Monday 22 January 2018

الفوركس ملخص الأسبوعية


ملخص الأداء الأسبوعي لاستراتيجياتي 17 نوفمبر 2017.
مرحبا التجار! هنا هو ملخص أداء محفظة الأسبوعية من استراتيجيات بلدي 17 نوفمبر 2017 من الصفقات التي اتخذت مع سرس الاتجاه رايدر 2.0، الفوركس الثلاثي B 2.0، قانون العقرب الفوركس، قانون الجوزاء الفوركس، جامعة التباعد وقانون الفوركس الميزان.
كان أسبوع تداول معتدل. ويعد الفوركس تريبل B 2.0 الأفضل أداء لهذا الأسبوع مع أرباح + 3.12٪، ولدينا بعد ذلك رمز فوركس سكوربيو مع أرباح بنسبة 2.73٪، ثم لدينا رمز الفوركس الجوزيني مع + 1.99٪، وقانون الفوركس ليبرا بنسبة 0.77٪، ثم لدينا جامعة ديفرجانس مع + 0.27٪ و سرس تريند رايدر 2.0 انتهت في & # 8220؛ التعادل & # 8221؛.
ملخص الأداء الأسبوعي.
العائد على الاستثمار.
العائد على الاستثمار.
العائد على إنفستمنت.
رمز العقرب الفوركس.
العائد على الاستثمار.
العائد على الاستثمار.
العائد على الاستثمار.
في غبنزد كان لدينا دورة ثلاثية تصل تليها موجة مزدوجة إلى أسفل، وهذا هو عندما قدم الفوركس الميزان قانون لنا شراء تنبيه عدوانية تشير إلى اتجاه السوق هو أعلى. هذا هو الإعداد الكلاسيكي ودخلنا هذه التجارة والسعر تحركت أعلى كما هو متوقع وحصلنا عوائد مذهلة.
في أوسشف حصلنا على تنبيه بيع عدوانية عندما كان السعر يتحرك صعودا، وكذلك قانون الفوركس ليبرا أشار إلى أن اتجاه السوق هو أسفل وبالتالي دخلنا هذه التجارة ولكن انخفض السعر أقل كما كان متوقعا وحصلنا على أرباح ممتازة ..
إذا كنت ترغب في قانون الفوركس الميزان وترغب في تحقيق نفس النتيجة أو حتى أفضل - يمكنك شرائه هنا.
في أودجبي كان السعر يتحرك أعلى و الفوركس تريبل B 2.0 أشار إلى أن السعر قد دخل منطقة البيع مع عدم وجود تباين في الاتجاه المعاكس ومكافأة المخاطر على ما يرام. دخلنا هذه التجارة وانخفض السعر أقل كما هو متوقع توفير عوائد جيدة.
في أوسجبي كان لدينا إعداد مماثل و الفوركس الثلاثي B 2.0 أشار إلى أن السعر قد دخل في منطقة بيع كما أشار تريبل B لنا أن هناك & # 8220؛ لا عكس الاختلاف & # 8221؛. وصلنا إلى هذه التجارة وانتهى الأمر مع أرباح جيدة.
إذا كنت ترغب في الفوركس الثلاثي B 2.0 وتريد تحقيق نفس النتيجة أو حتى أفضل - يمكنك تحميل البرنامج مجانا. انقر هنا.
في ورغب كان السعر يتحرك أعلى عندما وصلنا تنبيه العدوانية بيع بيع من سرس تريند رايدر 2.0. كان لدينا خط الاتجاه الصعودي الجيد الذي شكل ونحن دخلنا هذه التجارة مع اختراق خط الاتجاه الصعودي هذا، تحرك السعر في البداية لصالحنا ولكن في وقت لاحق انتقلت الطريق الأخرى وانتهت هذه التجارة في خسارة.
في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) كان السعر يتحرك صعوديا عندما حصلنا على تنبيه بيع بيع عدواني من سرس تريند رايدر 2.0. كان لدينا خط الاتجاه الصعودي الجيد الذي شكل ونحن دخلنا هذه التجارة مع اختراق هذا الاتجاه الصعودي وانخفض السعر أقل كما هو متوقع وقدم نتائج ممتازة.
إذا كنت ترغب في سرس الاتجاه رايدر 2.0 وتريد تحقيق نفس النتيجة أو حتى أفضل - يمكنك تحميل البرنامج مجانا. انقر هنا.
في اليورو مقابل الدولار الأميركي كان لدينا زخما هبوطيا والسعر قد خلق أعلى مستوياته. في حين كان لدينا أدنى مستوياته المنخفضة على مؤشر الماكد مما يشكل تباينا صعوديا مخفيا. وبالتالي دخلنا هذه التجارة على أساس مبدأ الاختلاف الصاعد الخفي وانتهت هذه التجارة بأرباح جيدة.
في أورود كان لدينا زخما هبوطيا والسعر قد خلق أعلى مستوياته. في حين كان لدينا أدنى مستوياته المنخفضة على مؤشر الماكد مما يشكل تباينا صعوديا مخفيا. وبالتالي دخلنا هذه التجارة على أساس مبدأ الاختلاف الصاعد الخفي وقدمت هذه التجارة عوائد جيدة.
إذا كنت ترغب في جامعة التباعد وتريد تحقيق نفس النتيجة أو حتى أفضل - يمكنك تحميل البرنامج مجانا. انقر هنا.
في أوسجبي حصلنا على الإعداد الهبوطي المعتدل كما هو مبين من شريط الحالة. حصلنا على تأكيدات في مفد كما حصلنا على اثنين فقط من الأسهم التي تظهر الحمراء. بالإضافة إلى ذلك كان لدينا المزيد من التأكيد في شكل مؤشر مفد الذي أظهر أيضا هبوطي وأيضا كان لدينا إشارة حمراء السهم. وكان هذا الإعداد المثالي للتجارة الهبوطية المعتدلة، وبالتالي دخلنا هذه التجارة وانخفض السعر أقل كما هو متوقع توفير أرباح رائعة.
في غبود حصلنا على الإعداد الصاعد المعتدل كما هو مبين من شريط الحالة، حصلنا على تأكيدات في مفد كما حصلنا على اثنين فقط من الأسهم تظهر الأخضر. بالإضافة إلى هذا كان لدينا المزيد من التأكيد في شكل أربعة إسقاط العقرب، ومؤشر مفد أظهرت أيضا الصاعد، كان لدينا إشارة الأزرق السهم وأيضا منطقة عمل كان هناك. وكان هذا الإعداد الأمثل لتجارة صعودية معتدلة، وبالتالي دخلنا هذه الصفقة وارتفع السعر أعلى كما هو متوقع توفير عوائد جيدة.
إذا كنت ترغب في قانون الفوركس العقرب وتريد تحقيق نفس النتيجة أو حتى أفضل - يمكنك شرائه هنا.
في غبشف كان لدينا الإعداد الصعودي الجيد مع الاتجاه تأكيد هذا. وأشار الفوركس الجوزاء رمز هذا الإعداد الصاعد بالنسبة لنا، وبالتالي وصلنا إلى هذه الصفقة شراء. ارتفع السعر مرتفعا كما كان متوقعا وانتهت هذه الصفقة بأرباح جيدة.
في نزدوسد كان لدينا الإعداد الهابط جيدة مع فواصل كاذبة. وأشار الفوركس الجوزاء رمز إعداد بيع وبالتالي وصلنا إلى هذه التجارة بيع. ارتفع السعر مرتفعا كما كان متوقعا وانتهت هذه التجارة بعوائد جيدة.
هنا أشارككم تسجيل غرفة التداول الحية اليوم الذي عقده رئيس التاجر من فريق التداول الخاص بي، حيث يمكنك العثور على ملخصات الصفقات التي أخذناها هذا الأسبوع باستخدام استراتيجياتي.
تستطيع ان تشاهده هنا:
لذلك، كما ترون، مع العمل المنهجي، وفقا للقواعد واحترام إدارة المخاطر، ونحن نواصل تشغيل رائع مع الأنظمة.
النظم مختلفة، استنادا إلى أساليب مختلفة، وأدعوكم لمعرفة كل شيء، هنا.
أنت لا تحتاج إلى جميع الأنظمة! كنت في حاجة إلى تلك التي تجعل من الأكثر منطقية لك وأنماط التداول الخاصة بك. ومن أجل التأكد من التجارة الصحيحة، وكنت تنمو بشكل جيد، تأكد من أنك جزء نشط من بلدي الثوري نادي أكاديمية التجار هنا.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أراك داخل.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
ملخص الأداء الأسبوعي للاستراتيجيات بلدي 15 ديسمبر 2017.
ملخص الصفقات الأسبوعية 15 ديسمبر 2017.
توقعات السوق الأسبوعية ملخص بدف ديسمبر 11th 2017.
الانضمام إلى المحادثة - أنا دائما الرد (فلاديمير) إلغاء الرد.
الانضمام فلاديمير ريباكوف الفوركس النشرة الإخبارية اليوم.
والحصول على 100٪ حرية الوصول إلى فلاديمير التوجيه والمحتوى التعليمي.
رسالة شخصية من فلاديمير.
سجل أدناه إلى النشرة الإخبارية.
التي تريد والحصول على الوصول إلى:
فلاديمير خاصة الفوركس والسلع رؤى أدلة استراتيجية حصرية والتعليم الفوركس أدوات التداول المجانية ومؤشرات هامة أخبار الفوركس.
ببساطة اختيار ما إذا كنت مبتدئا أو متداول متقدم وملء النموذج أدناه:
شكرا للانضمام إلى النشرة الإخبارية.
في الدقائق القليلة القادمة، يجب أن تتلقى في البريد الوارد الخاص بك، رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للانضمام إلينا. يرجى التحقق من هذا الرابط وتأكيده.
Begginer.
اتصل بي.
من خبرائنا.
الانضمام إلى النشرة الإخبارية فوركس بلدي.
تلقي استشارة مجانية من لدينا خبراء دورة الفوركس.
فلاديمير ريباكوف، بدعم من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين، ويقدم دورات تعليم الفوركس الرائدة في العالم. وقد مكنت نهجنا الفريد والملكية لتعليم الفوركس الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، من المبتدئين الكامل إلى المهنيين المتقدمين، للتمتع على المدى الطويل النجاح المستدام في التداول.
فريقنا ينتظر الآن للاتصال بك.
متى سيكون الوقت الأكثر ملاءمة للاتصال بك؟
آمنة الأجهزة الحافظات.
بلدي فوريكس منتورينغ كلوب.
نادي أكاديمية التجار.
نوع: التوجيه منذ: 21 أغسطس 2017 معرفة المزيد.
استراتيجيات الفوركس.
الفوركس الثلاثي ب.
النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 5 مايو 2017 معرفة المزيد.
الفوركس الكرة الكريستال.
النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 1 مارس 2017 معرفة المزيد.
سرس تريند رايدر 2.0.
النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 4 أبريل 2018 تعلم المزيد.
كامل دورات الدراسة الرئيسية.
الفوركس الجوزاء كود.
نوع: الصفحة الرئيسية دراسة ودورة منذ: يناير 15، 2018 معرفة المزيد.
الفوركس قانون الميزان.
نوع: الصفحة الرئيسية دراسة ودورة منذ: أيلول / سبتمبر 6، 2018 معرفة المزيد.
جامعة التباعد.
النوع: الصفحة الرئيسية الدراسة و الدورة التدريبية سينس: ماي ​​17، 2018 ليرن مور.
الأكثر شعبية.
إسرائيل تهدف إلى حظر كريبتوكيرنسي المنحى الشركات من سوق الأوراق المالية.
غولدمان ساشس تخطيط مكتب التداول للعمليات الخفية.
ريبل، الارتفاعات، إلى داخل، دراماتيكي، فاشيون.
ورقة المحفظة دليل: كيفية حماية كريبتوكيرنسي الخاص بك.
بلدي عروض العطلات الخاصة بالنسبة لك.
التعليم والتثقيف.
استراتيجيات الفوركس.
تطبيقات فلاديمير ل.
المزيد من الروابط.
فتس الامتثال: جميع ردود الفعل والشهادات على هذا الموقع (فلاديمير ريباكوف / فلاديمريباكوف) هي حقيقية و فتس متوافقة. ولم تقدم أي حوافز للحصول على الشهادات.
جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لن تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن مطالبون بإخبار المستثمرين المحتملين بأن أداء برنامجنا السابق لا يتنبأ بالضرورة بالنتائج المستقبلية، لذا يجب ألا تتوقع رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: التداول عبر الإنترنت مرتفع جدا، ویحمل مستوى مخاطرة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر.
فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) هو الاسم التجاري لشركة فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف)، وهي شركة خدمات التعليم. فلاديمير ريباكوف (فلاديميريباكوف) لا تكسب أو تفقد الأرباح على أساس نتائج التداول الخاص بك وتعمل كشركة تعليمية. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) ليست شركة خدمات مالية ولا تعمل كشركة للخدمات المالية.
الكشف عن المخاطر الموقع: فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع؛ وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لقد وضعنا الكوكيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر في أي وقت. يشير استخدام هذا الموقع إلى قبولك لسياسة الخصوصية لهذا الموقع.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة: التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد فوق المتوسط ​​للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر فوق المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.

ملخص فوريكس الأسبوعي
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

ملخص أسبوعي: مرونة السوق للمتابعة حتى نهاية العام.
ملخص: تواصل الأسهم الأمريكية تحقيق أعلى مستوياتها على الإطلاق (آثس) والتوقعات في نهاية العام مواتية. تراجع هذا الأسبوع المؤقت ما يقرب من 1٪ تليها ارتفاع قوي في إغلاق يدل على استمرار مرونة السوق. وقد يشير أيضا إلى تراجع الزخم التصاعدي. ولا يزال هناك عدد من الأسباب للاشتباه في أن هناك مزيدا من الضعف في المستقبل، وإن كان من المرجح أن يكون ذلك مؤقتا فقط.
سبس، كومبق، ندكس و دجيا كل جديد أثس مرة أخرى هذا الأسبوع (يوم الأربعاء). ولا يزال الاتجاه السائد أعلى.
وكان الإعداد الذي سيأتي خلال هذا الأسبوع ما يلي:
قوة ثابتة، والتي لديها ميل ساحق لتحمل المؤشرات أعلى خلال الشهر المقبل (ق) ونهاية العام. اتجاه موسع، مع بعض التدهور في اتساع وضغط في التقلبات، والتي غالبا ما يؤدي إلى إغلاق أسبوعي أقل خلال الأسبوعين المقبلين.
التفاصيل في هذا المنصب.
في هذه الحالة، انخفض مؤشر سبس بنسبة 1٪ تقريبا بحلول يوم الخميس، وهو ما يمثل تطرفا في البيئة الحالية. وأغلق الأسبوع على انخفاض بنسبة 0.1٪ فقط. وانخفض مؤشر داو و نيس بنسبة 0.5٪. أغلق مؤشر ندكس على ارتفاع بنسبة 0.2٪. فإنه يؤدي، وهو عادة إيجابي عموما للأسهم الأمريكية.
فماذا يحدث بعد ذلك؟
بالنسبة لمعظم المستثمرين، يجب أن يبقى التركيز على ارتفاع الأسعار. على مدار العام، تم تسليط الضوء على قائمة كبيرة من الدراسات الإيجابية التي تشير إلى أن الأسهم الأمريكية من المرجح أن تنتهي العام أعلى. وتشمل بعض الدراسات الحديثة هذه:
وقد ارتفع سبس 7 أشهر على التوالي. منذ عام 1980، لم يكن أي من خطوط 7 الشهر السابقة ملحوظا أعلى، مع ارتفاع سبس خلال الشهر الثامن 63٪ من الوقت. عندما ارتفع مؤشر سبس أكثر من 8٪ خلال "أضعف 6 أشهر من السنة" (مايو - أكتوبر)، فقد ارتفع بعد ذلك بمعدل 12٪ في الأشهر الستة المقبلة، بزيادة 91٪ من الوقت. وتعتبر الفترة الحالية، نوفمبر - يناير، "أفضل 3 أشهر من السنة"، مع كسب سبس بمعدل 4٪. في سنوات مثل عام 2017، عندما لم يكن هناك حتى 5٪ التصحيح خلال "أسوأ 3 أشهر من السنة" (أغسطس-أكتوبر)، سبس ​​اكتسبت أكثر من 4٪ حتى نهاية العام، بزيادة 82٪ من الوقت.
دراسة جديدة تكمل الآخرين هي: عندما اكتسبت سبس ما لا يقل عن 15٪ خلال تشرين الأول / أكتوبر، كان أعلى في غضون الشهرين المقبلين في كل مرة. وأغلقت أعلى في نهاية العام في جميع الحالات ولكن واحد (94٪ معدل الفوز التاريخي؛ من ريان ديتريك).
كما أوجزنا الأسبوع الماضي: كل هذه الدراسات تشير إلى أن الأسهم الأمريكية ليست معرضة لخطر الصعود قريبا جدا. ومن المرجح أن يكون أي ضعف مؤقت مفاجئ (وهو أمر ممكن دائما) فرصة شراء. أول علامة ضعف عادة ما تكون. ولا يزال هذا هو رأينا.
في غضون الأسبوعين المقبلين، أغلقت سبس أقل 90٪ من الوقت (أساس الإقفال الأسبوعي) والمخاطرة / المكافأة المؤقتة تتجلى سلبية خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. ولكن لاحظ أن سبس أغلقت أعلى في غضون 4 أسابيع القادمة 90٪ من الوقت، وهذا يعني، إغلاق أعلى هو الآن قدما. أي ضعف في الأيام (أو الأسابيع) المقبلة ربما يكون قصير الأجل. وتجدر الإشارة إلى أنه عندما أغلقت الأسبوع 1 أقل (كما فعلت هذا الأسبوع)، ثم الأسبوع 2 عادة مغلقة أقل، أيضا (من @ SJD10304).
هناك، في الواقع، عدد من الأسباب التي تتوقع سبس لا يزال اختبار أدنى مستوياته من هذا الأسبوع قبل فترة طويلة:
وقد استمر الزخم المتسارع (نييسي) في الانخفاض خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، مما أدى باستمرار إلى انخفاض بنسبة 1-2٪ على الأقل في المؤشر. وانخفضت نسبة الأسهم / الأسهم فقط خلال شهر واحد فقط إلى أدنى مستوى لها منذ عدة سنوات، مما يشير إلى السلوك الصعودي المفرط بين المستثمرين، والذي غالبا ما يقود سبس إلى 50 دما أو خسارة تصل إلى 5٪. وقد وصفت سبس المقاومة "الجولة رقم" في 2600 وبعد ذلك كان مؤشر ميلا كبيرا لتصحيح ما لا يقل عن 2٪. وقد شدد نطاق التداول ل سبس بشكل ملحوظ في الشهر الماضي، والتي عادة ما يتبعها البوب ​​في التقلب. في كثير من الأحيان يتحرك سبس إلى أقل بولينجر باند، حوالي 2٪ أقل. النمط الموسمي خلال شهر نوفمبر ضعيف في منتصف الشهر. لاحظ انخفاض في الأسبوع الماضي (يوم 7 كان الخميس) وعادة ما يتم إعادة النظر في غضون الأسبوعين المقبلين (من الأسهم ألماناك).
الانخفاض يوم الخميس وأوائل الجمعة وضع سبس تحت 5-دما للمرة الثانية فقط في الأسابيع الخمسة الماضية. يضعف الضعيفون قبل أن ينعكسوا، وهذا مؤشر محتمل على الزخم المتراجع. وقد تعافى كل من القيعان على ارتفاع 13-إما. وكثيرا ما تؤدي الزيارات المتكررة إلى 13-إما (الأقسام المظللة) إلى خفض سبس إلى 50-دما، وهي الآن بالقرب من 2540 (الأسهم). هذا هو الآن على المدى القصير الرئيسي أقول على الاتجاه.
ويظل توقيت أي ضعف في بيئة السوق الحالية تحديا كبيرا. ولا تزال البيانات الاقتصادية ثابتة. وقد تم بالفعل إصدار نتائج الشركات وكانت جيدة. وهذا يعني أن أي قفزة في التقلب من المرجح أن تكون نتيجة لحدث سياسي (الجغرافيا السياسية أو التشريعات المحلية، مثل الضرائب). ومن الصعب بوجه خاص التنبؤ بهذه التوقعات بنجاح.
وباختصار، لا تزال الأسهم في الولايات المتحدة تجعل من أثس جديدة والتوقعات في نهاية العام هو مواتية. هذا الانخفاض المؤقت الأسبوع الماضي ما يقرب من 1٪ تليها ارتفاع قوي في إغلاق يدل على استمرار مرونة السوق. وقد يشير أيضا إلى تراجع الزخم التصاعدي. ولا يزال هناك عدد من الأسباب للاشتباه في أن هناك مزيدا من الضعف في المستقبل، على الرغم من أن هذا الأرجح سيكون مؤقتا.
ويبرز التقويم الكلي هذا الأسبوع من قبل مؤشر أسعار المستهلك ومبيعات التجزئة يوم الأربعاء، والإنتاج الصناعي يوم الخميس ويبدأ السكن يوم الجمعة. الجمعة هو أيضا انتهاء صلاحية الخيار: نوفمبر أوبيكس يفعل الانحراف إيجابي، وارتفاع 70٪ من الوقت بنسبة وسيط 0.9٪ منذ عام 1994.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

يوروس ملخص أسبوعي.
يوروس ملخص أسبوعي.
حول سيتيو ويبوو:
عاش سيتيو ويبوو، الذي يعيش في جاوة الشرقية وإندونيسيا وحاصل على درجة العلاقات الدولية، مسيرته في مجال تداول العملات الأجنبية من خلال الانضمام إلى شركة فورتشن تشانل إنفستمنت في عام 2000 كمحلل سوقي، في الوقت الذي تعلم فيه تداول الفوركس بشكل مستقل من تلقاء نفسه.
وانضم سيتيو إلى رغبته في تبادل تجاربه وأفكاره التجارية، وانضم إلى فريق فكس إنستروكتور في عام 2008. ويعيش سيتيو ويبوو الآن في موجوكيرتو في جاوة الشرقية بإندونيسيا.
السبت، 14 مارس 2009.
بواسطة سيتيو ويبوو (المحلل @ فكسينستروكتور)
كان اليورو مقابل الدولار الأميركي تصحيحا صعوديا كبيرا جدا هذا الأسبوع. وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 1.2 فى المئة ليصل الى 87.428، وهو اكبر انخفاض منذ ديسمبر بعد المكاسب الاسبوعية الهامة فى سوق الاسهم الامريكية. أما على الجانب الفني، فقد أثبت مستوى الدعم الرئيسي عند 1.2500 أنه دعم ذاتي قوي. لدينا سيناريو انعكاس صعودي محتمل يظهر من خلال نمط القاع المتقلب على الرسم البياني اليومي مع مستوى المقاومة 1.2988 (23.6٪ فيبوناتشي ريتراسيمنت 1.4716 - 1.2456) كمستوى المقاومة الرئيسي. كسر فوق هذا المستوى يمكن أن يؤدي إلى سيناريو صعودي كبير آخر نحو 1.3320 و 1.3590 المنطقة. لذلك، قد يكون لدينا حركة مثيرة جدا للاهتمام الأسبوع المقبل. حظا سعيدا ونرى يا رفاق يوم الاثنين 🙂
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!
نشرت في تحليل السوق.
رد واحد على & # 8220؛ يوروس ملخص أسبوعي & # 8221؛
[& # 8230؛] فكس إنستروكتور يقدم ملخصا تقنيا جيدا على نفس الزوج: ور / أوسد، في الأسبوع الماضي. [& # 8230؛]
اترك رد.
لدينا منتدى الفوركس العالمي.
إعلان.
التالي الفوركس ويبينار.
تعليقات السوق الحرة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي تعليقات السوق اليومية المجانية:
لحظة واحدة. نحن نقوم بمعالجة طلبك.
إعلان.
فئات المقالات الفوركس.
ارشيف المدونة.
فوركس لينكس.
الشركاء التربويين.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس الصكوك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد إنيثغروب شركة وأي التجار التابعة والكتاب والمحللين والمطورين غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع أو محتوياته يشكل قبول إخلاء المسؤولية.
&نسخ؛ 2006-2017 إنيثغروب Inc. | هل تواجه مشكلة في الموقع؟ انقر هنا للاتصال بنا.

يوروس ملخص أسبوعي.
يوروس ملخص أسبوعي.
حول سيتيو ويبوو:
عاش سيتيو ويبوو، الذي يعيش في جاوة الشرقية وإندونيسيا وحاصل على درجة العلاقات الدولية، مسيرته في مجال تداول العملات الأجنبية من خلال الانضمام إلى شركة فورتشن تشانل إنفستمنت في عام 2000 كمحلل سوقي، في الوقت الذي تعلم فيه تداول الفوركس بشكل مستقل من تلقاء نفسه.
وانضم سيتيو إلى رغبته في تبادل تجاربه وأفكاره التجارية، وانضم إلى فريق فكس إنستروكتور في عام 2008. ويعيش سيتيو ويبوو الآن في موجوكيرتو في جاوة الشرقية بإندونيسيا.
وبشكل عام، تمكن اليورو مقابل الدولار الأميركي من الحفاظ على توقعاته الهبوطية هذا الأسبوع. افتتح السعر عند 1.2546 يوم الاثنين، أغلق السعر عند 1.2270 يوم الجمعة في سوق متقلبة وصعبة، وخاصة بالنسبة للنشاط التجاري خلال اليوم. على الرسم البياني اليومي أدناه يمكننا أن نرى أن السعر لا يزال يتحرك دون الدعم خط الاتجاه الرئيسي، والحفاظ على السيناريو الهبوطي اختبار 1.2000 منطقة الدعم الرئيسية سليمة. ومع ذلك لدينا منطقة دعم قوية حول 1.2140 / 50 المنطقة حيث ارتد السعر أعلى بكثير بعد فشل في التحرك تحت تلك المنطقة في الأسبوعين الماضيين. من الناحية الفنية نحن بحاجة إلى كسر واضح أسفل تلك المنطقة لتأكيد سيناريو استمرار الهبوطي نحو 1.2000 المنطقة. على الجانب الصاعد، تظهر المقاومة حول 1.2470 تليها 1.2671 المنطقة. أعتقد أن الوضع يظهر مؤخرا أننا بحاجة إلى المريض والانضباط أكثر من أي عوامل فنية أو أساسية. حالة صعبة ولكن تعطينا تجربة ثمينة. لديك عطلة نهاية الأسبوع كبيرة ونرى يا رفاق الأسبوع المقبل.
نشرت في تحليل السوق.
رد واحد على & # 8220؛ يوروس ملخص أسبوعي & # 8221؛
هل تحب هل تحب جيمي تشو.
عدد لا يحصى من النساء الخيرية هذه الأحذية هيدونيسم مباشرة إلى ذلك & # 8217؛ ق تصميم الكراكب.
سوف تحصل على ركلة؟
اترك رد.
لدينا منتدى الفوركس العالمي.
إعلان.
التالي الفوركس ويبينار.
تعليقات السوق الحرة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي تعليقات السوق اليومية المجانية:
لحظة واحدة. نحن نقوم بمعالجة طلبك.
إعلان.
فئات المقالات الفوركس.
ارشيف المدونة.
فوركس لينكس.
الشركاء التربويين.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس الصكوك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد إنيثغروب شركة وأي التجار التابعة والكتاب والمحللين والمطورين غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع أو محتوياته يشكل قبول إخلاء المسؤولية.
&نسخ؛ 2006-2017 إنيثغروب Inc. | هل تواجه مشكلة في الموقع؟ انقر هنا للاتصال بنا.

No comments:

Post a Comment