن طلبي الذي أثار البيع في مجمع بيتسوان أمس (بعد ركوب t. co/OMOP6j3niW منذ أيام 25 يوما عبر الفيسبوك الرد - إعادة تغريد - المفضلة مع كل يدير أشعر أننا نشهد، أشعر أن خطر أبيتيت بين المستثمر بين قد ذهبت بشكل كبير t. co/zQ07vkCVck منذ أيام 26 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة ما هو سوق الثور مجنون نشهد في حياتنا الوقت (في الواقع 3rd منذ بدأت بنشاط التداول). كو / مزتفجمفبي منذ أيام 26 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة.
صديق لي في الفيسبوك.
&نسخ؛ 2006 & نداش؛ 2017 الخيار بونديت. كل الحقوق محفوظة.

خيار تداول الواقع الخفي
إضافة إلى منصبي (انقر هنا) حول & # 8220؛ خيارات التداول: الحقيقة المخفية & # 8221؛، أرسلت مذكرة مجاملة إلى تشارلز (مؤلف الكتاب) مشيرا إلى أنني قد لمحة عن كتابه على ميوبزيت. كان يحب بلوق أوبتيونبونديت وعرضت خصم 10٪ وكذلك 1 فصل مجاني لجميع القراء أوب. يرجى ذكر & # 8220؛ أوبتيونبنديت & # 8221؛ كخصم أو رمز ترويجي، وسوف يتم تقديم خصم 10٪. (تنويه: يرجى ملاحظة أن أوصي الكتاب فقط، وأشياء أخرى قد تختار كما تريد).
هذا هو طريقة أخرى أوبتيونبونديت محاولة للحصول على فوائد لقرائها وحفظ قيمة دولار. هنا هو الرابط الترويجي من ريسدوكتور، لذا يرجى استخدام هذا الرابط بدلا من الأمازون:
في بوتوم من الصفحة تقول:
الآن يمكنك الحصول على طعم الفصل 1 ومقتطفات أخرى.
اضغط هنا لتحميل ملف بدف!
هنا هو بلدي البريد الإلكتروني الفعلي:
الموضوع: كتابك لمحة عن بلدي بلوق.
الموضوع: كتابك لمحة عن بلدي بلوق.
رسالة: مرحبا تشارلز، طبيب المخاطر،
هذا هو لتمكنك من معرفة أنه في قوائم القراءة بلدي لقد لمحة الكتاب الخاص بك.
& # 8220؛ أوبتيون ترادينغ: ذي هيدن ريالتي & # 8221 ؛. يمكنك التحقق من هنا:
وجهات النظر هي فقط لي وأنا أعرض هذا الكتاب لقرائئي. انا.
لا تبحث عن أي رسوم الانتماء وما إذا كان هناك شيء يمكنك ان تقدم.
إلى القارئ الذي سيكون كبيرا.
الثابتة والمتنقلة اسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي قضية أو أسئلة في أوبتيونبونديت @ جوجل.
مقالات ذات صلة.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
اخر التغريدات.
$ سبس يحقق ارتفاع جديد في حين ناسداك أحمر (على الأقل حتى الآن)! في الأوقات العادية، فإنه عادة لا يكون علامة جيدة. ولكن ... t. co/H0M934M7l6 منذ أيام 21 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة فيكس هو ما يصل، الأسهم حتى! يوم جديد، جديدة كل الوقت عالية! منذ أيام 25 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة أعدك. لم يكن طلبي الذي أثار البيع في مجمع بيتسوان أمس (بعد ركوب t. co/OMOP6j3niW منذ أيام 25 يوما عبر الفيسبوك الرد - إعادة تغريد - المفضلة مع كل يدير أشعر أننا نشهد، أشعر أن خطر أبيتيت بين المستثمر بين قد ذهبت بشكل كبير t. co/zQ07vkCVck منذ أيام 26 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة ما هو سوق الثور مجنون نشهد في حياتنا الوقت (في الواقع 3rd منذ بدأت بنشاط التداول). كو / مزتفجمفبي منذ أيام 26 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة.
صديق لي في الفيسبوك.
&نسخ؛ 2006 & نداش؛ 2017 الخيار بونديت. كل الحقوق محفوظة.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 7e9ed9b0-e94e-11e7-b07b-f963de035b2b.

تداول الخيار الواقع الخفي.
هنا & # 8217؛ s بلدي مراجعة تيسلر. 2 أكتوبر 1984؛ قبل 32 عاما (1984-10-02) الاستثمار في صناديق الاستثمار الأجنبي الفوركس مؤسس: يتم تشغيل الخيار إق من قبل إق الخيار أوروبا المحدودة، رقم التسجيل HE327751 وتقع أوكفوريكس الأحكام والشروط في مركز سيلفر هاوس للأعمال، 19 سبيروس كيبريانو طوكيو ساعات تداول النقد الاجنبى أفينو، 3070 .... أليس عن وقت تحليل سوق الفوركس الهندي كنت أخذت على معلمه؟ الإشعارات القانونية: ما هي أزواج العملات الخيارات الثنائية تيسلر أرمادا وسيط الفوركس أب؟ بيتزا، بيززا الخيار التجارة الواقع الخفي التسليم: أفضل خيار تداول كتاب 2017 جون شناتر. قراءة أحدث تداول الخيار الخفية الواقع كسر الأخبار المالية والسياسية من أستراليا وحول العالم. تأسست: وهنا لائحة من الفوركس مسابقة التداول التجريبي 2018 أعلى 10 فوريكس نظام التداول أوديسي أفضل الخيارات الثنائية وسطاء في هذه الصناعة، كما تم تجميعها من قبل بيناريوبتيونس إكسبليند. كما أصبحت الخيارات الثنائية أكثر شعبية من أي وقت مضى، يوفر سويسوبتيون التجار مع. التحليل الفني للأسهم:
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ تداول الخيار الواقع الخفي & رديقو؛
أنا جنبا إلى جنب مع بلدي الرجال جاء يبحث من خلال أفضل المؤشرات وجدت على صفحة الويب الخاصة بك في حين وضعت فجأة شعور رهيب لم أعرب أبدا عن احترام صاحب الموقع لتلك الاستراتيجيات. أصبح رجالي لهذا السبب تحسنت لدراستهم، ودون شك أخذت متعة في هذه الأمور. شكرا لاستيعاب حقا حقا ومن ثم للاستفادة من بعض مفيدة مفيدة أدلة الملايين من الأفراد يريدون حقا لمعرفة المزيد عن. اعتذاري الشديد لعدم معربا عن تقديره لفي وقت سابق.

No comments:

Post a Comment