Friday 19 January 2018

اليشم سحلية الخيار التجارة


اليشم السحلية.


من إوبتيونير - مرجع التداول الخيار المتقدم لفون.


إن سحلية اليشم هي عبارة عن انتشار للدببة (انتشار نداء عمودي هبوطي) معززة بخيار وضع قصير مع نفس انتهاء الصلاحية و إضراب أقل من إضراب النداء السفلي لانتشار الدب. فكرة السحلية اليشم هي الحصول على ربح إضافي باستخدام طبيعة الانحراف التقلب، مما يجعل من المال يضع أكثر تكلفة من المكالمات النقدية.


تريد معرفة المزيد؟ تحميل الآن تطبيق مرجعي تفاعلي لفون.


تظهر لقطة الشاشة المحفظة التالية:


دعوة الأوروبي ضرب في 10.000 مع انتهاء في 30 أيام.


دعوة الأوروبي ضرب في 9.000 مع انتهاء في 30 أيام.


وضع الأوروبي ضرب في 8.000 مع انتهاء في 30 أيام.


هذا هو مقتطف من إوبتيونير الخيار الخيار تطبيق التداول. من أجل بناء في الوقت الحقيقي الرسم البياني استراتيجية ديناميكية وتشغيل المحاكاة سوف تحتاج إلى تحميل التطبيق من المتجر.


الجنرال Y المالية غي.


في الاستثمار، خيارات من قبل الجنرال Y المالية غي 1 فبراير 2018 6 تعليقات.


وكثيرون منكم يقرأون هذا ربما لم يباعوا أبدا أو يتاجروا بخيار في كامل فترة استثمارك. وعلى الأرجح لا تزال تحارب العقيدة كنت قد تغذيت القوة حول خيارات أسلحة الدمار الشامل. أو أن الخيارات هي أكثر خطورة بكثير من المخزون. أو أن الخيارات هي محض للمضاربة وتقديم كميات هائلة من الرافعة المالية.


وعندما يكون إنشاء سوق الخيارات الأصلية في الواقع هو نقل المخاطر والتخفيف من آثارها. بمعنى أنه يمكنك، وفي رأيي، أن تستخدم خيارات للحد من المخاطر في الأسواق المالية. بلدي استراتيجيات اثنين المفضلة للمبتدئين هي قصيرة النقدية المضمون وضع والدعوة المغطاة (وصلة إلى آخر ضيف كتبت عن المالية الساموراي). يمكنك أيضا قراءة عن مشاركة كتبت على المكالمة المغطاة هنا. السبب أحب هذه الاستراتيجيات اثنين هو أنها تعطيك القدرة على تقليل أساس التكلفة الخاصة بك، وزيادة احتمال الربح الخاص بك، وتعطيك أكثر من طريقة واحدة لتحقيق الربح.


هناك نوع آخر من خيار بيع مزيج أن أنا مولعا جدا في بيئات التقلب العالي. كتبت في الواقع عن هذا لأول مرة هنا. حتى وقت قريب لم يكن لدي اسم لهذه الاستراتيجية. ولكن في الآونة الأخيرة رأيت الرجال أكثر في تاستيتريد يدعو هذا & # 8220؛ جيد ليزارد. & # 8221؛ A اليشم السحلية هي استراتيجية الخيار التي أنشئت من خلال الجمع بين انتشار المكالمة قصيرة مع بيع وضع عارية.


السبب في أنني أحب هذه الاستراتيجية يرجع ذلك إلى حقيقة أنه ليس صعودي ولا هبوطي، ولكن بدلا من ذلك يخلق مجموعة كبيرة من الربحية، في الوقت الذي يعطي لك صفر إلى خطر ضئيل جدا في الاتجاه الصعودي (وراء التعادل الخاص بك). وكما كيكر، يجب على السوق الصحيح من الصعب حقا كنت قفل في السعر الذي كنت لا تمانع في الحصول على فترة طويلة أقل بكثير من السعر الحالي للسوق، كما سترى في لحظة.


وفقا ل تاستيتراد، يجب أن يبنى اليشم السحلية ليكون الصفر خطر الصعود. في هذه الحالة كان لي تلك الفرصة ولكن قررت أن تأخذ على القليل من المخاطر على الجانب الصعودي لمزيد من الحماية الهبوطية قليلا، وأنا شخصيا هبوطية السعر 2018 العمل.


التفاصيل & أمب؛ مرئيات استراتيجية الخيار.


ذي تريد: سولد 1 جانوري 2017 195/225 كالسبريد @ $ 11.74 & أمب؛ تم البيع في 1 يناير 2017 $ 194 بوت @ $ 16.60 بقيمة إجمالية قدرها 28.34 $ ($ 834 من إجمالي الأقساط المحصلة). عندما وضعت النظام كان سبي يتداول عند 194.44 $.


أدناه يمكنك رؤية بصريا مجال الربحية وكذلك على حد سواء الاتجاه الصعودي والهبوط نقطة حتى (يجعل المال في أي مكان بين الخطوط الصفراء):


نقاط التعادل: 165.66 $ & أمب؛ 223.38 دولار (يشمل عمولات). ويمثل هذا نطاق +/- 15٪ من سعر السوق في وقت من 194.44 $ (أو ما يقرب من 58 $ النطاق السعري)


واستنادا إلى نقطة التعادل إلى الاتجاه الصعودي الذي لا يزال يسمح سبي لإنهاء ما يقرب من 9.5٪ على أساس سنوي (على أساس سعر إغلاق 2018 من 203.87 $)، ويحد من المخاطر على الاتجاه الصعودي بسبب شراء مكالمة 225 $ (داخل المفكرة).


أقصى خسارة ماكس: الخسارة القصوى هي 166 $ إلى الاتجاه الصعودي (يشمل العمولات). كنت على استعداد لاتخاذ القليل من المخاطر على الجانب الصعودي من أجل الحصول على مزيد من الحماية السلبي. يبدأ هذا الموقف لانقاص المال في 223.39 $ (9.5٪ أعلى من 2018 سعر الإغلاق 203.87 $)، ولكن توج في 225 $.


الجانب الهبوطي ماكس ماكس: الخسارة القصوى للجانب السلبي نظريا 16،566 $، ولكن هذا يعني أن صندوق الاستثمار الأوروبي يذهب إلى الصفر. أنا لست قلقا من الجانب السلبي على هذا، لأنني مرتاح امتلاك إتف عند 165.66 $ إذا مارست وأجبرت على الاستحواذ (هذا السعر يعكس تصحيح 23٪ من أعلى مستوى له في أي وقت من 213.78 $ المحدد في 5/18/15) .


منطقة الربح: أي شيء أكثر من 165.66 $ وأقل من 223.38 $.


دعونا نلقي نظرة على المخاطر من هذه التجارة معينة اقامة:


يمثل الخط الأزرق أدناه ملخص المخاطر لهذا الموقف ويمكنك أن ترى الربح على أساس أسعار إغلاق مختلفة ل سبي عند انتهاء الصلاحية.


استنتاج.


أعتقد أن 2018 سوف تكون مسطحة في بير (اللعب على الكلمات) الحد الأدنى إلى أسفل 10٪ أو أكثر. من الواضح أن أحدا لا يعرف في الواقع عندما السوق سوف تصحيح أخيرا، ولكن نحن نذهب في 7 سنوات الآن وعلامات من كل مكان تشير إلى ضعف، على الأقل من وجهة نظري.


هذا النوع من استراتيجية يسمح لك القدرة على القضاء على فومو (الخوف من عداد المفقودين)، ولكن لا يزال يعطي لك هامش كبير من السلامة. وأعتقد أنه سيكون مفاجأة لمعظم إذا ذهب 2018 إلى تحقيق أعلى مستوياته على الإطلاق في وقت متأخر & # 8230؛ وحتى أكثر إثارة للدهشة إذا كان يتحرك حتى أرقام مزدوجة من حيث النسبة المئوية. إذا كان السوق الثور قد بدأت للتو أنا على الأرجح لن يكون وضع هذه التجارة، بدلا من ذلك سوف أكون مجرد بيع يضع عارية.


في كل الصدق آمل أن السوق لا يمس فقط التعادل السلبي من 165.66 $، ولكن آمل أن يذهب إلى التجارة حتى أقل من ذلك. هذا سوف يوفر فقط طريقة المزيد من الفرص لبيع قسط الخيار تضخم والحصول على الأسهم طويلة في أسعار الصفقة. حتى الدورة القادمة سوف يكون اكتناز النقدية واستخدام هذه الاستراتيجية كوسيلة للحصول على أموال في حين ننتظر السوق لحل نفسها.


هذا الموقف هو الأفضل إذا كان السوق يبقى شقة.


واقع هذه الاستراتيجية هو أنه يجعل المال ما إذا كان السوق ترتفع، أسفل، أو يتداول جانبيا (وهذا شيء جميل).


وقبل أن أوقع أود أن أقدم المزيد من السياق والدعم القادم من سوق الخيارات أن التوقع هو لمدة سنة. احتمال سبي هو 165 $ هو 60٪، حيث الاحتمال في الوقت الراهن في سوق الخيارات ل سبي للمس 225 $ هو 26٪ فقط.


بعض الناس الطلاء بالأرقام، وأنا أفضل للتجارة بالأرقام (أي الاحتمالات).


-Gen Y المالية غي.


رأس المال الشخصي يسمح لك لتجميع حياتك المالية بأكملها في حساب واحد. كل ما عليك القيام به لرؤية كل ما تبذلونه من حسابات في مكان واحد هو تسجيل الدخول إلى رأس المال الشخصي وفويلا! لكنها لا تتوقف عند هذا الحد. حتى أنها تصنف تلقائيا كل ما تبذلونه من الدخل والنفقات بالنسبة لك. يمكنك الحصول على نظام تتبع حرة ومؤتمتة بالكامل!


شارك هذا:


تعليقات.


كبيرة لقراءة هذه القصص الخيار. وهناك سحلية اليشم على بلدي تودو لاختبارها في وقت واحد. إنه مرهق في وسيط الحالي. أرى فائدة هذا النوع من الصفقات.


في الوقت الراهن، وأنا أقصر نفسي لوضع عارية والمكالمات المشمولة. أنها تسمح لي أن يكون الإثارة التي أبحث عنها مع الأسواق.


تبقي لنا نشر على كيفية هذه الصفقات يذهب وعندما كنت تقلع منه.


هي أمبرتري & # 8211؛ سعيد كنت مثل هذه المشاركات على الخيارات. وسوف أجري أي تحديثات لهذه التجارة بعينها في تعليقات هذا المنصب.


لديها حاليا مكاسب قدرها 165 $ وتدفع 3.40 $ / يوم في ثيتا الاضمحلال.


أولا، أنا أحب أن كنت نشر عن التداول مع خيارات!


على التجارة، يبدو وكأنه ذهب بعيدا حقا من يناير 2017 & # 8211؛ أي سبب لذلك؟ دعاة التجارة لذيذ 45 يوما كما بقعة حلوة.


كيف ستدير هذه التجارة؟ هل سيتم إزالتها إذا وصلت إلى 50٪ من أرباحك القصوى؟


مجرد الرغبة في الحصول على وجهة نظرك.


نعم، تستخدم هذه التجارة الخيارات مع انتهاء صلاحية كانون الثاني (يناير) 2017.


ردي الأولي مقارنة مع ما تاستيتريد يعزز هو حقيقة أنه هو مجرد نمط آخر من التداول. اعتدت أن أكون أكثر نشاطا، ولكنني وجدت شخصيا أنني كنت أوفيرترادينغ حسابي باستخدام خيارات مؤرخة أقصر.


لقد وجدت مع مرور الوقت أنني أفضل بكثير لوضع على المدى الطويل المواقف الأساسية التي يمكنني التجارة حولها فقط السماح ثيتا تفعل شيئا. من خلال المضي قدما في الوقت المناسب لقد تمكنت من زيادة كبيرة في ربحيتي والانضباط بلدي.


أنا داعية ضخمة من تاستيتراد، وخاصة إلى أي شخص يبدأ. أعطي الكثير من الفضل إلى توم سوسنوف على الكثير من المعرفة التي اكتسبتها على مر السنين. ومع ذلك، في نهاية اليوم بمجرد فهم الأساسيات، تحتاج إلى العثور على الإطار الزمني الصحيح وتطبيق تلك المعرفة لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك (أي ملف المخاطر، والوقت الخاص بك على استعداد للالتزام، وحيث كنت تناسب على السلبي مقابل الطيف النشط).


لها قليلا أكثر تعقيدا من الجواب فيما يتعلق كيف سوف إدارة هذه التجارة. إذا انتقلت إلى 50٪ الربح في اليومين المقبلين أو أسابيع، متأكد من أنني سوف تقلع. ومع ذلك إذا كان الربح 50٪ مع 2 أشهر للذهاب حتى انتهاء الصلاحية وأود أن ترك على الأرجح إذا كنا في النصف السفلي من مجموعة واسعة والنظر في اتخاذها إذا كنا في أعلى 50٪ من النطاق.


والأرجح أن نتداول بالقرب أو أسفل الطرف السفلي من النطاق حيث أود أن أتطلع إلى رفع انتشار المكالمة القصيرة لحجز الربح على تلك الساق من التجارة والبحث عن بيع آخر وضعت تحت السوق لنقل بلدي فعالة طويلة السعر أقل بكثير من التعادل الحالي من 165 $ $. ولكن، مرة أخرى فإنه يعتمد على مدى السرعة التي يحدث ذلك، لأنه إذا كان لا يزال هناك 40٪ أو أكثر من قسط وأود أن ترك على المدى القصير انتشار المكالمة على وبيع فقط المقبل وضع تحت السوق.


إذا كنت قد أخذت المفاجئة قصيرة قبالة وأود أن تكون مفتوحة وعلى استعداد لوضعه مرة أخرى على ارتفاع كبير يعود إلى الاتجاه الصعودي، وحتى أن تكون على استعداد للفة الضربات أسفل اعتمادا على أطروحتي في ذلك الوقت.


هذا هو إجابة طويلة ينضب أساسا اقول لكم ان ذلك يعتمد.


هذا الموقف الخاص إما يحصل لي لفترة طويلة سبي مع السعر الذي بشكل كبير من أعلى مستوياته في كل وقت أو أحاول استخراج والحفاظ على أكبر قدر ممكن من قسط ممكن طالما أنها تبقى في ن مجموعة أنا. كل ذلك مع القليل جدا من المخاطر في الاتجاه الصعودي.


ربما مناقشة يستحق القفز على الهاتف أو سكايب لمزيد من المناقشة.


لطيفة قليلا كسر أسفل هنا دوم!


هل ترغب في معرفة مقدار البحث والتحليل الذي تضعه في استراتيجية الخيارات؟


يمكنك جعله يبدو من السهل جدا هناك هاها، أحصل على الانطباع انها & # 8217؛ ليس من السهل 😉


نشكرك على نشر هذه المقالة القصيرة والحادة.


جيف & # 8211؛ بمجرد أن تفهم كيف تعمل الخيارات، وهذا النوع من الاستراتيجية لا تأخذ الكثير من البحث والتحليل. ولكنني سأقول إنني استثمرت بخيارات منذ عقد تقريبا.


اليشم السحالي وسحالي كبيرة: كيف تساعد على تعظيم الأرباح وتقليل المخاطر.


اليوم على بلوق نحن تسليط الضوء على حلقة من سلسلة موجهة نحو المستثمرين الجدد في الفضاء مشتقات الأسهم.


ليز و جيني، المضيفين من تعرف خياراتك، ظهرت مؤخرا اثنين من الاستراتيجيات التي تسمى شبكة تاستيتريد "سحلية اليشم" و "سحلية كبيرة".


وتشمل هذه الاستراتيجيات ذات الصلة وثيقة الجمع بين ثلاثة مواقف مختلفة في نفس الرمز وشهر انتهاء الصلاحية بهدف تعظيم المكافأة وتقليل المخاطر.


في تداول الخيارات، يتم تعريف سترادل بأنه شراء أو بيع عدد متساو من المكالمات ويضع نفس سعر الإضراب في نفس شهر انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا باع المتداول جاسوسا في المال متداخلة مع التداول الأساسي في 200 $، فإن الميكانيكا الفعلية للتجارة ينطوي على بيع 200 $ دعوة سعر الإضراب و 200 $ سعر الإضراب وضعت.


في المثال أعلاه، إذا كان الائتمان المشترك لبيع الخانق $ 4، ثم التجارة سوف تنتج ربح طالما أغلقت سبي فوق 196 $ أو أقل من 204 $ قبل انتهاء المنصب.


الخانق يمتلك صورة مخاطر متطابقة تقريبا على شكل سترادل، إلا أنه يوسع من نقاط التعادل في حين أن إنتاج الحد الأقصى للربح الحد الأقصى. على سبيل المثال، قد يرى المتداول أنه مع تداول سبي 200 دولار، يتم تداول المكالمات $ 204 مقابل 0.50 دولار، وتداول 196 $ تتداول مقابل 0.65 دولار.


في هذه الحالة، يتم بدء الخنق عن طريق بيع المكالمات خارج المال ووضعها في نفس شهر انتهاء الصلاحية. من خلال بيع مكالمة $ 204 و $ 196 وضعت لائتمان إجمالي قدره 1،15 $، ونقاط التعادل الآن 205،15 $ و 194،85 $. إذا كان الجاسوس يغلق في أي مكان داخل تلك النقطتين قبل انتهاء الصلاحية، فإن موقف تنتج ربحا.


السحلية الكبيرة و سحلية اليشم تشبه إلى حد كبير سترادلز و الخنق، إلا أنها طبقة على موقف واحد أكثر خيار للمساعدة في تخفيف المخاطر.


وهناك سحلية كبيرة تنطوي على بيع سترادل ثم شراء مكالمة خارج المال. وهناك سحلية اليشم تنطوي على بيع خنق ثم شراء أيضا خارج المال من المكالمة.


ويقلل خيار القسط الطويل من إجمالي الائتمان (الحد الأقصى للربح) للموقف، ولكنه يقلل من المخاطر في الموقف إذا التحركات الأساسية وراء عتبة التعادل الصاعد.


يصور في الرسم أدناه هي هياكل سحلية اليشم وسحلية كبيرة:


و "كبير" سحلية يحصل اسمها يرجع ذلك إلى حقيقة أن بيع سترادل ينتج الائتمان أكبر مقابل الخنق في السحلية "اليشم".


كما هو موضح في الشريحة أعلاه، والهدف هو محاولة تنفيذ هذا الانتشار بحيث الائتمان المطلق من موقف ثلاثة محاور تنتج قيمة أكبر من الفرق بين أسعار الإضراب من مواقف الدعوة.


على معرفة الخيارات الخاصة بك، ليز وجيني مناقشة حقيقة أن التحركات الهبوطية الأخيرة في سبي قد دفعت أقساط والآن قد توفر نقاط دخول جيدة لمجرد هذا النوع من الموقف - وخاصة إذا كان المتداول محايد لصعود السوق على مدى فترة (عادة 45 يوما حتى انتهاء الصلاحية).


ليز وجيني تقييم الأسعار الحالية في سبي ويناقش أنه في حين إيفر هو فقط 31٪، وهذا الترتيب أقل نوعا ما ويرجع ذلك في الغالب إلى خطوة واحدة الحجم الكبير الذي حدث في الشهر الماضي.


أنها الشروع في الشروع في سحلية اليشم مع الهيكل التالي:


قصيرة وضع 180.


اختصار 204 مكالمة.


طويل 206 مكالمة.


وتبدأ الصفقة للحصول على ائتمان إجمالي قدره 1.98 $ (قليلا تحت الائتمان الموصى بها من $ 2.00 أو أكثر) مع الخطر الرئيسي في وضع يجري إذا كان الأساسي أن تنخفض من خلال عتبة التعادل أقل من وضع 180 (التعادل الهبوطي هو 178.02 $).


كما ترون، فإن السحالي تقلل من خطر الصعود في سترادلز وخنق، وتستفيد أكثر عندما تكمن وراء الكامنة أو الانجراف نحو الإضراب. وسوف تنتج التجارة عموما أكبر قدر من الأرباح في بيئات التقلب الضمنية غير الهابطة والعالية.


ونحن نشجعكم على مشاهدة الحلقة بأكملها من تعرف خياراتك للحصول على أفضل فهم ممكن من سحالي.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تجد قدرا كبيرا من المواد تاستيتراد إضافية على السحالي اليشم (أو السحالي كبيرة) على تاستيتراد.


لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي أسئلة أو ردود الفعل في دعم @ تاستيتراد.


"المتداول" هو تقنية متقدمة في تداول الخيارات التي تنطوي على تبادل الموقف الحالي لموقف آخر، وغالبا ما تكون مماثلة. ندعوكم للانضمام إلى فريق تاستيتراد لمناقشة موسعة حول هذا الموضوع الهام.


استخدام منتجات مختلفة للتحوط من المخاطر الموضعية هو مفهوم متقدم في تداول خيارات الأسهم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحوط عبر المنتجات، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!


ومع عودة العديد من الأسهم إلى أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا، وبعض المنتجات المتقلبة تتجه إلى الانخفاض، فإن فريق تاستيتراد يجلب بعض الأفكار التي يجب مراعاتها في بيئة السوق الحالية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول / العقود الآجلة فس ومؤشر فيكس، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


اليشم السحلية و السحلية الكبيرة | كل ما تحتاج إلى معرفته.


أثناء مشاهدة تاستيتريد أو تصفح صفحة متابعة العجين، قد تكون قد حان عبر مصطلح "سحلية اليشم" أو "سحلية كبيرة" وقال: "ما هيك هي تلك؟!". حسنا، السبب الذي قد يكون غير مألوف لك هو لأننا صاغ استراتيجيات أنفسنا هنا في العجين! إنها معركة مستمرة بين ليز & أمب؛ جيني وتوم & أمب؛ توني لمن أعطى بالفعل استراتيجية اسمها، ولكن نحن في طريقنا لوضع ذلك للراحة وكسر استراتيجية شاملة بالنسبة لك هنا. هيا بنا نبدأ!


اليشم السحلية.


إن سحلية اليشم هي استراتيجية محايدة صاعدة، تجمع بين وضع قصير من المال (أوتم) و أوتم قصيرة انتشار المكالمة. ومن فوائد هذه الاستراتيجية أنه بما أنه يمكنك بيع نداء المكالمة أوتم بالإضافة إلى الوضع القصير، فإن الائتمان أكبر من مجرد وضع قصير وحده مما يزيد من احتمال الربح (بوب). وهناك طريقة لتكون أكثر عدوانية مع وضع القصير سيكون لنقله أقرب إلى سعر السهم، والذي يسمح للائتمان أكبر، فضلا عن سعر التعادل لطيفة إلى الجانب السلبي مع الحفاظ على ارتفاع الملوثات العضوية الثابتة.


جمع الائتمان الأكبر يمنحنا في نهاية المطاف مكافأة إذا لم يتحرك سعر السهم، وأيضا ربح معتدل إذا تحرك سعر السهم من خلال انتشار المكالمة القصيرة. إذا كنا نتداول انتشار المكالمة التي هي دولار واحد واسعة، ونحن سوف ننظر لجمع الائتمان الكلي لل سحلية اليشم فقط أكثر من 1.00 $. هذا يعمل عادة إلى أن يكون حوالي 0.70 $ لوضع عارية، وحوالي 0.30 $ لانتشار المكالمة. هذا هو بقعة حلوة السحالي اليشم، وإذا وجدنا أن نتمكن من جمع أكثر من ذلك بكثير، ونحن عادة ما مجرد التجارة السحلية الكبيرة.


السحلية الكبيرة.


وهناك سحلية كبيرة هي الاختلاف من سحلية اليشم، والفرق الوحيد هو أنه بدلا من بيع خيارات أوتم، نبيع أجهزة الصراف الآلي وضعت وانتشار المكالمة أتم، حيث الخيارات القصيرة هي على نفس الضربة. وهذا يعطينا أكبر قدر ممكن من الائتمان، ويعمل أكثر مثل سترادل من خنق (مثل سحلية اليشم سوف). كما ذكر أعلاه، السحالي كبيرة مثالية عندما يمكننا جمع أكثر بكثير من $ 1.00 الائتمان على سحلية اليشم.


كيف تكون هذه الاستراتيجيات فريدة من نوعها.


الآن قد تفكر، "انتظر - اعتقدت أنه إذا قمت ببيع انتشار وانتقلت في المال (إيتم)، فإن انتشار سيكون خاسرا؟". وعادة ما يكون الأمر كذلك. السحالي اليشم والسحالي الكبيرة هي فريدة من نوعها بمعنى أنه عندما يتم إعدادها بشكل صحيح، يمكن تحقيق الربح حتى لو كان انتشار المكالمة القصيرة هو الخاسر الكامل. كيف يكون هذا ممكنا؟


عن طريق بيع كامل سحلية اليشم لأكثر من عرض انتشار المكالمة.


وبما أننا نبيع غنية نسبيا جنبا إلى جنب مع انتشار المكالمة، يمكننا عادة جمع أكثر في المجموع من عرض انتشار المكالمة، مما يؤدي إلى أي خطر على الاتجاه الصعودي. الخطر على هذه التجارة هو مجرد الاتجاه الهبوطي. إذا انتهى المخزون بين الضربين القصيرين، نحتفظ بالائتمان الكامل، وإذا كان السهم ينفجر من خلال انتشار المكالمة القصيرة، فإننا نحافظ على الائتمان الجزئي. لنلقي نظرة على مثال:


دعنا نقول أنا بيع سحلية اليشم اليوج في شيز الذي يتداول مقابل 50.00 $. وأتطلع إلى بيع 48/52/53 سحلية اليشم ل $ 1.10. هذا هو بيع 48 وضع، وبيع 52/53 انتشار المكالمة. إذا انتهت صلاحية السهم بين 48 و 52، أقوم بعمل 1.10 دولار. تعادل بلدي إلى الجانب السلبي هو 46.90 $ منذ أن جمعت 1.10 $ للتجارة. بلدي انتشار المكالمة قصيرة هو دولار واحد فقط واسعة، لذلك حتى لو كان انتشار الدعوة تماما إيتم عند انتهاء الصلاحية مع الأسهم أكثر من 53 $، وسوف لا تزال تجعل 0.10 $! سوف انتشار الدعوة بلدي يكون الخاسر الكامل يتداول حول 1.00 $ أنني سوف تضطر إلى شراء مرة أخرى، ولكن أبقي ما تبقى من بلدي الأصلي 1.10 الائتمان! هذا هو السبب في أن التجارة محايدة - صعودية، وليس مجرد صاعد أو محايد فقط. ويمكن تحقيق الربح في كلتا الحالتين.


تقلب الانحراف.


السحالي اليشم والسحالي الكبيرة الاستفادة من الانحراف التقلب الذي هو حاليا في السوق. يشير الانحراف العادي للتذبذب إلى حقيقة أن أوتم يضع تقلبات ضمنية أعلى من مكالمات أوتم. ويرجع ذلك في الغالب إلى ما تعلمه السوق في تحطم عام 1987 أو الأسود يوم الاثنين. تحقق من فيلم وثائقي عن ذلك. انها واحدة رائعة!


وبعد وقوع الحادث، أصبح المستثمرون المؤسسيون أكثر وعيا بالتحوط في مواقفهم بحيث لا يواجه العملاء مخالط ضخمة مثلما قد يكون لديهم في ذلك الوقت. كيف يمكن للمستثمرين المؤسساتيين التحوط من مراكز الأسهم الطويلة؟ ويمكنهم شراء الأسهم، مما سيزيد من قيمة التداول، ويمكنهم بيع المكالمات، مما سيقلل من قيمة التداول للمكالمات. هذا الفرق بين تسعير يضع ويدعو يعرف باسم الانحراف تقلب.


عندما نحن التجارة اليشم السحالي & أمب؛ السحالي الكبيرة؟


هذه الاستراتيجيات هي مثالية عندما يكون الانحراف التقلب واضح، و إيف الرتبة & أمب؛ الرابع مرتفع. وهذا يعني أن علاوة الخيار ستكون أعلى مما تقارن به عادة. افتراضنا على الأساس هو أنه إما البقاء على حالها، ترتفع، و / أو سيكون هناك سحق التقلبات التي سوف تفرغ أسعار الخيار وتسمح لنا لشراء انتشار مرة أخرى بسعر أقل، مما أدى إلى الربح.


ثيتا تسوس.


منذ نحن بيع خيارات أوتم مع السحالي اليشم وخيارات أجهزة الصراف الآلي مع سحالي كبيرة، ثيتا سيكون إيجابيا لهذه الاستراتيجيات. وهذا يعني مع مرور الوقت وكل الأشياء التي عقدت على قدم المساواة، فإن الموقف تسوس لصالحنا.


بيع، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سحلية اليشم، إلى داخل، عجين.


لحسن الحظ، السحلية اليشم هي جزء من قائمة استراتيجياتنا على صفحة التجارة! وهذا يجعل بيع سحلية اليشم السوبر سهلة، ويمكنك ضبط سحلية اليشم في سحلية كبيرة بسهولة جدا. وفيما يلي خطوات لوضع التجارة على العجينة:


1) انقر فوق "التجارة" في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة الرئيسية العجين.


2) أدخل الأساسية التي ترغب في التجارة.


3) انقر على "استراتيجيات" وحدد سحلية اليشم.


4) اضغط على "عرض متقدمة" وضبط أيامك حتى انتهاء الصلاحية.


5) انقر غو وضبط التجارة كما تريد.


* يمكنك تحويل هذا إلى سحلية كبيرة ببساطة عن طريق سحب البلاط الخيار على طول شريط ضربة حتى خيارات قصيرة هي أتم وعلى نفس الإضراب.


ويجمع سحلية اليشم بين وضع قصيرة أوتم و أوتم قصيرة انتشار المكالمة. وهناك سحلية كبيرة تجمع بين وضع أجهزة الصراف الآلي قصيرة و أتم قصيرة انتشار المكالمة. الحد الأقصى للربح على هذه الصفقات يحدث إذا كان سعر السهم ينتهي بين الخيارات القصيرة. لا يوجد خطر صعودي مع هذه الهوامش إذا بيعت لائتمان أكبر من عرض انتشار المكالمة. هذه التجارة مثالية عندما يكون الانحراف التقلب واضح.


تحقق من خطوة إلى خيارات لمعرفة المزيد من استراتيجيات التداول. هل لديك أسئلة إضافية عن اليشم والسحالي الكبيرة؟ البريد الإلكتروني فريق الدعم في دعم @ العجين وتوليف في لليز و جني يظهر كل يوم من 11-12 ست!


بعد بيع كوندور الحديد، على أي مستوى الربح ننظر لإدارة التجارة؟ إذا كان الكامنة ضدنا، كيف يمكننا ضبط التجارة؟ تجد هنا!


من خلال الجمع بين وضع عمودي قصير صعودي مع دعوة قصيرة الهبوط الرأسي، يمكننا إنشاء كوندور الحديد مع افتراض محايد في السوق.


هل تحب الخوذات القصيرة، ولكن تريد الحصول على أكثر قليلا الصاعد؟ ليز وجيني تذهب أكثر من خيوط مغطاة الاتجاه على خيارات الأخيرة: الجزء أسئلة وأجوبة.


تداول استراتيجية خيارات السحلية اليشم.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


استراتيجية تداول اليشم السحلية خيارات هي استراتيجية حيث يتطلع المستثمر لجمع قسط والحد من المخاطر على اتجاه واحد وهو الجانب السلبي عموما. لبناء استراتيجية خيارات اليشم السحلية والمستثمر يبيع للخروج من المال وضعت، وفي نفس الوقت بيع انتشار المكالمة الرأسي الذي هو أيضا من أصل المال. والهدف من استراتيجية اليشم السحلية هو جمع قسط حيث مجموع العلاوة التي تم جمعها من عارية من المال وضعت وانتشار الدعوة بيع أكبر من الفرق بين النداءين.


على سبيل المثال، دعونا نفترض والمستثمر يبيع للخروج من المال وضعت مع سعر الإضراب من 20 $ التي تنتهي في 1 شهر على الأسهم شيز ل 0.80 $ عندما يتم تداول شيز في 22 $. كما سيقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع 24 $ $ المكالمات انتشار ل 0.30 $، لجعل مجموع الأقساط التي تم جمعها من التجارة $ 1.10 ($ 0.80 = 0.30 $).


صورة الائتمان: غرابثيكاشانداش.


الخطر الوحيد الذي يفرضه المستثمر على هذه التجارة هو خطر هبوطي. إذا تحرك سهم شيز فوق 25 $ للسهم الواحد، فإن المستثمر يفقد 1 $ على انتشار المكالمة، ولكن يكسب $ 1.10 من قسط جمعها. أرباح المستثمر من التجارة إلا إذا كان سعر شيز يتحرك دون سعر الإضراب من عارية وضعت من قبل أكثر من القسط الذي يتم جمعها. في هذا المثال سوف يحتاج سعر السهم إلى الانخفاض دون 18.90 $ (20 $ & # 8211؛ 1.10 $).


المستثمرون الذين يشاركون في استراتيجية خيارات اليشم السحلية يحاولون العثور على الأسهم مع الخيارات التي لديها سطح تقلب التي لديها انحراف. وينبغي أن يكون الانحراف سمرك مما يعني أن التقلب الضمني في "الخروج من المال" يضع أعلى من "في المال" ضربة تقلب ضمني والتقلب الضمني من المكالمات "من المال" هي أقل من "في المال" المكالمات. في هذه الحالة، يقوم المستثمر ببيع خيارات تقلب غنية (من حيث عمليات أوتم)، وشراء خيار غير مكلف نسبيا (من حيث دعوة أوتم).


أفضل وضع للمستثمر الذي يتداول استراتيجية اليشم السحلية هو أن الأمن الذي يتم تداوله لا يزال محاصرين في نطاق ضيق خلال فترة التجارة مما يسمح للمستثمر لجيب قسط كامل. الجانب الأكثر أهمية من التجارة هو للحد من المخاطر الخاصة بك إلى جانب واحد.


وفيما يلي زوجين من أشرطة الفيديو من تاستي تريد على استراتيجية اليشم سحلية الخيار:


يعجب ب؟ أنشرها!


7 تعليقات.


أتمنى لكم قد أعطى ليز وجيني من الائتمان التجارة لذيذ لتسمية اليشم سحلية.


هذه التجارة الدقيقة يمكن أن يسمى اليشم سحلية ولكن إصدارات مختلفة من استراتيجية كانت حول للأعمار، وأنا لا يمكن أن أقل رعاية ما هو الاسم ومن ينتمي الائتمان. بل هو مقال ممتاز، غافن شكرا لتقاسم!


أنا فقط أقول هذا لأن النساء غالبا ما لا يعطى الائتمان لما يفعلونه، وخاصة في سوق الأوراق المالية.


يبدو قليلا غير ضرورية لإعادة تسمية الاستراتيجية القياسية القائمة & # 8230؛ سلم سلم & # 8230؛ والتي يمكن تنفيذها على معظم التبادلات كما تجارة واحدة & # 8230؛. كما اليشم السحلية & # 8230؛. والتي لا يمكن تنفيذها على معظم التبادلات كاستراتيجية واحدة؟


استراتيجية جميلة جدا أنا & # 8217؛ وجدت هذه المادة قيمة جدا هذا سوف يساعد بالتأكيد لي في أفابارتنر شكرا.


شكرا لهذه المادة. تاستي تريد تشدد على أهمية ارتفاع الرابع. هل لديك خبرة مع هذه الاستراتيجية في أوقات إيف منخفضة؟


مرحبا أوي، انها & # 8217؛ s لا شيء أود أن أفعل في بيئة منخفضة الحجم، قسط على يضع فقط إيسن & # 8217؛ يستحق كل هذا العناء.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment